الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن انقبل يعني ؟؟؟

ممكن انقبل يعني ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية megarex
    megarex

مبتعث مستجد Freshman Member

megarex كندا

megarex , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المغرب , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ثانوية عامة
    • ثانوية عامة
    • طالب
    • ذكر
    • agadir, اكادير
    • المغرب
    • Aug 2006
    المزيدl

October 16th, 2006, 08:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد
    اخواني سلام الله عليكم .افترض اخواني اني حصلت ان شاء الله على الثانوية العامة ب60 بالمائة ممكن انو الجامعات الامريكية تقبلني انتسب لها؟؟؟ ام انها تشترط معدلات كبيرة للالتحاق بها ...
    اخواني الرجاء افادتي ولكم جزيل الشكر... لعلمكم انا حروح ان شاء الله على حسابي الخاص ....
  2. انت راسل الجامعات .. وانشالله تلقى قبول .. انت اكيد راح تتعب شوي الى ما تحصل قبول .. لكن بأذن الله راح تلقى ..

اهم شي اختار تخصص معقول من حيث امكانية قبولك فيه .. يعني مثلا صعبة لو تطلب دراسة كمبيوتر او هندسة او محاسبة لأنها تخصصات تتطلب معدلات عالية نسبيا... لو اتجهت للتخصصات الادارية انشالله راح تلقى قبول

و اتجه الى الولايات الصغيرة و الوسطى لانه نسبة قبولها اكثر واسهل .. و وعليك بالجامعات الحكومية الكبيرة يلي تقبل اعداد هائلة من الطلبة الدوليين .. يعني قبل لا ترسل اوراقك الى اي جامعة .. تصفح موقعها الرسمي وشوف كم عدد الطلاب الدوليين يلي تقبلهم هذه الجامعة .. مثلا لو لقيت انها اقل من 100 او 200 طالب فأنها اذن صعبة في القبول ..

و تصفح بعد الجامعات الاهلية و وشوف كيف ردة فعلها في استقبال الطلاب الدوليين .. يعني راح تلقى يمكن جامعات تموت بس تبي طالب يدفع لهم .. ( الله يعينك عليهم .. بس احتمال هذه النوعيات من الجامعات هي يلي تلقى قبول فيها ..)

والله الموفق
    7 "
  3. يابن الحلاال بتلقاا لك قبوول انا اعرف واحد متخرج من ثانوية تحفيظ قران وقبلته رابع احسن جامعه في ال MIS على مستوى اميركا!!!

وواحد يقرب لي نسبته 65 ويدرس في الجامعه

حتى لو نقووول ماحد قبلك ادرس في community college ياخي.
    ارخص وأسهل وسهل القبوول فيها .

ادرس الـ General Education Program وجيب GPA حلوو وحوول للجامعه الي تبيها

RAKAN

:86:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.