الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكوى على شركه AED المتعلقه بحضور قبولات جامعيه للطلبه

شكوى على شركه AED المتعلقه بحضور قبولات جامعيه للطلبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *-*Raan*-*
    *-*Raan*-*

مبتعث مجتهد Senior Member

*-*Raan*-* الولايات المتحدة الأمريكية

*-*Raan*-* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ساعدني يارب , بجامعة يارب وفقني
    • يارب وفقني
    • ساعدني يارب
    • أنثى
    • ووفق من يحبني, لاتنسى ذكر الله
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

March 28th, 2009, 01:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ندخل بالموضوع على طول انا ابغى اقدم شكوى على شركه AED

المتعلقه بحضور قبولات جامعيه للطلبه

انا تقريبا لي قرابه سبعه شهور عشان اجيب قبول من عندهم لكن اعتمدت عليهم ثلاث شهور وبعدين بديت اقول ماحك جلدك مثل ظفرك

المهم انا جبت لي قبول جامعي ولله الحمد لكن ابغى اسوي عليهم شكوى بس حبيت أتاكد اول قبل

اذا في احد انجاب له قبول او معارفكم اي احد المهم ابغى اسوي استطلاع او ردود ورجا ردو عشان مابغى اظلمهم

بدل مالسعوديه تنفق عليهم اموال لايستحقونها يصير يبطلون يعطونهم مبلغ كبير على حسب ماسمعت وانقهرت

انا عني رسلت لهم رسااله وقلت لهم خلاص جبت قبول لنفسي ولااحتجتكم فالي انجاب له قبول من الشركه هذه يرد علي هنا بالموضوع ويقول لي كم شخص عشان استعد واكتب شكوى طبعا انا بكتب الشكوى باسمي اهم شي اعرف كم الناس الي انجاب لهم قبول عشان ماسوي شكوى يمكن بس انا عشان صعوبه التخصص او مشاكل اخرى حبيت استفسر عشان اتم الشكوى
  2. انا شخصيا جابولي قبول لكن انا كان لي برضه شغل في الموضوع معاهم .. يعني هما حددوا لستة فيها اسماء 4 جامعات وكلموا ادارة قبول جامعتين واحدى الجامعات رفضتني فانا بنفسي خاطبت الجامعة الين ما جاني قبولها ..

في نظري ان شغلهم احيانا يكون مجرد البحث عن الجامعة وتعبئة استمارة القبول وتسليم الاوراق .. ما اعتقد ان لهم يد في ضمان القبول لأن ضمان القبول لا يكون الا من ادارات القبول في الجامعات .. يعني باختصار ما اشوف انه في شي اكثر من اللي يسووه ممكن يصير ..

اتمنالك كل التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.