الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل امريكا تخوف ؟

هل امريكا تخوف ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new star
    new star

مبتعث جديد New Member

new star غير معرف

new star , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة الاعمال , بجامعة u
    • u
    • ادارة الاعمال
    • ذكر
    • ا, لا يوجد
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 1st, 2009, 11:36 PM

ايها الاعضاء الكرام هل امريكا تخوف لاني سمعت من اشخاص هناك انهم تبهذلوا من الحياه فيها ومن الامن والقوانين وتعبت نفسياتهم بالمره وزادت عليهم ضغوط الحياة في امريكا زيادة على الغربة والدراسة وهموم وغموم واحزان ونصحوني بعدم الذهاب الى امريكا للاسباب الي ذكرت ومع ذلك لا زلت مصر وعازم الى الذهاب اليها ومتوكل على الله ولا اعلم هل قراري صحيح ام خاطيء ارجوا من الاعضاء المتواجدون هناك نصيحتنا لهذا الامر مشكورين والله ولي التوفيق .
  2. اولا كيف الحال D: و ثانيا اخبارك ^ـ^

شوف اخوي انا للحين هنا بالسعوديه و باقي ما مشيت باقي لي حدود الشهر مع تياسير الفيزا ان شاء الله ....
    امريكا تراها قااااااااااره كبيييييييييييييييره و فيها ولايات و داخل الولايات مقاطعات و مدن يعني فيها من كل نوع
    قبل اي شي احفظ الله يحفظك و الله ييسر لك وحده من هالولايات الرايقه و الهاديه و اللي هي الاغلبيه و بتعيش بسلام و فله
    و في عدة شواذ و هي قليله اللي ينقالك انها خطره و ما ادري كيف ... و هذولا من النوع اللي يتهاوشون مع ظلهم اذا ما لقوا احد
    يعني الموضوع مو عنصريه ... هذي قلت بنسبه كثيره خصوصا في الايام الاخيره ..
    انا اعرف كثيييييير هناك و انا ان شاء الله بتوكل و بمشي قريب و ما احد يشتكي من الامن و العنصريه ...

و من ناحيه ثانيه كل شي قضاء و قدر و يمكن انت الله يبتليك و يختبرك ببعض العراقيل و المشاكل بس ارجع و اقول شوااذ
    و المعروف العكس و الاكثر هو الامان و الاطمئنان ... و نصيحه من اخ لاخ لا تخاف من الغير كثر ما تخاف من نفسك
    بالعربي انت احفظ نفسك و خل الله عز و جل بين عيونك في كل شي
    اغلب الطلاب للاسف ضيعوا نفسهم بنفسهم (( سهر ، ممنوعات ، قضايا اخلاق ، .... و من هالكلام )) و لو تلاحظ هذي كلها
    بيد الله سبحان و تعالى و بيدك انت ... ابتعد عنها و حط هدفك قدام عيونك ..... بالعربي خذ مصلوحك و ارفع راسك و راس اهلك و ارجع لهم ان شاء الله بسلامه

توكل على الله في كل خطوه (( و استخير )) و الله سبحانه و تعالى ما ينسى عباده

الله يوفقك و يوفقنا و يوفق الجميع يا رب ^ـ^
    7 "
  3. والله بالنسبة لي انا في HARTFORD مرة الوضع تمام الحمدلله وفي واشنطن برضو كنت مبسوطة
    والشعب فريندلي بس ع فكرة اشين شي بامريكا المطار والانتظار اما اذا طلعت منه خلاااص
    احمد الله اني اخترت امريكا للبعثة وعسى ربي يسهل الامور ويجعلها خيرة
    وبالتوفيق لك
    7 "
  4. يا حبيبي أمريكا أفضل بلد للابتعاث من جميع النواحي ..
    1- جامعات على مستوى عالمي >>>> تحية خاصة لجامعاتنا
    2- بلد يضم بين أطرافه جميع الأعراق والديانات , وهذا يدل على أنها دولة غير عنصرية , بعكس بريطانيا المليئة بالعنصرية .
    3- بالمقارنة مع بريطانيا فهي أرخص بكثير ..>> بريطانيا حتى التلفزيون تدفع عليه ضريبة ..

خلاصة القول الكلام اللي تسمعه طنشه وغير أمريكا لا تدور توكل على الله وجهز شنطتك ولا يردك إلا ديار أوباما ..
    7 "
  5. لاعنصرية ولا شي، البلاد بلاد مهاجرين وفيها كل الأجناس والألوان والأديان. الشعب فريندلي وكل واحد في حاله. الدراسة عندك من أفضل جامعات العالم ، والترفيه نفس الشي. البلد فيها أربعين ألف مبتعث سعودي ، يعني أكيد فيه كم واحد ماراح يكون مبسوط بس الغالبية العظمى مرتاحين. تعال وانت مغمض .....
    7 "
  6. بحر عيونك : طيب وشفيك زعلتي .. آسف إذا كانت المقارنة زعلتك ..
    عموما أنا قارنت بين الدولتين لأن أنظار أغلب المبتعثين عليها , وأتوقع نسبة المبتعثين في هاتين الدولتين تعادل 60% مقارنة ببقية دول الابتعاث .. ولأن هاتين الدولتين من أعظم الدول في العالم لذلك هنا فيه مجال للمقارنة بعكس تشبيهك بهذه المقارنة بين الهلال والنصر هنا لا مجال للمقارنة فالهلال مكانته مناطحة السحاب ويقارن بليفربول وبرشلونة و(الشلة الأوروبية) بينما النصر ضايع في حواري العريجاء ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرب الوفاء
    بحر عيونك : طيب وشفيك زعلتي .. آسف إذا كانت المقارنة زعلتك ..
    عموما أنا قارنت بين الدولتين لأن أنظار أغلب المبتعثين عليها , وأتوقع نسبة المبتعثين في هاتين الدولتين تعادل 60% مقارنة ببقية دول الابتعاث .. ولأن هاتين الدولتين من أعظم الدول في العالم لذلك هنا فيه مجال للمقارنة بعكس تشبيهك بهذه المقارنة بين الهلال والنصر هنا لا مجال للمقارنة فالهلال مكانته مناطحة السحاب ويقارن بليفربول وبرشلونة و(الشلة الأوروبية) بينما النصر ضايع في حواري العريجاء ...
    حرب الوفاء كلامك جواهر ...ههههههههههههه
    7 "
  8. نعم عزيزي أمريكا هي البعبع

وهي أم السعف والليف

وهي الثور الهائج الذي ينطح الناس بلا هدف

الله يسامحك بس

والله أنك أنت مدري وش تبي في الحياة أنت تدري أن في أمريكان هنا لو قلت له أنا في المنطقة الفلانية قالك ما أعرفها

هذا بس من كبر أمريكا و أنت في السعودية لو واحد يسألك عن حارة في الشمال و أنت ساكن في الجنوب

قمت توصفها له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.