الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حق الفيفا طفشني انتو شوفو طريقة رفض السفاره والي مر بنفس الختم دا يقولي ايش سوا

حق الفيفا طفشني انتو شوفو طريقة رفض السفاره والي مر بنفس الختم دا يقولي ايش سوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي سابيمون ..

انا مثلك بالظبط ونفس الختم ونفس سبب الرفض اللي هو الثاني ان مافيه مبلغ كافي ..

وحاولت ارد لك بمسج خاص لكن يقولي لا لازم تكون مشاركاتك فوق الـ 30 !!!

المهم اني الى الان والله ما سويت شي انا مقدم عن طريق مكتب غير الفيفا .. ورحت لمكتب الفيفا قالي نفس الكلام لازم ادعم حسابي بمبلغ اضافي ..

والحين اوراقي فالوزاره على اساس اني التحق قبل المرحلة الخامسه للابتعاث .. والله يسهل ..

وبحاول اني ادعم المبلغ في حسابي لعل وعسى .. مع ان فيه ناس قالوا لي ارسل من جديد بس بدون قبول الجامعه مع ان والله ماله دخل .. بس نسمع النصيحه

انا متاكد ان المبلغ اللي جبتيه لهم كافي وانا اللي جبته كافي وغيرنا كافي لكن في معلومه مهمه .. اللي هي في كشف الحساب لو تلاحظين مكتوب الحساب وجمبه مكتوب((المدين))

المدين .. هذا هو الصرفيات اللي تنصرف من المبلغ اذا شافوا انها مبالغ قويه شوي يعني الصرفيات كثيره يرفضون دايركت .. واعتقد كمان انهم يشوفون آآآخر رقم في الكشف اذا كان ناقص يرفض الطالب ..

وناس قالوا عشان المشاكل .. وناس قالوا اغير الجواز .. لعبوا فيني لعب ..

لكن ابنتظر الوزاره اشوف واذا الله ما كتب لي الالتحاق .. ابرسل من جديد ..

ولكن انا اتوقع ان سبب رفضي بسبب اني جبت كشف حساب حق 3 شهور فقط اغير ... ممكن احتمال لو كنت جايب 6 شهور يمكن اخذ الفيزا ..

واتمنالك التوفيق يارب .. والله يسهل امورك واي تطورات تصير معاك اتمنى تبلغيني ..

تقبلي تحياتي .. اخوك يزيد ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.