الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما بعد الوصول الى واشنطن

ما بعد الوصول الى واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3booodi
    بما انك خصيت شعول بالاسئلة , اسمحلي اخش عرض واجاوب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي313

تسلم ياشعّول ماقصرت
    معليش فاتني كم سؤال وعشان مااتعبك معاي جاوبني بالمختصر مو مشكله

1- البطاقه الاصل اجيبها ولا مااحتاج الا صور منها.

اذا تقصد بطاقة الاحوال عادي كلها واحد ان جبتها والا خليتها , بس أهم شي يكون عندك صورة منها ..
    وعندي لك نصيحه (( أي شي عندك صوره 3 نسخ )) احتياطا ..

2- المدينه اللي انا باروح لها غاليه جدا هل فيه اسواق رخيصه بولاية فرجينيا اقد اقضي منها(لابتوب وكاميرا وملابس وشغلات ثانيه)

والله يالغالي مأدري يمكن أخوي شعول يفيدك بهالموضوع , بس على العموم الاسعار بأمريكا رخيصه نوعا ما ..

3- عصرت مخي ادور سؤال مافي,,ومالي غير اقوول الله يوفقك وترجع مرفوع الراس

وايـــــــــــاك يالـــغالـــــــي

3-
    باجاوبك عن الاغراض لان اغلب الاشياء انا شاريها من هنا ما عدا الاجهزة
    الملابس انصحك يالغالي تشتريها من هنا اولا لانها ارخص ثانيا لان نوع القماش اجود من اللي عندنا بالسعودية
    باعطيك هالمثال
    ماركة GAP اعتقد اغلبنا يعرفها الجنز عندنا بالسعوديه من بين 150 الى 200 ريال
    هنا بامريكا بـ 39 دولار واعتقد ان هالسعر بدون الضريبة لكن اظمن لك انها افضل جودة

بالنسبة للاجهزة فهي ما تفرق كثير لكن تفرق بالنسبة للضرايب لان بعض ضرايب الولايات مرتفعه مثل كاليفورنيا ونيويورك وغيرها من الولايات فاذا بتحسبها احسبها مع التاكسس لكن انا انصحك انك تشتريها من السعودية خاصة اذا كان لاب توب عشان الكيبورد

وراح اعطيك موقع عن محل يعرض اجهزة وانت شف الاسعار وزد عليها ضريبة الولاية وقارن بينها وبين السعودية
    http://www.bestbuy.com/
    هذا الموقع عباره عن سوبر ماركت مثل اكسترا عندنا بالسعودية كل الاجهزة موجودة فيه فانت شف الجهاز اللي تبغاه وزد عليه ضريبه الولاية سواء كانت 3 او 7 او 10 بالمية على حسب الولاية اللي انت فيها وقارن بالاجهزة اللي موجودة عندنا بالسعودية.

طبعا الملابس تقدر تشتريها برخيص مرة من 9 الى 20 دولار (مو ماركات) من محلات كبيرة مثل اليورمارشيه عندنا عندك مثل هالمحل
    http://www.walmart.com/

او

http://www.meijer.com/home.jsp

طبعا كل هالمواقع بالاصل هي سوبرماركت موجود بامريكا وهم عندهم موقع عشان يسهلون على الامريكان بحيث انهم يشترون اون لاين وينشحن لبيتهم بمبلغ الشحن المعين

فالاسعار اللي موجودة بالموقع هي نفسها اللي موجودة بالمحل

فانت شفها وزد عليها سعر الضريبه وقارن بينها ، وان شاء الله يكون الجواب وافي عزيزي واي شي تامر عليه احنا جاهزين
    7 "
  2. [align=center]
    ســــلام

شكرا ع الموضوع

عندي كم سؤال أتمنى تجاوبوني عليها ..

هل للمرافق إجراءات معينه مع الملحقيه مع العلم أنو نوع الفيزا تبعه (F1)

وش هذا الشي اللي أسمه شهادة (التطعيم) ؟

هل تنصحوني بالسكن داخل المعهد ..؟؟

أنا قبولي جاني على نيويورك في مدينه اسمها قاردن ستي ..؟.. هل تعرفون عنها شي وكم تبعد عن واشنطن ..؟؟..

