الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما بعد الوصول الى واشنطن

ما بعد الوصول الى واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    هلا والله فيك انت اي ولاية؟

وليش تنتظر تحويل بعثتك ؟

انت مو مبتعث على حساب الوزارة ؟؟

طيب انا سمعت انه اغلب الولايات برد مرة وش بتسوي هذي امريكا وهذا بردهم

بس اتوقع فيه ولاية مرة دافيه نسيت اسمها اذا تذكرته قلت لك

انا للحين ماصار علي شئ انتظر تتيسر اموري ولا كنسلت البعثه كلها طفشت من الانتظار

وحالي واقف ادور لي اي شئ اسويه وانفع نفسي فيه وعلى كل الاحوال انا راضية باللي يختاره لي ربي

اقتنعت بعد المرمطه حقت السفارة انه ما اتعب نفسي اكثر بجلس واللي كاتبه ربي بيصير

والله لمى اشوف ناس اعرفهم زيكم يدرسوا وماشين بدراستهم انبسط كاني انا اللي رحت ودرست

شدو حيلكم واكثروا من الاستغفار عشان ربي ييسر لكم اموركم

بالتووووفيق
    انا في ولاية انديانا مدينة ساوث بند مدينتي تبعد عن شيكاغو 100 كيلو
    شسوي انا طالع مو على اني مبتعث

معي امر اركاب وظمان مالي ولكن ما قدرت اجيب قرار الابتعاث عشان كذا جالس انتظر

ولله المدينة اللي فيها بردها بزيادة عن الولايات الثانية تخيلي ليوم درجة الحرارة -3

............

لا يابنت الحلال بالله عليك لا تقولين الكلام هذا قسم بالله كلامك فقع مرارتي

كل شي ولا اليأس ترى ولله كلنا صار لنا عقبات كثيرة ولا نيأس وانتي عقبتك في السفارة وباذن الله بتنحل لكن اهم شي لا تياسين اسعي لها الى ما تضبط

وخلي عنك بالله كلام اليأس لانه ولله ما يخش المزاج ويرفع الضغط ويفقع المرارة وأسعي في بعثتك لانها فرصة ما تتعوض ومشكلة السفارة باذن الله بتنحل ولا تشيلين همها وانتي قدمتي مرتين قدمي غيرها مرة ولا مرتين ولا ثلاث الى ما تضبط معك

وتكفين لا تيأسين لان اذا يأستي خلاص كل شي بيوقف في وجهك ، وباذن الله قريبا راح تنتهي امورك وتجين لامريكا وتنورينا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متطلع إلى الشروق
    مرحبا ياشباب

الله يعطيكم العافية على جهودكم

انا لغتي صفر وخايف اتورط بالمطار وش رايكم؟

وبالنسبه لشهادة التطعيم انا اول مرة اسمع انها مطلوبه هل انتم متأكدين انها مطلوبه؟ وبعدين وش اسوي لو انها ضايعة؟

الشهادات والاوراق رايك احطها بشنطة خاصة ؟ او مع شنطة اللابتوب؟

اكرر خايف اضيع بالمطار؟

كيف تمشيتوا بواشنطن؟ يعني ركبتوا باص مثلا؟ <<معليش سؤال بايخ
    ما راح تتورط ولا شي لان فيه موظفين خاصين محطوطين بالمطار عشان يسهلون علينا امور المطار ويعرفون عربي وهم راح يساعدونك ويسوون لك كل شي

شهادة التطعيم انا ترجمها وتبهذلت عشان اترجمها وبالاخير لا طلبوها مني السفارة ولا المطار ولا حتى المعهد. يمكن الجامعه تطلبها مدري لاني ما بعد بديت دراسة بالجامعه اذا ضايعه خلاص ما يحتاج بس تراك راح تلقاها عن الوالد او الوالدة الله يحفظهم لك

خل عندك كم ورقة اصل خل بعضها في شنطة الاب توب لان راح يطلبوها منك في المطار وخاصة الاي تونتي وخل باقي الاوراق كسبير في شنطة الشحن

بس لازم يكون معك اوراق اصل في الطيارة لان اول ما تنزل من الطيارة راح تكون فيه اجراءات وراح تحتاج الى اوراق اصل تثبت هالشي واهمها طبعا الجواز والاي تونتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BdOoOon EseEM
    الله يعطيكم العافيه مشعل وعبودي

الله ييسر امركم ..

