الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما بعد الوصول الى واشنطن

ما بعد الوصول الى واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    الله يعافيك بوودي وشعول انا بسافر بعد 10 ايام ودي اسالكم بعض الاسئلة؟
    1-انا على الخطوط السعودية هل الملحقية تستقبلني بدون اشعارهم بذلك (اخاف سيارتهم ماتكفي ويقولون ماعطيتنا خبر علما معاي امر اركاب)؟؟
    2- شنط العفش كم يطلبون الكيلوات بالمطار السعودي وايضا المطارات داخل امريكا( علما معاي شنطتين متوسطة الحجم)؟
    3- هل الشهادات الاصلية الثانوي والدبلوم الي بالعربي اخذها معاي؟ او المترجمات تكفي علما باني مترجمها ومصدقها من وزارة الخارجية؟ (لاني اخاف اخذ الاصل وتضيع)؟
    4- رحلتي الساعة 7 ونصف الصباح متى يكون الحضور للمطار لقص البوردينج وحجز المقعد يكون افضل؟؟
    وجزاكم الله كل الخير
    هلا بك اخوي ..

اذا كنت على الخطوط السعودية فالملحقية تستقبلك تلقائيا بدون ماتراسلهم .. لكن أنا أنصحك إنك تراسلهم أفضل يعني من باب الاحتياط ..

بالنسبة لشنط العفش الخطوط السعودية ماعندهم مشكله يمشونك عادي لاي وزن .. لكن المشكلة بالخطوط الداخلية بأمريكا ,, عشان كذا بما انك عندك شنطتين حاول ان كل شنطه ماتزيد عن 23 كيلو ..

بالنسبة للشهادات ,, ماعندي خلفية عن هالموضوع لكن انا افضل انك تاخذ كل مستنداتك الاصلية وتصورها كم نسخه .. لكن حافظ عليها اذا سافرت ..

بالنسبة للرحلة روح قبلها بساعتين أفضل وأريح لك ..

موفق يالغلا ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    اخر سوال معاي بالشنطة الشخصية عطر هل هذا عادي والا يسبب مشكلة؟؟ ومشكورين جدآ
    اول شي يالغالي اعتذر لك عن التاخير بس ولله اني حطيت الرد اكثر من ثلاث مرات وفي كل مرة يرفض ينزله المنتدى فارتفع ضغطي

بالنسبة للعفش

اذا عندك اي شك بان هالشي يمكن يتصادر حطه في شنطة العفش اللي راح تنشحن بالطيارة

سواء كان عطر او دخان

لان الشنطة اللي راح تاخذها معك بداخل الطيارة هي اللي راح تتفتش

وفيه واحد كان معنا بالطيارة يقول انهم صادروا منه كرزين دخان يوم بالتفتيش ولو انه حاطها في العفش اللي انشحن كان ما صادروه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3booodi
    هلا بك اخوي ..

اذا كنت على الخطوط السعودية فالملحقية تستقبلك تلقائيا بدون ماتراسلهم .. لكن أنا أنصحك إنك تراسلهم أفضل يعني من باب الاحتياط ..

بالنسبة لشنط العفش الخطوط السعودية ماعندهم مشكله يمشونك عادي لاي وزن .. لكن المشكلة بالخطوط الداخلية بأمريكا ,, عشان كذا بما انك عندك شنطتين حاول ان كل شنطه ماتزيد عن 23 كيلو ..

بالنسبة للشهادات ,, ماعندي خلفية عن هالموضوع لكن انا افضل انك تاخذ كل مستنداتك الاصلية وتصورها كم نسخه .. لكن حافظ عليها اذا سافرت ..

بالنسبة للرحلة روح قبلها بساعتين أفضل وأريح لك ..

موفق يالغلا ,,,
    وازيد على كلامك يالغلا ان نظام قص البوردينج لامريكا ما يفتح الا قبل الرحلة بأربع ساعات.
    7 "
  4. الله يجزاك خير اخوي مشعل والله توني بسالك السوال الاخير ومشكوووووووووور جدا جدا على ردودك..
    اخر سوال الابتوب بحطة في شنطتي الشخصية الي بدخلها معاي الطيارة لانه صغير وماودي اخذ شنطيتين شخصية ولابتوب فهمت؟؟
    وجعلها الله في موازين حسناتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    الله يجزاك خير اخوي مشعل والله توني بسالك السوال الاخير ومشكوووووووووور جدا جدا على ردودك..
    اخر سوال الابتوب بحطة في شنطتي الشخصية الي بدخلها معاي الطيارة لانه صغير وماودي اخذ شنطيتين شخصية ولابتوب فهمت؟؟
    وجعلها الله في موازين حسناتك

الاب توب والاجهزة عادي تدخلها معك للطيارة يالغلا

سواء كانت الرحلة من الرياض الى امريكا او رحلة داخلية امريكية
    7 "
  6. " وهو بياخذك للفندق حتى لو انت على حسابك بياخذك ترى يعني مو مثل ناس شفتهم معي جايين على حسابهم ورايحين ودافعين لفندق قبل لا يجون لامريكا حرام لان الفندق اللي بيوديك له مسوي تخفيض لنا كسعوديين (الملحقية اظن متعاقده معه)

طبعا الفندق مو بواشنطن الفندق بيكون في ولاية فرجينيا وروعه الفندق ومن بكرة الصباح راح يجيكم وياخذكم على الملحقية وكل غير هذا بتعرفونه في الملحقية لان بيسوون لكم محاضرتين"

الأخ مشعل هل يعني هذا انه لايلزمني أن أحجز من هنا"أنا مبتعث على حساب الوزارة+رحلتي الخطوط السعودية" واذا لازم اراسل الملحقية وش ارسل لهم+وش ايميلهم او الفاكس بتعهم؟؟؟

ومشكوووووور على وقتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mf1406
    " وهو بياخذك للفندق حتى لو انت على حسابك بياخذك ترى يعني مو مثل ناس شفتهم معي جايين على حسابهم ورايحين ودافعين لفندق قبل لا يجون لامريكا حرام لان الفندق اللي بيوديك له مسوي تخفيض لنا كسعوديين (الملحقية اظن متعاقده معه)

طبعا الفندق مو بواشنطن الفندق بيكون في ولاية فرجينيا وروعه الفندق ومن بكرة الصباح راح يجيكم وياخذكم على الملحقية وكل غير هذا بتعرفونه في الملحقية لان بيسوون لكم محاضرتين"

الأخ مشعل هل يعني هذا انه لايلزمني أن أحجز من هنا"أنا مبتعث على حساب الوزارة+رحلتي الخطوط السعودية" واذا لازم اراسل الملحقية وش ارسل لهم+وش ايميلهم او الفاكس بتعهم؟؟؟

ومشكوووووور على وقتك
    اهلا

لا تحجز اي فندق وانت بالسعودية لان الملحقية بتتكفل بكل شي وما عليك الا انك تدفع حق السكن لما يودونك للفندق

طبعا الملحقية على كل رحلة على الخطوط السعودية يرسلون واحد يجلس بالمطار الى ما يطلع كل السعوديين من المطار

ولكن اظمن لك ومدام معك قرار ابتعاثك ادخل على موقع الملحقية على النماذج فيه نموذج حق الرحلة حطه وارفع قرار ابتعاثك
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.