الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يترجم لي هالايميل

ممكن احد يترجم لي هالايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزرقطوني
    الزرقطوني

مبتعث جديد New Member

الزرقطوني غير معرف

الزرقطوني , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محامي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محامي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

March 12th, 2009, 11:08 PM

سبق وان حصلت على قبول مشروط باللغة من احدى الجامعات بامريكا وتم تحويل اوراقي لمدير معهد اللغة التابع للجامعة من اجل I-20

وارسل لي مسؤول القبول في المعهد ايميل من اجل تعبئة الابلكيشن الخاص بالمعهد و50$ دولار وضمان بنكي اصلي وبالفعل ارسلته له فوراً معها صورة من جوازي وجواز سفر زوجتي وابني

ثم قام بارسال هذا الايميل لي

This is to confirm receipt of your original bank letter, 00000 but unfortunately you have failed to provide proof of relationship for your wife and child, as requested below, so I can still do nothing with your application. Per your attached letter, I will see if our assistant, Jennifer Smith, can change your start date to the fall 2009 term. In addition, I am pointing out to her your new e-mail address above for her to change in your account since the one you gave me (second e-mail address above) apparently does not work

وهذا ايميله السابق بخصوص المرافقين
    Please list all other persons requesting a visa. Only a spouse or child under age 21 may accompany you. Please include copies of main passport pages and proof of relationship to you:

1.
    Full name as appears on passport - Country of Birth - Citizenship - Date of birth (M/D/Y) - Relationship

2.
    Full name as appears on passport - Country of Birth - Citizenship - Date of birth (M/D/Y) - Relationship

3.

الي فهمته انه يبي اثبات علاقتي بزوجتي والطفل مع العلم اني ارسلت له صور الجوازات
    كيف اثبت له علاقتي بزوجتي وطفلي؟؟؟؟

واللي فهم الايميل يوضح لي يمكن اكون غلطان
  2. [quote=الزرقطوني;1036850]سبق وان حصلت على قبول مشروط باللغة من احدى الجامعات بامريكا وتم تحويل اوراقي لمدير معهد اللغة التابع للجامعة من اجل I-20

وارسل لي مسؤول القبول في المعهد ايميل من اجل تعبئة الابلكيشن الخاص بالمعهد و50$ دولار وضمان بنكي اصلي وبالفعل ارسلته له فوراً معها صورة من جوازي وجواز سفر زوجتي وابني

ثم قام بارسال هذا الايميل لي

but unfortunately you
    للاسف انك
    have failed to provide proof of relationship for your wife and child, as requested
    فشلت في اثبات العلاقه بالزوجه و الابن حسب المطلوب
    below, so I can still do nothing with your application. Per your attached letter, I will
    في الاسفل ، اذا انا لا استطيع فعل اي شئ في الطلب حقك. بخصوص الرساله اللي مرفقها انا سوف
    see if our assistant, Jennifer Smith, can change your start date to the fall 2009
    اعرض الموضوع علي المساعده جينيفر سميث، اذا كانت تقدر تغير موعد بدأ الدراسه الى خريف ٢٠٠٩
    term. In addition, I am pointing out to her your new e-mail address above for her
    بالاضافه انا سوف اوضح لها ايميلك الجديد اللي فوق
    to change in your account since the one you gave me (second e-mail address
    علشان تغيره في الحساب حقك اول ما ترسل لي ايميل ثاني
    above) apparently does not work

لان الايميل ( على ما اعتقد ما يشتغل ) ...........

هذي ترجمه تقريبا حرفيه مع بعض الشقحات و انا ما ادري وش الموضوع بس حاولت اني اشرح اللي مكتوب
    بنفسي ... و ان شاء الله تياسير ... ^^

و هم اللي يبونه على ما اعتقد ورقة ثبوتيه (( يمكن غير الجوازات )) بخصوص الابناء تحت ال٢١ و الزوجه

بالتوووووووووووووفييييييييييييييق
    7 "
  3. اللي فهمته من الرساله انو يقول

انه استلم الضمان البنكي وهذي الرساله تاكيد لذا الشي

ويقول لك انو انت ما بينت له نوع العلاقه والمرافقين بالابلكيشن تبعك يعني ما يكفيهم صور الجوازات عندهم ابلكيشن على ما اعتقد تبين فيه المعلومات اخاصة بالمرافقين وانت فشلت بذا الشي ولا يقدر يعمل اي شي بالابلكيشن اللي انت معبيه الا اذا عبيت الابلكيشن من جدديد وارفقته بالرساله وبيشوف اذا يقدر يساعدك و تقدرتأجل دراستك بخريف 2009 عن طريق Jennifer Smith ويقول انه علمها او اعطاها خبر ع عنوان ايميلك الجديد بدل الايميل اللي انت معبيه عندهم بحسابك لانه ما يشتغل

