الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

15/4/2009 الرياض واشنطن

15/4/2009 الرياض واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكلهم كثرين الي على نفس الرحلة اشوا اني كنت حاجز من زمان بسالك حرب الوفاء ماعندك خلفية كيف بيكون استقبال الملحقية علما باني معاكم على نفس الرحلة ونفس الطائرة الخطوط السعودية هل لازم انسق معاهم ولا يستقبلوني بدون شي؟ والله يوفقك
    7 "
  2. أنا من ناحيتي بدربي رأسي وعلى الله ...
    أخوي يقولون أول ما تنزل بالمطار بتلقى واحد معه لوحة ما أدري وش مكتوب فيها المهم إنك بتعرف إن الرجال من الملحقية وبياخذك على طول لفندق تابع للملحقية بأسعار رمزية وتكمل إجراءاتك بالملحقية في واشنطن وبعد ما تخلص تركب طيارتك وتتوكل على الله لولايتك ..
    عموما الأمر فيه تساهيل إن شاء الله والملحقية ما راح تقصر إن شاء الله ..
    7 "
  3. النموذج مره سهل وهو ورقتين تعبينهم وحدة شخص يعبيها و ال اي دي تكون لكل جواز سقر واي غلطة اطلبي من المضيفة تعطيك وحدة جديدة
    والورقة الاولى فيها اسئلة مثل معك اكل , معك حيوانات ومتطعمة ولا لا و العنوان المطلوب عليك حطي عنوان الملحقية و لا لازم تكتبين عوان الفندق وهذا الى انا طبعا سويتة و الحمد لله الاجراءات مره سهلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fton
    النموذج مره سهل وهو ورقتين تعبينهم وحدة شخص يعبيها و ال اي دي تكون لكل جواز سقر واي غلطة اطلبي من المضيفة تعطيك وحدة جديدة
    والورقة الاولى فيها اسئلة مثل معك اكل , معك حيوانات ومتطعمة ولا لا و العنوان المطلوب عليك حطي عنوان الملحقية و لا لازم تكتبين عوان الفندق وهذا الى انا طبعا سويتة و الحمد لله الاجراءات مره سهلة
    مشكوره عزيزتي على التوضيح والله يعيطيكي العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal-USA
    شوفوا هالموضوع يمكن يفيدكم ^_^

لان كنت محيوس مثلكم واذا احتجتوا لاي شي باذن الله محنا مقصرين معكم

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread97178.html
    يعطيك العافيه بس ياريت اذا تقدر تنزل النموذج الي نعبيه بالطياره على شان بعبيه قبل اركب الطياره واعبيه مره ثانيه بالطياره يسهل علي

ولك كل الشكر
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.