الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سان فرانسيسكو CA او ريشموند VA

سان فرانسيسكو CA او ريشموند VA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ؟؟!!

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ولاية كاليفورنيا - مدينة سان فرانسيسكو

13 76.47%
  • ولاية فيرجينيا - مدينة ريشموند

4 23.53%
  1. افا !! ليش مسطول يبو ؟؟ فيه شي في كلامه شي غلط ؟؟ ياخوي هذا دكتور امريكي ادرى بديرته اكثر مني ومنك .. وهو يقول الكلام هذا من ناحية تعامل اهل الولايات اللي ذكرتها مع الطلبة السعوديين .. طيب قلي وش اللي مهب عاجبك في الكلام ياخي !!!
    7 "
  2. شكرا لمرورك صالح اسعدتني بمشاركتك ..
    اي يقولوا اني رسيت على بر .. بس تعرف الوزارة ههههه .. اخاف حتى ورقة يلي اعبيها عشان ادرس على حسابي ما يرضوا يعطوني اياها .. ادعوا لي بالتوفيق واليسر يا رب .. وانشالله اودعكم على منتصف جينوري الجاي .. واقول لكم اشوفكم على خير

هو انا رسيت على كاليفورنيا - سان فرانسيسكو -
    واما على الولايات و المدن .. انا اعرف كل شي عن امريكا من اولها الى اخرها .. خبرة من مدن وجامعات .. وعارفة كل شي .. بس انا اعيش في حيرة بين الجامعتين .. وانا اخترت في بالي خلاص كاليفورنيا .. بس قلت خليني اشوف راي الجمهور .. قصدي راي الاعضاء

و خذ مني نصيحة يا صالح ولكل الأعضاء .. انت لما تسأل احد عن ولاية او مدينة ..
    لا تسأله بأنه يختار لك اي من الأثنين .. اسأله بأن يعطيك ايجابيات وسلبيات لكل مدينة او ولاية .. وانت بنفسك بعدين قرر..

لان لكل شخص نظرته ومزاجه في المكان .. في ناس ترتاح لهذي المدينة و في ناس لا .. بأختصار لكل انسان ذوق وطبيعة مختلفة عن الثاني .. انت اسأل عن السلبيات والأيجابيات الواضحة لمدينة ريشموند و سان فرانسيسكو ... أسأل الشخص وقول له شنو رايك ..؟ وهو راح يقولك رايه واسأل غيره وهكذا و بعدين انت بذكائك تطلع السلبيات و الأيجابيات كل مدينة وتختار يلي يناسبك

و الله الموفق
    7 "
  3. أخوي صالح أقولك إيش الغلط في كلامه :
    سياتل- أوريغن- كولورادو ماهي مناسبة للسعوديين ؟ أجل ليش حنا مالينها ؟ و بعدين أخوي كان يدرس في كولورادو و لا أحلى ... و أريغن هي الولاية الوحيدة اللي مافيها ضرائب كيف يكون غير مناسبة؟ و سياتل و ما أدراك ما سياتل ... يمكن عشين البرد يعني؟ الله أعلم

أختي نبض المشاعر: أرجوا الإطلاع على رسائلك الخاصة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih_inter
    افضل الولايات .. ( اريزيونا << مدحها مرررره وقال انها ممتازه للسعوديين )
    ( جامعه بلومنقتن في انديانا << هذي حطها في اول القائمه ))
    ( ولاية سياتل .. ولاية اوريقون .. ولاية كلوروادو وخاصة مدينة دنفر.. ولاية تكساس قال ابعدو عنها لانها ملئية بالريدنيكس .. ماعادا
    جامعه اوستن في مدينة اوسطن فقال انها جامعه عالميه وممتازه جدا .. )

نروح للولايات اللي قال ابعدو عنها .. بالعربي قال ماتصلح للسعوديين :
    (( نيويورك .. كاليفورنيا .. تكساس ( ماعدا اوستن ) .. ولاية فلوريدا .. الاباما .. وطبعا لاس فيقاس
    ولاية بوسطن قال انها عاديه وغالية جدا .. مامدحها ..
    ولاية اوهايو قال ماعليها لكن اهلها ( متكبرين )

