الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تبخلون علي ولو بطلتكم المفيدة لي ... الله يوفقكم جميعا..

لا تبخلون علي ولو بطلتكم المفيدة لي ... الله يوفقكم جميعا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تكفوون انا بحاجتكم
    تكفوون انا بحاجتكم

مبتعث مستجد Freshman Member

تكفوون انا بحاجتكم المملكة المتحدة

تكفوون انا بحاجتكم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة Chelsea College
    • Chelsea College
    • student
    • ذكر
    • London, centre london
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

March 16th, 2009, 09:38 PM

انا طالب مبتعث على حساب الدولة وادرس في بريطانيا من خمسة اشهر ولغتي ولله الحمد متوسطة.. طموحي ان ادرس في كلية الصيدلة واريد ان ادرس درجة البكالوريوس في امريكا واتمنى منكم ان توفروا لي قبول في امريكا في اسرع وقت ممكن (اتمنى ان لا تكون الجامعة قوية) لان دراسة الصيدلة صعبة .

اسم القسم الذي اريده هو الإم فارم ( M Pharm) وافضل ان تكون في واشنطن.. او من ينصحني بولايه أخرى يعطيني اسمها..ولماذا... جزاكم الله خيرا

انتظر ردكم الله لا يحرمكم الاجر..
  2. هلا اخوي
    طبعا قبول الصيدلة لدرجة phar.D وهي الشهادة المخولة لك ان تمارس مهنة الصيدلة في امريكا يعتبر صعب ولكن ليس مستحيل
    مدة الدراسة 4 سنوات بعد اول شهادة بعد الثانوي(بكالوريوس-خدمة مجتمع) وخلال الدراسة درست على الاقل سنة في الاحياء والكيمياء العضوية والعامة والحساب والاحصاء
    ايضا من شروطهم اختبار pcaوووووو كلامهم واجد انت اذا انك صامل وتبي تدرس شف الروابط
    UW School of Pharmacy - Academic & Student Programs

راسلني اذا عندك استفسار
    7 "
  3. اولا اخوي الله يوفقك في دنياك واخرااك ..

انا بصراحة اتمنى اني ادرس الام فارم وليس الفارم دي وانا الحمد لله عندي قبول في بريطانيا في جامعة ليفربول وشهادتي الثانوية ممتازة لاكن اتمنى اذا عندك ايميل على المسن عشان اتكلم انا واياك منها اني اكسب معرفتك ومنها انك تفيدني .. الله يوفقك وين ما رحت

انتظرك يالغالي
    7 "
  4. اخوي ورد اذا انت متواجد في امريكا وتقدر تخدمني في ايجاد قبول لي في كلية الصيدلة قسم
    (الإم فارم) اتمنى انك تراسلني على المسن يكون افضل.... هذا ايميلي miashban بعدين آت هوتميل دت كم
    او اي شخص يريد معاونة اخييه يأخذ ايميلي ويراسلني
    الله يوفقكم جميعا ولا يحرمكم الاجر .... انتظر ردك اخوي ورد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.