الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي الجنسية الأمريكية بجانب السعودية ومو عارفة اسافر؟

عندي الجنسية الأمريكية بجانب السعودية ومو عارفة اسافر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية media123
    media123

مبتعث جديد New Member

media123 الولايات المتحدة الأمريكية

media123 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • student
    • أنثى
    • Dharan, Damam
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 14th, 2009, 09:53 PM

مساكم الله بالخير جميعاً
    انا مولودة بأمريكا وعني الجواز الأمريكي والآن حصلت على بعثة ورفضت السفارة الأمريكية منحي الـاشيرة بحكم ان عندي الباسبور الأمريكي..
    اتمنى من ألخوان والأخوات اللي مروا بنفس التجربة يساعدوني بليز لأني محتاسة ومو عارفة كيف اطلع لأن السفارة اكدت لي انو مستحيل ادخل امريكا بالجواز السعودي وانا عندي الجنسية الأمريكية؟؟؟؟
    وممنونة لكم كثير
  2. مشكورين عالرد لكن عفواً هل مسموح أطلع من مطار سعودي بجوازي الأمريكي وأنا ما أستخدمته ولا مرة قبل كذا؟ بعدين كيف أدخل السعودية بعدين؟
    أنا سويت بحث ولقيت أراء كثيرة ومقترحات لكن نفسي أسمع تجربة ناس حالتهم مثلي وكيف تصرفوا?
    7 "
  3. اختي انا كمان عندي الجنسية

و جددت جوازي قبل فترة
    ترى اريحلك وتحمدي ربك انه عندك الجواز بدال حوسة الفيزا
    و الجواز اسبوعين بالتمام وهو خالص

المهم انا لسه ما رحت امريكا

بس زي ما قريت انك تخرجي من المطار السعودي بالجواز السعودي
    وتدخلي امريكا بالامريكي

و عااااادي طبعا تكون عندك جنسية مزدوجة
    حتى لما تيجي تقدمي في الجامعات في امريكا
    قدمي على انك امريكية .. لانه بعض الجامعات تتغاضى عن حكاية التوفل وبعضها لا باعتبار انك درستي في بلد لغته الام ماهي الانجليزية

وبس
    7 "
  4. إطلعي بالجواز الأمريكي و إنت مطمنة , مافي أي خوف ...و لا تنسي لمن توصلي على مطار أمريكا إدخلي جهة الأمريكان مش الأجانب :P
    ولو جيتي خارجة من أمريكا تخرجي بالجواز الأمريكي طبعا , و تدخلي السعودية بنفس الجواز ... و محد يقدر يقلك كلمة وحده

أهم شي خذي معاك شهادة الميلاد الأمريكية الأصلية , عشان لمن توصلي أمريكا تروحي محامي و تاخدي
    social security number
    عشان تصيري أمريكية مية مية و يعاملوك معاملة الأمريكان
    7 "
  5. عزيزتي computer girl

ما تقدري تخرجي بالجواز السعودي لأنهم في المطار السعودي أول شي يسألونك عن الفيزا , و يصوروا جوزات سفر كل الركاب و يرسلونها على المطار الأمريكي

خروجك من السعودية و دخولك لها و دخولك لأمريكا و خروجك منها راح يكون بنفس الجواز الأمريكي .. أصلا ما يصير تخرجي بجواز و تدخلي بجواز , أجل كيف بتثبتي إنك خرجتي من السعودية !! تخيلي يفتح جواز السفر يلاقيه فاضي , أجل من فين جاية إنت !!!
    7 "
  6. بسيطة روحي للسفارة الأمريكية
    وبحكم انك مواطنة امريكية اسألي القنصل هناك عن الحالة وكيف تستمري

اذكر صديق لي كان يمتلك جواز سفر سعودي وامريكي وحاصل على بعثة
    فسافر بدون فيزا بينما زوجته جلست تنتظر الفيزا شهرين : D
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.