الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي الجنسية الأمريكية بجانب السعودية ومو عارفة اسافر؟

عندي الجنسية الأمريكية بجانب السعودية ومو عارفة اسافر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما يحتاج تروحين القنصل ولا شي ... اذا طلعتي من السعوديه (يعني اذا جيتي تسوين تسجيل خروج) طلعي لهم الجواز السعودي ... وبعد كذا لا تستخدمين غير الامريكي سواء كنتي رايحه امريكا دايركت او ترانزيت ..

الله يوفق الجميع
    7 "
  2. صح لسانك يا Master SA

هذا الكلام الصحيح

الموضوع مايبغاله تعقيد

أنا نفس حالتك وسافرت أمريكا ورجعت كالتالي

وقت قص البوردنق تعطي موظف الخطوط السعودية الجوازين ماعندك مشكله هو يسجلهم

وبعدين لما تدخلي الجوازات طلعي جوازك السعودي ولا تطلعي الأمريكي وغالبا ما حيدور على فيزا ولا شيء لكن إذا سألك قوليله عندي جواز امريكي وغالبا مايسأل

بعد لما تعدي نقطة الجوازات في الخروج من السعودية خلاص انسي الجواز السعودي وانسي إنك سعودية ، باقي المعاملات كلها بالأمريكي ابتداءا من دخولك امريكا إلى خروجك منها ( بالنسبة للخروج ماتفرق معاهم بأي جواز أنا عن نفسي جربتها وخرجت من أمريكا بالسعودي ) لأنه مافي ختم خروج من أمريكا للأمريكان

عموما لما توصلي السعودية في رحلة العودة ترجعي الجواز الأمريكي في شنطتك وتخرجي السعودي وتعيشي حياتك طبيعي
    7 "
  3. صح لسانك يا Master SA

هذا الكلام الصحيح

الموضوع مايبغاله تعقيد

أنا نفس حالتك وسافرت أمريكا ورجعت كالتالي

وقت قص البوردنق تعطي موظف الخطوط السعودية الجوازين ماعندك مشكله هو يسجلهم

وبعدين لما تدخلي الجوازات طلعي جوازك السعودي ولا تطلعي الأمريكي وغالبا ما حيدور على فيزا ولا شيء لكن إذا سألك قوليله عندي جواز امريكي وغالبا مايسأل

بعد لما تعدي نقطة الجوازات في الخروج من السعودية خلاص انسي الجواز السعودي وانسي إنك سعودية ، باقي المعاملات كلها بالأمريكي ابتداءا من دخولك امريكا إلى خروجك منها ( بالنسبة للخروج ماتفرق معاهم بأي جواز أنا عن نفسي جربتها وخرجت من أمريكا بالسعودي ) لأنه مافي ختم خروج من أمريكا للأمريكان

عموما لما توصلي السعودية في رحلة العودة ترجعي الجواز الأمريكي في شنطتك وتخرجي السعودي وتعيشي حياتك طبيعي
    7 "
  4. سلاااااااااام

شوفي اختي وضعك تووووووووووب ولا عندك اي مشكله بل انتي مواطنة امريكيه

انا اخوي معه الجواز ومبتعث من سنه تقريبا ويطلع من السعوديه بالجواز السعودي

ويدخل امريكا بالجواز الامريكي كمواطن امريكي محترم ولا يتعرض للصف والطوابير والتفتيش والتدقيق .....

ولما يجي للسعوديه العربيه يدخل بالجواز السعودي كمواطن عربي سعودي .... فقط لاغير

يعني الخلاصه:
    *تطلعين من السعوديه او تدخلين لها بجوازك السعودي كمواطنه سعوديه
    *تدخلين امريكا وتطلعين منها بجوازك الامريكي كمواطنه امريكيه

واضيف لك ملاحظه بسيطه وهي
    * استخدمي جوازك الامريكي في كل بقعة العالم عند الدخول والخروج من والى اي بلد بالعالم ( بالكره الاضيه ) ما عدا وطنك الام السعوديه .........

وهذا كلام مجرب اختي العزيزه الامريكانيه
    7 "
  5. طيب اذا خرجت من السعودية وختملها الموظف على الجواز انها خرجت كيف لمن ترجع مررة ثانية ويشيك موظف الجوازات ان مافي ختم دخول لبلد خلال فترة السفر ايش تقول ؟ تقول دخلت امريكا بجوازي الامريكي ؟

اعتقد ان الي عنده الجنسية السعودية ما يقدر يحمل جنسية ثانية معاها

وكل الي عندهم جنسيتين يعتبرون شكل غير نظامي صحيح ولا انا خطأ ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطويرقي
    طيب اذا خرجت من السعودية وختملها الموظف على الجواز انها خرجت كيف لمن ترجع مررة ثانية ويشيك موظف الجوازات ان مافي ختم دخول لبلد خلال فترة السفر ايش تقول ؟ تقول دخلت امريكا بجوازي الامريكي ؟

اعتقد ان الي عنده الجنسية السعودية ما يقدر يحمل جنسية ثانية معاها

وكل الي عندهم جنسيتين يعتبرون شكل غير نظامي صحيح ولا انا خطأ ؟
    لا خطأ

لانه معروفة عند امريكا والسعودية الجنسية المزدوجة..

و لما الواحد يجدد جوازه الامريكي ما يقولوله اي شي على جنسيته السعودية

ويعيش في السعودية سعودي وفي امريكا امريكي بشكل قانوني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.