الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آفضل جآمعآت آمريكآ

آفضل جآمعآت آمريكآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhammad
    جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلس ممتازة

بالنسبة لجامعة Syracuse تقع في ولاية نيويورك في شمالها يعني برد، أنا مازرتها قبل كذا بس رحت قريب منها في إثكا على بعد أقل من ساعة ، وهي قريبة من شلالات نياقرا يعني اذا طفشت دق سلف وروح على نياقرا أقل من ساعة المشوار وكندا كذلك
    البلد وقت البرد برد قارس جدا جدا مو زي لوس أنجلس بس بالنسبة لي أعيش فيها ولا أعيش في لوس أنجلس لأنها مرة كبيرة وغالية وزحمة

بالنسبة لشروط القبول موجودة في مواقعهم
    Admissions at SU's Graduate School
    USC Graduate Admission

وبالتوفيق
    ابو حماد البرد حقيقة متعب وانا صراحة في البرد بالقوة أتحرك هع هع ولكن الواحد يقدر احيانا يتحدى القوة الا أمامه عشان يوصل لهدفه

بس مدام قريبة من شلاات نياقرا حماااااس او بالأصح الحمااااس

بالنسبة لجامعة University of Southern California فعلا انا سمعت انو كاليفورنيا غالية بس البعض يقول في اماكن ماهي غالية فايش رايك!!اتأكدي اذا سمحت

وتسلم والله يبارك فيك ويسعدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ܓܨҲAmbitionҲ● ஓ ●ܓܨ
    ابو حماد البرد حقيقة متعب وانا صراحة في البرد بالقوة أتحرك هع هع ولكن الواحد يقدر احيانا يتحدى القوة الا أمامه عشان يوصل لهدفه

بس مدام قريبة من شلاات نياقرا حماااااس او بالأصح الحمااااس

بالنسبة لجامعة University of Southern California فعلا انا سمعت انو كاليفورنيا غالية بس البعض يقول في اماكن ماهي غالية فايش رايك!!اتأكدي اذا سمحت

وتسلم والله يبارك فيك ويسعدك

بالنسبة للبرد ، أنا عن نفسي ماأشوفه متعب مره يعني تتأقلم معاه اذا عشت فيه يعني ماتشعر فيه كثير
    السيارات والمواصلات كلها مدفاية
    القاعات والمنازل مدفايه وكذلك الأسواق وغيرها

أما بالنسبة لجامعة University of Southern California في في مدينة Los Angles

وهذه المدينة كبيرة وغالية ، وصح كلامك أنه في مناطق في كاليفورنيا ماهي غالية لكن هذه المدن الصغيرة واللي داخلة على جوه يعني مو عند المحيط أو خليج سان فرانسسكو

أنت خذها قاعدة شوف سعر السكن ، إذا ناسبك اتوكل على الله لأن هو مقياس الغلاء وهو اللي يأكل نص راتبك
    7 "
  3. شكرا جزيلا لك على اضافاتك الرائعة والمعلومات الا قدمتها لي

شكل اسئلتي م راح تنتهي معليش راح أطفشك شوي

بالنسة للجامعتين تتطلب توفل ولا طبيعي اخذ في المعهد كورسات التهيئ للتوفل

او اش اختبااراتهم. بالزبط...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ܓܨҲAmbitionҲ● ஓ ●ܓܨ
    شكرا جزيلا لك على اضافاتك الرائعة والمعلومات الا قدمتها لي

شكل اسئلتي م راح تنتهي معليش راح أطفشك شوي

بالنسة للجامعتين تتطلب توفل ولا طبيعي اخذ في المعهد كورسات التهيئ للتوفل

او اش اختبااراتهم. بالزبط...

لا عادي خذ راحتك

أنا اللي شايفه في موقعهم Admission - USC School of Policy, Planning, and Development

أنهم يبغوا GRE أو GMAT

يعني لازم تاخذ واحد منهم

أنا أنصحك تشوف باقي الجامعات ايش يطلبوا GMAT أو GRE

وتأخذ اللي متفقين عليه كلهم لأن يمكن تحصل جامعات ماتقبل إلا GMAT

والتوفل مفروغ منه طبعا كل الجامعات تطلبه

أما بالنسبة للقبول المشروط بلغة فهذا غالبا الجامعات الممتازة ماتقدمه لكن بإمكانك تقدم على معهد اللغة اللي تابع لهم وهناك تقدم على الجامعة بعد حصولك على درجة طيبة في TOEFL

وبالتوفيق
    7 "
  5. يعني الاختبار هذا بعد الانتهاء من المعهد ؟!!! وش الجير واش الجيمات اساسا (ثاني مرة يسمع بهذه الاختبارات) يعني هل في كل التخصصات لازم نختبرها ولا لكل التخصصات لانو انا التخصص الا ينايسني هنا strategic public relations بالنسبة لجامعة كاليفورنيا

طيب انا ابغى اشوف الجامعة الثانية syracuse اتخصص(public relations) ولاحقا اشوف جامعات ثانية افيها تخصصي واشوف اش تطلب

بالنسبة للمعهد لازم يكون فيه اختبار في البداية ولا بعد ما ندرس مدة طويلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ܓܨҲAmbitionҲ● ஓ ●ܓܨ
    يعني الاختبار هذا بعد الانتهاء من المعهد ؟!!! وش الجير واش الجيمات اساسا (ثاني مرة يسمع بهذه الاختبارات) يعني هل في كل التخصصات لازم نختبرها ولا لكل التخصصات لانو انا التخصص الا ينايسني هنا strategic public relations بالنسبة لجامعة كاليفورنيا

طيب انا ابغى اشوف الجامعة الثانية syracuse اتخصص(public relations) ولاحقا اشوف جامعات ثانية افيها تخصصي واشوف اش تطلب

بالنسبة للمعهد لازم يكون فيه اختبار في البداية ولا بعد ما ندرس مدة طويلة

تقريبا أغلب الجامعات في أمريكا تطلب هذه الإختبارات وإذا أخذت قبول معهد من دون قبول جامعي بإمكانك تحضر للإختبارات وتدخل هذه الإختبارات على حساب الملحقية بعدين لما تجيب درجة حلوه تقدم على الجامعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhammad
    تقريبا أغلب الجامعات في أمريكا تطلب هذه الإختبارات وإذا أخذت قبول معهد من دون قبول جامعي بإمكانك تحضر للإختبارات وتدخل هذه الإختبارات على حساب الملحقية بعدين لما تجيب درجة حلوه تقدم على الجامعة
    شئ جميل يعطيك العافية حقيقة ما قصرت والله يجزاك كل خير
    <<< عندي سؤال ^_^

لي عودة عند وجود استفسار

شكرا لك
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.