ثــــــــــــــــــانكـــس مقدمـــا

7 "
  3. الف شكر لك اخوي 3booodi وتسلم على الرد,,,,
    بس ممكن سؤال والله يسعدك ما ودي اثقل عليك بس بالنسبه للترجمه لما اترجمها ما يحتاج اختمها من الخارجيه (شهادة التطعيم والميلاد والثانويه) والا ختم المكتب كافي,,,,
    واذا ممكن تنصحني وتدلني على مكتب معين انا من سكااان مدينة جده ولو تعرف اي حاجه تفيدني فيها ولك مني اجمل تحيه وتقديررررر,,,,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــســـكـــب
    الف شكر لك اخوي 3booodi وتسلم على الرد,,,,
    بس ممكن سؤال والله يسعدك ما ودي اثقل عليك بس بالنسبه للترجمه لما اترجمها ما يحتاج اختمها من الخارجيه (شهادة التطعيم والميلاد والثانويه) والا ختم المكتب كافي,,,,
    واذا ممكن تنصحني وتدلني على مكتب معين انا من سكااان مدينة جده ولو تعرف اي حاجه تفيدني فيها ولك مني اجمل تحيه وتقديررررر,,,,,,,,
    أخوي السكب , اللي اانا سمعته انه لازم تروح تختمها من وزارة الخارجية ..
    بس أنا ماختمتها .. يعني بامكانك تشوف أحد الاخوان يمكن يفيدك بهالموضوع أكثر مني ..

أما بالنسبة للمكتب فأنا ترجمتها من مكتب في شارع الجامعه ( مقابل جامعة الملك عبدالعزيز )

إسم المكتب ( مكتب المحترف للترجمة ) ...

موفق يالغلا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: طلال :.
    ياخوان انا لا شهادة ميلاد ولاتطعيم لازم تكووووون معي ولا عادي

اللي اعرفه ان الجامعه تطلبها ..

حاول انك تدورها ..

واذا فيه حلول ثانية إسأل الأخوان يمكن يفيدونك فيها ...

موفق يالغلا ..
    7 "
  6. اخيييييييييييييييييييييييييرا تغير النك نيم حقي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOUF555
    ســــلام

شكرا ع الموضوع

عندي كم سؤال أتمنى تجاوبوني عليها ..

هل للمرافق إجراءات معينه مع الملحقيه مع العلم أنو نوع الفيزا تبعه (F1)
    ولله يالغلا انا جاي لحالي يعني ماني مرافق ولا شي فما عندي خلفيه عن المرافقين لكن كانت فيه محاضره لكل الطلاب في الملحقية وقال الدكتور ان المرافق يعتبر مرافق حتى لو انه بيدرس راح يفتحون لك ملف على انك مرافق للي معك وانت بتدرس وبيعطونك ضمانك المالي عشان تبدا دراسة , واللي قاله الدكتور لو انتهى المبتعث من دراسته والمرافق ما كمل 75 بالمية من دراسته فاللي راح يصير انهم يوقفون عنه الصرف. هذا اللي اقدر اجاوبك عليه والباقي ولله ما ادري

وش هذا الشي اللي أسمه شهادة (التطعيم) ؟
    شهادة التطعيم اسال عنها الوالد او الوالدة الله يحفظهم لك وهم بيعطونك اياها وترجمها من مكتب معتمد طبعا اللي قريته بالمنتدى ان لازم تختم من وزارة الخارجية بس انا ما ختمتها وجيت والى الان ما طلبوها مني يمكن المعهد او الجامعه تطلبها مدري ولله لاني ما بعد بديت دراسة

هل تنصحوني بالسكن داخل المعهد ..؟؟
    ولله يالغلا كل واحد وميوله بعضهم يبي يسكن مع عايلة والبعض يبي يسكن في الدورم وبعضهم ياخذون لهم شقه ويسكنون فيها فشف وش ميولك واتبعه ^_^

أنا قبولي جاني على نيويورك في مدينه اسمها قاردن ستي ..؟.. هل تعرفون عنها شي وكم تبعد عن واشنطن ..؟؟..
    ولله ما عندي خلفيه عن المدينة...

ثــــــــــــــــــانكـــس مقدمـــا
    العفو واي سؤال ثاني احنا حاضرين

وبالتوفيق لنا ولك يارب.
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.