الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لازم تدخلون طـــلـبــــتــــكـــم

لازم تدخلون طـــلـبــــتــــكـــم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذكريات مسافر
    ذكريات مسافر

مبتعث مجتهد Senior Member

ذكريات مسافر الولايات المتحدة الأمريكية

ذكريات مسافر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة NO
    • NO
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

March 13th, 2009, 09:22 PM

السلام عليكم ورمة الله زبركاته

اخواني اخواتي لقد قررت الدراسه في امريكا
    وانا ابي ادرس بكالوريوس اداره ماليه وش رايكم وطبعا قبلها لغه وانا ابي اروح بجولاي متى اراسل واقدم على الفيزا
    واذا بغيت اروح لازم يكون معي قبول المعهد والجامعه والا بس المعهد لأني ابي انضم للبعثه
    وسمعت ان فيه جامعات تدرس عندهم لغه وتخش الجامعه على طول بدون توفل وش رايكم اروع معهد عادي ولامعهد الجامعه اقدر ادخل معهد عادي ومن هناك ادور على جامعه

وانا ابي ادرس في مدينه متوسطه الحجم ومو غاليه وياليت تكون في كالفورنيا
    تكفووون علموني وش رايكم اخذا انا القبول ولا ادور مكتب وياليت تعطوني جامعات كويسه

ومعليش على كثرة الاسئله بس مربوش ومدري وش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات مسافر
    السلام عليكم ورمة الله زبركاته

اخواني اخواتي لقد قررت الدراسه في امريكا
    وانا ابي ادرس بكالوريوس اداره ماليه وش رايكم وطبعا قبلها لغه وانا ابي اروح بجولاي متى اراسل واقدم على الفيزا
    واذا بغيت اروح لازم يكون معي قبول المعهد والجامعه والا بس المعهد لأني ابي انضم للبعثه
    وسمعت ان فيه جامعات تدرس عندهم لغه وتخش الجامعه على طول بدون توفل وش رايكم اروع معهد عادي ولامعهد الجامعه اقدر ادخل معهد عادي ومن هناك ادور على جامعه

وانا ابي ادرس في مدينه متوسطه الحجم ومو غاليه وياليت تكون في كالفورنيا
    تكفووون علموني وش رايكم اخذا انا القبول ولا ادور مكتب وياليت تعطوني جامعات كويسه

ومعليش على كثرة الاسئله بس مربوش ومدري وش اسوي
    وعليكم السـلام والرحمـه!!

كيف الحال اخوي ؟

اولا:: جيـب قبووول معهد و جامعه او معهد فقط لـ الفيزا! (( بس الجامعه ضروري تطلعـه!

ثانيا:: شووفلـك واحد يقربلك فـ امريكا يجيبلك قبوول ( لأنهـا اسهل بكثير من انك تقدم على النت! اوو اذا تعرف انجليزي قدم من نفسك او احد يقربلك!

وو بالنسبـه لـ الجامعات الكويسـه ؟ فــ هي واااااجد !!

موفق
    7 "
  3. تسلم اخوي احمد

بس متى اجيب القبول ويصلح اروح بقبول المعهد لحاله ومن هناك اخذ قبول الجامعه

طيب اروح معهد تابع لنفس الجامعه يااخوان اتمنى تعطوني جامعه كويسه ويصلح اغير المعهد لو ماعجبني وسمعت ان المعهد الوحيد المعترف فيه غير معاهد الجامعه هو ELS بس
    ياناس معقوله محد يعرف شئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.