الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يبي يصيح يدخل !!!!!

الي يبي يصيح يدخل !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s.aa
    لعل الامر فيه خيره ياخوي واعلم انما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطئك لم يكن ليصيبك رفعت الاقلام وجفت الصحف

هذا شيء مقدر ومكتوم من قبل ما تولد ومالك الا فعل السبب والصبر وكثرة الاستغفار ليحل الله امورك
    ان الله مع الصابرين قدم مره ثانيه لا تيأس
    7 "
  2. الصبر .........الصبر ..............الصبر...الان ومع اقتراب السفلر لم يتبقى سوى 19 يوم واصبت بمرض وقررت عمليه وبعد الكشف النهائي قالولي الاطباء ماعندك شي ااااااااالام وبتروح واكتشفت اخيرا والله اعلم انه مرض العصور القديمه والجديده وهو الحسد فانا الان تارة اتحسن واقول ساحزم امتعتي للسفر وتارة اتوجع واقول لااريد الابتعاث اريد العافيه والى هذه اللحضه لاادري لاادري لاادري ولكن وكلت اموري الى الله ومنتضر الفرج فهو شي محزن لدرجة انني اضصبحت مشتت التفكير ولكن هاانا اجهز نفسي وكاني سوف اسافر

والعلم عند الله ولاندري عن القدر والمكتوب انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد فادعولي من صميم قلوبكم باشفاء التام
    وحبيت اسرد قصتي اولا.. عشان اكسب دعوه طيبه منكم وثانيا ..اذا مشكلتك في التاشيره غيرك مشكلته في صحته والدنيا مهما افرحت فالحذر الحذر فهي تحزن كثيرا وبالتوفيق للجميع يااااااااااااااااااااااارب.
    7 "
  3. الله يعينكم جمبعاً و الله كل واحد عنده هم الله يفرج همومكم أنصحكم جميعاً بقراءة سورة البقرة لأن موضوع البعثة أكيد يدخل فيه الحسد و حنا في السعودية الناس مايقصرون كل واحد عينه على أخيه و ما فيه أحد حاله حال نفسه
    7 "
  4. والله ياخوي مالي إلا أدعــي لك أن الله يفرجها لكـ وتتوفق وبأذن الله هالشيء خير لك بأذن الله

بس أخـــوي لاتحول لأستراليا خلك مصر على أمـريـكــا وقدم على قنصلية الظهران ((على فكرة قنصلية جدة سمعت ماتقبل إلا طلاب الغربية))

وبأذن الله ســتوفق والله ماعليه صعب لكن أنت هـد نفسك وصل وأستغفر وأدع أن الله يفتحها لــك . . .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.