الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووووري أحتاج رأيكم

ضروووووري أحتاج رأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ana_5goola
    Ana_5goola

مبتعث مستجد Freshman Member

Ana_5goola الولايات المتحدة الأمريكية

Ana_5goola , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ماليه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 24th, 2009, 11:18 PM

شرايكم ياجماعه أنا تخرجت من الجامعه وقدمت على المرحله الخامسه والحمدلله تم قبولي والان خلصت جميع الاجراءات و وصلت فيزتي اليوم ورتبت أموري على أساس بكرا ان شاءالله الاربعاء
    أطلع ادارة البعثات اطلب قرار الابتعاث تفاجأت اني لازم اوقع على تعهد اني غير موظفه وشاءت الأقدار انو بكرا بعد بيطلع قرار تعيني معيده في الجامعه !!!!!! والحين محتاره اوقع والا لا؟؟؟؟
  2. سلام ..

الي انا اعرفه ومتأكد منه انو المرحلة الخامسة لسه ما بدى التقديم فيها فكيف قدرتي تسجلي فيها .

جاز اكون مخطي .. ليش لا

وبعدين على اقل تقدير لو قبلتي معيده بالجامعه الوضع راح يكون افضل لك خصوصا انو الجامعات عندها نظام ابتعاث للمعيدين لاستكمال دراستهم العليا .. وفرصك راح تكون اكبر عندها .
    7 "
  3. بسم الله
    السلام عليكم ورحمه الله
    اختي اذا كملتي دراستك هذا شي حلو بس بما انك معيده انا اعتقد انك تتوظفين وبعدها تطلبين من الجامعه انها تبتعثك واتوقع اغلب الجامعات عندها النظام هذا مو على شان شي بس يعني تكون وظيفتك بالحفظ والصون وبأنتظاك والقرار لك بالاخير
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. [align=center]
    الله يكون في عونك .. القرار صعب

أنا استقلت وتركت وظيفه وراتب خيالي ..

بس الشهاده في خاطري وحلم يراودني كل صباح وانا في الدوام ..

قالو لي ناس اكبر مني ومجربين هذي العقبات .. اذا الشهاده في خاطرك .. تراها راح تبقى في خاطرك الين ما تموت .. وسمعت كلامهم ورايح أكمل الشهر الجاي ..

ولايهمك كلامي ولا كلام أحد .. انتي صاحبة القرار .. وحطي في بالك تراك لو تروحين وما يمشي حالك هناك وترجعين بعد 6 شهور لا سمح الله راح تندمين بتفريطك للوظيفه ..

يعني اذا عندك شك 1% انك راح تخفقين هناك او ما تتأقلمين .. وقعي واشتغلي وتوكلي على ربك ..

احسبيها صح والله يكون بعونك ويوفق الجميع يااااااارب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.