الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبض على طالب سعودي في أمريكا بتهمة الاعتداء الجنسي والسرقة

القبض على طالب سعودي في أمريكا بتهمة الاعتداء الجنسي والسرقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياروحي
    هلا بك اخوي انا اتكلم عن نظرت الامريكيين لطالب هذا هل بينظر على انه سعودي اوعلى انه مسلم

والى علينا حنا نعرف الدين ونعرف الافعال الخطاء وراح اذكر قصه صارت قدامي :

واحد كندي شاف واحد سعودي سكران وش قاله ؟

ماقاله سعودي سئ لا قال مسلم سئ
    صـــــــــــــــــــــــــــــــــادق أخوي ,,,,,, كلامك سليم
    7 "
  2. الله يردو لاهلو ولوطنو

ادعولو يا ناس خلاص الشي صار ... مايصير يجي الواحد يسوي فاهم ويجلس يسب ويذم بالرجال
    انت قريت خبر .. ما تدري خفايا الامور .. لا تجلسو تخشو في الذمم .. الله يهديكم ويهدينا

الله يفرج عن اخونا ... والله يعين اهلو واصحابو واحبابو على مصيبتهم ... والله يحفظنا ويبعدنا عن عيال الحرام
    وبنات الحرام ...
    7 "
  3. يا إخوان لا أحد يظلم الشخص هذا بدون ما يعرف التفاصيل. أنا مثلكم ما أعرف السالفة إلا من الخبر الموجود في النت لكن اللي يقرا الخبر من الموقع و يقرا التعليقات يجد أحدها يقول:

JEEPGIRL says: haha. thats not even the story. my brother was the one that saw the guy and chased him. once again the record gets the story all wrong....
    تقول صاحبة التعليق أن القصة غير صحيحة حيث أن أخوها كان هو الذي رأى الرجل و لاحقه. و مرة أخرى تسجل القصة بشكل خاطئ تماماً.

يعني محد يدري اللي صار فعلاً. ادعوا له و ادعوا لأهله. الله يستر و الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاه به وفضّلني على كثير ممن خلق تفضيلاً.
    7 "
  4. لاحول ولا قوة الا بالله اللهم عافينا واستر علينا واهدي جميع المسلمين للاسف كثير من الشباب يسافر فقط للعب وللاسف كثير من الاهالي يعرفون ان اولادهم هاذا رغبتهم فيجيبوا لهم وسايط ويتعبون والبعض بالعكس الاهل حابينه يرتفع ويرتقي والحكومه بس الله يهديهم هالشباب مايحس انه قاعد يسرق مكان واحد له رغبه حقيقيه بالدراسه بس مالقى الفرصه ولا الماده وهو اخذ مكانه وماقدر هالشي بس لازم ندعيله وندعي لجميع الشباب يرجعون لبلدهم سالمين ونصيحه للاخوان اللي مايقدر يتحمل الضغط يرجع لاهله بكامل عقله وصحته لانه والله انا عن نفسي اتحسر على الاهل فكيف شعور اهلهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA Master
    هذا شي طبيعي وبتشوفون اشياء اسوأ في الايام الجايه ... اذا اغلب المبتعثين اطفال ما صار لهم كم شهر متخرجين من الثانوي ... وعلى طول على امريكا .. بدون تاهيل ولا تدريب .. وماشالله المكافأه في الجيب .. وكل شوي زياده ومكرمه ..

بصراحه كل شي يدعوهم للخراب والفساد ... والله تعبنا واحنا نطالب انه يكون فيه شروط لقبول المبتعثين لازم يكون فيه تدريب ومتابعه لهم .. لكن لا حياة لمن تنادري .. سفاره تعيسه ووزاره اتعس
    لا والمشكله صاير شروط على العمر الماجستير مايتعدى 27 والدكتوراه ماتتعدى 30 اجل البكالوريوس مايتعدى 15 سنه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.