الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضرووري راح يفيد الكل وبالذات المرتبطين<<ادخلووو بلييز

استفسار ضرووري راح يفيد الكل وبالذات المرتبطين<<ادخلووو بلييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية malak
    malak

مبتعث جديد New Member

malak غير معرف

malak , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تسويق , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • تسويق
    • أنثى
    • جدة, ..
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 27th, 2009, 09:09 AM

السلااااام عليكم ورحمة الله وبركااته ..كيفكم يا مبتعثات ومبتعثين...
    اولا اوجه جزيل الشكر والثناء لجمييع القائمين على هذا الملتقى الرائع واعضاءه ايضا سائلة الله ان يجعله في ميزان حسناتكم...
    ثانيا عندي كم استفسار ضروووري واريد احد يجاوبني عليها،انا زوجي مبتعث وانا مرافقه له في فلوريدا ودرست سنه ونص ادارة اعمال في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وابغى اسال هل في امكانية يعادلو المواد يعني اخذ لغة ويحسبون لي شي من الي درسته واكمل البكالوريوس ،او هل تنصحوني اقدم من بدري عالبعثه واشوف نفسي وقتها اذا قدرت بعد اللغة ابدا بكالوريوس من جديد واصر على زوجي لانه هوه يدرس ماجستير وقد اخذ اللغة من السعوديه عنده توفل فلو كملت من الصفر راح احاول اخليه يكمل دكتوراه او بس يجلس مرافق!!!مررره محتاره ودي باحد عنده خبره ينصحني...اي احد يدخل يعلق اي شي راح يفيدني بنات وشباب بلييييييز
    واي بنت متزوجه من مبتعث او احد صار لزوجته او اخته موقف او شي يذكره سووري زودتها من زود قلقي واشكركم مقدما
  2. اذا زوجك هو المبتعث وانتي مرافقة اذا خلص بعثتة لااازم انتي ترجعي معاه ما تقدري تفصليها الا اذا خلصتي 75 &#37; من الدراسة.
    يعني ماافي حل له الانه يقدم عالدكتوراة .. ما يقدر يصير مرافق.

بالنسبة للمواد امريكا صعبة في المعادلة يعني لا تتأملي عليها كثير. ..احتمال يعادلوا لك كم مادة

عموما سنة وحدة ماهي شي تتحسفي عليه

بالنسبة للبعثة ماتقدري تقدمي عليها الا لما تخلصي اللغة وتجيبي قبول نهائي.

موفقة يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.