الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار الGRE هل هو دليل قوة الجامعة ..

اختبار الGRE هل هو دليل قوة الجامعة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mama mia
    mama mia

مبتعث مستجد Freshman Member

mama mia الولايات المتحدة الأمريكية

mama mia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Any American University
    • Any American University
    • English
    • أنثى
    • not yet, riyadh
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 15th, 2009, 08:05 AM

اخواني الاعزاء من خلال خبرتكم في الجامعات في امريكا هل الجامعة اللي تطلب ال GRE او ال MAT اوغيره من الاختبارات عدا التوفل طبعا تعتبر جامعة قوية واللي بس تكتفي باختبار التوفل طبعا بحد ادنى جامعات نص ونص مع العلم ان فيه جامعات ماتطلب GRE مثل جامعة southern illinois Edwardsville ومعترف فيها من قبل الوزارة ..مااسعفني الوقت اختبر GRE وابغى قبول بسرعة ...!!
    ملاحظة : جامعات بريطانية عريقة جدا وتعد من الافضل بالعالم تكتفي بالتوفل او الايلتس بس بدرجة عالية جدا ..
    الله يوفق اللي يرد علي ويحفظه من كل شر ..
  2. الاجابة في رأيي نعم ، الى حد كبير، خصوصا في الجامعات الامريكية والكندية.

بالنسبة للجامعات الامريكية المصنفة في Tier-1 و Tier-2 (ال Top 50)، اجمالا كلها تطلب نتيجة عالية في امتحان ال GRE. فيه بعض الاستثناءات ، مثل قبول الدكتوراه في الحاسب في ال MIT مايتطلب امتحان ال GRE!
    7 "
  3. جزاك الله خير اخوي فيصل
    بس حابه اعرف معلومات عن هالاختبار وفرصي بتحقيق درجة عالية فيه . انجليزيتي جيدة الحمدلله وجبت درجة حليوه بالتوفل بس متخوفه من الGRE هل يبغاله تحضير جامد انا دخلت اختبار التوفل بدون استعداد فقط اطلعت على طريقة الاختبار ومارست بعض الكويزات..
    7 "
  4. هلا فيكي،

رأيي انك تركزي على اقسام ال quantitative reasoning وال critical thinking and analytical writing. اذا كان مستواكِ في الرياضيات كويس (مو ضروري يكون قوي مرة بس جيد جدا) ممكن تجيبي درجات عالية بسهولة.

اذا كان تخصصك علمي (اهم شي انه مو صحافة او لغة انجليزية) ، ممكن يجيكِ قبول في جامعة كويسة حتى لو كانت درجتك في قسم ال verbal reasoning مو عالي طالما درجاتك في الاقسام الاخرى عالية. قسم ال verbal reasoning هو اصعب شي في ال GRE لانه يحتاج انجليزية قوية بشكل مبالغ فيه.
    7 "
  5. gre قسم الرياضيات ممكن تتعامل معه بالمذاكرة والتمارين
    verbal صعب حتى على الامريكان
    الاختبار من 1600 لكل قسم 800
    فوق 1200 درجة ممتازة
    1200-1000 درجة مقبولة كطاب اجنبي
    <1000 صعب جدا تحصل قبول في الجامعات المتميزة والمتوسطة
    درجتي انا 910 مدة المذاكرة الجدية اسبوعين
    630 رياضيات
    280 اللغوي
    طبعا انا اختبرت ومجموعة من الشباب كلنا 280 اللغوي(شكلها اقل درجة)
    7 "
  6. جزاكم الله خير اخواني ماقصرتوا
    انا تخصصي لغة انجليزية وابغى اختبر باسرع وقت ممكن فيه كتاب او سي دي تنصحوني فيه استفدتوا منه !!
    انا مقدمة على MS تخصص Instructional Technology بحامعة UTAH STATE UNIVERSITY وكل شي كان اوكي حتى طلبوا مني اختبار GRE العام بس ماحددوا درجة معينة مثل التوفل ..
    مستواي بالرياضيات مو مره ولاهو ميولي وخايفه مااجيب درجة كويسة !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.