..
    الظاهر ياخوي انك فهمت خطأ هو يقول انها من افضل الولايات مو من اسوأ الولايات لاكن تكساس هي الي كان يقصدها بانها سيئه

انشاء الله تكون الفكره وضحت لك وشكرا
    7 "
  5. كويس انك فزعت ياكوبوي وعلمته انه فاهم غلط .. هههههه الله يهديك ياOIM اقرأ ردي زين وبعدين احكم ياخوي .. يله حصل خيــر ..
    نبوضه روحي ياشيخه ودربك خضر .. اصلا مادام حلمك سان فرانسيسكو والــ( قولدن قيت ) فلا يردك شي .. والله وحتصير لك وحشه يانبوضه اي والله .. تهيء تهيء .. مااحب الوادع انا ابد ابد ابد ابد .. لكن هي الدنيا كذا .. الله يوفقك وييسر لك كل امورك .. وعلى الله يجي ذاك اليوم اللي نشوف فيه نبوضه في حفل التخرج من جامعه سان فرانسيسكو .. ربنا يوفئك يابت تهيء تهيء
    7 "
  6. oim مابيننا اعتذارات يارجال وماصار شي اصلا يستحق الاعتذار ..
    راكان .. ياخي والله انه ادرى مني ومنك بديرته .. وبعدين وش مصلحته لو كان يكذب ؟؟
    والله ان فيه طيبة واخلاق هالمدرس ماشفتها في مدرسين واااااااااجد ايام المدرسه ..
    7 "
  7. نبض المشاعر : يمكن اكون اكبر منك سن بس انتي اكبر مني فهم وادراك عموماً ...

جيبي الشاهي والدخان حقي معك الله لايهينك وتعالي نحسبها مع بعض ...
    ريتشموند بلا شك معروفه ويكفي قربها من دي سي لو احتجتي اي شئ من المحلقية او السفارة وكذلك لقربها من دي سي لو بترجعين للمملكة .. جامعتها من اسمها كاثولوكيه يعني لازم تاخذين موادهم الدينية وهذا كلام احد اصدقائي يدرس في الجامعة المدينة تعتبر غالية ومن مساوئها انها قريبة من عدة مدن فقيرة ومشهورة بقلة الآمن فيها ومن عيوبها كثرة العرب فيها ايضاُ قد يكون من مميزاتها قربها من نيويورك و نوعاً ما قربها من فلوريدا .
    سان فرانسيسكو او المدينة ذات المدخل المعلق .. راااااااااااااااااايقة جداُ وجامعتها قوية ومعهدها قوي يعيبها انها غالية ولكن لو عرفتي كيف تدبرين امورك ماراح تواجهين مشكلة من مميزاتها الطبيعة والبحر والجو والناس الراقية غالباً فيها .. سمعتها عالمياً تتجاوز الفضاء وخاصة عندما تفتح ذراعيها في المساء لإستقبال السهارى على شواطئها الخيالية .
    بصفة عامة دائما مدن و ولايات الساحل الغربي ارقى من مدن و ولايات الساحل الشرقي لعدة اسباب منها مايكروسوفت على الساحل الغربي لأمريكا ، بوينج على الساحل الغربي لأمريكا ، ستار بكس على الساحل الغربي لأمريكا ، ياهووووو على الساحل الغربي لأمريكا ، قوقل على الساحل الغربي لأمريكا ، أمازون على الساحل الغربي لأمريكا ، انتل على الساحل الغربي لأمريكا وغيرها الكثير من الشركات العملاقة وبالمناسبة قوقل وياهو في كاليفورنيا ، كذلك من الأشياء الجميلة فيها قربها من لاس فيقاس والتي تضم اعلى واخطر ملاهي معلقة جوية في العالم كذلك تشتهر كاليفورنيا عالمياً بالبرتقال ..

عموماً اتمنى لكي التوفيق عزيزتي ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.