ها يا مشعل شلووون البرد معااااك ... <<< كاسر الميانه الاخ

وسع صدرك وانا اخووك كل شي باذن الله بيتيسر

من وجهة نظري يثبت الموضوووع .. بعد اذن الادارة والاعضاااااااء

موفقبن مشعل وعبودي
    اهلاااااااااااااان

الله يعافيك ويسلمك

امين يارب وييسر امورك

وهاه بشر سريت لك على ولاية ولا الى الان

اه لا تذكرني بهالبرد ياخوك ليوم درجة الحرارة -3

تخيل طلعت برى بس يمكن لمدة خمس دقايق ولله يوم دخلت معاد قدرت اتكلم فمي وربي تخدر ابي اتكلم احس ان لساني انربط من البرد

الحمد لله موسع صدري والله يسلمك ونورت الموضوع يا سيدي

وبالتوفيق لك يارب والله ييسر امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    طيب يا استاذ مشعل ان شاء الله ما راح ايأس

وبدعي لي ولكم
    هذا الكلام اللي يوسع الصدر

ولا اوصيك تعطينا اخبارك اول باول,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad_11
    الله يوفقكم ياشباب

ماقصرتوا معلومات اكثر من رائعة
    امين يارب ويوفقك ويوفق الجميع يارب

شكرا لمرورك,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal-USA
    اهلاااااااااااااان
    هلا بك ...
    الله يعافيك ويسلمك

امين يارب وييسر امورك

وهاه بشر سريت لك على ولاية ولا الى الان
    الحمد لله على كل حال .. بين فلوريدا بحكم واوهايو ... والله شنسوي مالنا الا البرد ..
    اه لا تذكرني بهالبرد ياخوك ليوم درجة الحرارة -3

تخيل طلعت برى بس يمكن لمدة خمس دقايق ولله يوم دخلت معاد قدرت اتكلم فمي وربي تخدر ابي اتكلم احس ان لساني انربط من البرد

بتتعود .. والله يعين ...

الحمد لله موسع صدري والله يسلمك ونورت الموضوع يا سيدي

النور باصحاب الموضوع والاعضاء .. تسلم يالغالي
    وبالتوفيق لك يارب والله ييسر امورك

ربي يسلمك .. واجمعين ..

الا قول لي رفعت اوراقك .. وبشرنا ان شاء الله الحقت
    موفــــقـــــين
    7 "
  6. اخوي مشعل واخوي عبود

انا عندي إستفسار سريع اولاً انا ابي اعرف الملحقية ايش اللي تطلبه بزبط من اوراق انا راح ادرس بكالوريوس واول شيئ اللغة بدرسها في سياتل

فودي اعرف الأوراق اللي تطلبها الملحقية بزبط لأني صورت صور مقاس 4*6 ملونه وخلفية بيضاء مزبوط كذا او ملونه لازم تكون غير الخلفية الابيض؟

والثانية/ اني طالع على واشنطن دالاس وبعد يومين بطلع سياتل ولا اعرف كيف نظام الشنط انا باخذ معي شنطه وحده كبيرة وشنطة الاب توب وشنطة صغيره معي بالطائرة كيف النظام بالشحن لطيران الداخلي؟

وبعدين انا سمعت اشياء لازم تصدق من الخارجية ايش هذي انا ترجمت شهادة الثانوية من مكتب معتمد وختم عليها وبس ؟

شهادة الثانوية الأصل لازم اخذها معي لأن انا معي شهادة مختوم عليها صورة طبق الاصل مكتوب كذا .

وابي توضيح بهالأمور تكفى وخصوصاً بأوراق الملحقية المطلوبة؟

تحيااااتي
    7 "
  7. أولا مشكور علي المجهود الجبار اللي قمتوا فيه وعلي هالمعلومات القيمه بس حاب اسال انا مبتعث لمتشقن احسن اسافر لواشنطن والا نيويورك وكيف كانت تجربتك مع البحث عن سكن في المكان اللي انت تدرس فيه

ولك مني تحياتي وشكري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abotobalh
    أولا مشكور علي المجهود الجبار اللي قمتوا فيه وعلي هالمعلومات القيمه بس حاب اسال انا مبتعث لمتشقن احسن اسافر لواشنطن والا نيويورك وكيف كانت تجربتك مع البحث عن سكن في المكان اللي انت تدرس فيه

ولك مني تحياتي وشكري

اهلا اخوي بعد اذن اصحاب الموضوع

بس انت مجبــــــــــــــــر انك تروح واشنطن مافيها كلام هذي ابدا

لانه الملحقيه الثقافيه في واشنطن وليست في نيويورك

عشان كذا اذا انت مبتعث لازم انك تروح لهم عشان تكمل باقي اجراءاتك منهم

بالتوفيق
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.