الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهذا التخبط يا,,السفارة

ماهذا التخبط يا,,السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ارادة لاتضعف
    ارادة لاتضعف

مبتعث مستجد Freshman Member

ارادة لاتضعف الولايات المتحدة الأمريكية

ارادة لاتضعف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة florida university
    • florida university
    • طالبة
    • أنثى
    • florida, florida
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 1st, 2009, 07:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخواني واخواتي الله يفرج عليكم كل ضائقه اتمنى من اللي عنده علم يفيدني باسرع وقت ممكن فانا في حيرة شديدة من امريالقصهانني تقدمت انا واخي المرافق للسفارة وتمت المقابله بسلام ولكن ماحدث انهم اعطونا ورقه زهرية اللون واخبرونا بان طلبنا بحاجه الى الاي تونتي للمرافقوبالفعل لم يكن لدى اخي اي تونتي وبعد ان حصلنا عللى الاي تونتي وبدأت اسألهم عن وضع تأشيرتي وذلك من خلال الايميل فارسلت لهم اسمي ورقم الجواز فاخبروني بانهم ينتظرون وصول الاي تونتي الذي ينقص اخي حتى يستكملوا الاجراءات وحين سالهم اخي عن وضعه فكتب لهم اسمه ورقم جوازة اخبروه بانه مرفوض اتمنى ان تجدوا لي اجابه او تفسير لما يحدث
  2. يا بوي السفاره ترفض من غير سبب والله ماعندهم سالفه
    انا سويت المقابله وقالو انت غير مؤهل لدراسة وقلتلهم ليه غير مؤهل
    من تخرجت من الثانوي سنه بس ومعدلي ممتاز واوراقي كامله
    ردت على الي سوتلي المقابله وقالت انا اشوفك غير مؤهل
    طيب والسبب على اي اساس انا غير مؤهل بس كذا
    طبعا حنا 3 اشخاص كلنا نفس السبب غير مؤهلين
    7 "
  3. انا احد زملائي قدم ورفضوه وقالوا له لم تثبت بأنك جاد للدراسه..
    وبعد سنه رجع وقدم وقالوا له نفس الشي لم تثبت بأنك جاد للدراسه..

طبعاَ كل الي سوى مقابله بصم بكل اصابعه يعني معلوماته موجوده بالسيستم عندهم لو بعد 100 عام

الخلاصه الموضوع كله يرجع للي مسوي لك المقابله اذا بغى يعطيك الفيزا عطاك
    اذا بغى يلعب باعصابك اعطاك الورقة الزرقااء
    واذا بغى يرفضك صكك بعذر زي وجهه .. قدمت انا و5 من اصحابي ، 2 فقط الي عطوهم الفيزا بعد اسبوع ونص وسافروا
    وانا والثلاثه الباقين عطونا الورقة الزرقاء وكل شهر نأجل بالدراسه ، انـــا لي 70 يوم من قدمت عليهم لعنة الله عليهم وزملاي الباقين لهم 88 يوم وردد ياليل مااطولك ....

تحياتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.