بالنسبه للرساله الثانيه

يقولك ارجو ان تبلغنا عن كل شخص يحتاج فيزا من زوجة وابناء ( المرافقين) ويقول ارفق صور الجواز الخاصه فيهم مع توضيح صلة قرابتك فيهم

ووضح في الايميل الاتي يعني غير الصور عب هذي المعلومات

الاسم الكامل كما هو مكتوب في جواز السفر
    مكان الولادة
    الجنسية
    تاريخ الولاده وابداها بالشهر وبعدين اليوم وبعدين سنه الولاده
    صلة القرابه

واعتقد ان عدد مرافقينك 3 وحاط لك نفس اللي كتبته لك فوق تعبيه لكل مرافق وترفق مع الايميل صور جوازات المرافقين

اتمنى اكون جبت المضمون واتمنى احد متمكن من اللغه يفيدك

الله يوفقك وبشرنا اذا لحقو معاك الرافقين او لا

تحيتي (f)

^^ تحيتي لك
    7 "
  4. ترجمتلك كل الكلام والله يوفق
    هذا هو لتأكيد استلام الرسالة الأصلية المصرفية ، 00000 ولكن لسوء الحظ كنت قد أخفقت في تقديم دليل على علاقة لزوجتك وطفل ، على النحو المطلوب أدناه ، إذن أستطيع أن تفعل شيئا مع طلبك. الخاصة بك في الرسالة المرفقة ، وسوف نرى ما اذا كان لدينا مساعده ، جنيفر سميث ، يمكن تغيير تاريخ بدء سقوط لمدة عام 2009. وعلاوة على ذلك ، وأنا ، مشيرا إلى بلدها الجديد الخاص بك وعنوان البريد الإلكتروني أعلاه لها أن تغير في حسابك واحد منذ ما قدمتموه لي من (الثانية وعنوان البريد الإلكتروني أعلاه) ويبدو أن لا يعمل

وهذا ايميله السابق بخصوص المرافقين
    يرجى قائمة جميع الأشخاص الذين يطلبون تأشيرة دخول. إلا الزوجة أو الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 21 مايو مرافقة لك. يرجى إرفاق نسخ من الصفحات الرئيسية على جواز سفر ، ودليلا على العلاقة لكم :

1.
    الاسم الكامل على ما يبدو على جواز سفر -- البلد الميلاد -- الجنسية -- تاريخ الميلاد (م / د / ي) -- العلاقة

2.
    الاسم الكامل على ما يبدو على جواز سفر -- البلد الميلاد -- الجنسية -- تاريخ الميلاد (م / د / ي) -- العلاقة

3.
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية جميعاً

لكن بالله عليكم كيف اثبت له ان الي ارسلت له صورة جوازها زوجتي وان الي معها اطفالي؟؟
    مع ان اسمائهم مكتوبه على الجواز واسمي معهم واني ابوهم

هل ارسل له صورة دفتر العائلة مترجمة وهل سبق احد وجه نفس المشكلة
    7 "
  6. اخي العزيز ، انا ترجمت الايميل بحسب ما فهمت منه واعذرنا على القصور.
    هو يبغى منك تضع صورة مترجمة لعقد النكاح وكرت العائلة. ترجمها وارسل
    صور من الترجمة لعقد النكاح والترجمة لكرت العائلة + صور هذه الوثائق
    باللغة الاصلية.

الرسالة تقول:

هذا لتأكيد استلام الضمان البنكي الأصلي ، 0000000 لك للأسف أنك فشلت في تقديم
    البرهان على اثبات علاقتك بزوجتك وطفلك كما طلب منك سلفا في الاسفل. لذلك أنا
    ما زلت لا أستطيع أن أفعل شيء بطلبك. كما في رسالتك المرفقة ، سوف أرى اذا كانت
    مساعدتنا السيدة جينيفر سميث تستطيع أن تغير تاريخ بدايتك للدراسة الى الترم الذي يبدأ
    في خريف 2009 . اضافة الى ذلك ، سوف أقوم بأبلاغها بأيميلك الجديد في الأعلى
    لتغييره في حسابك حيث اتضح أن الايميل الذي قدمته لنا لا يعمل.

وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.