الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييز ابي مساعده

بلييز ابي مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فطومه
    فطومه

مبتعث جديد New Member

فطومه الإمارات العربية المتحدة

فطومه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالبه
    • أنثى
    • لايوجد, الشرقيه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 3rd, 2009, 04:19 PM

سلام. اخباركم
    انا ابي مساعده اذا فيه احد يقدر يساعدني اكون له شاكره
    انا ابي قبول في اي جامعه .بكالوريس ياهندسه كمبيوتر او مختبرات او اي تخصص ثاني
    علما اني خلصت مرحله اللغه بس ماحصلت قبول من اي جامعه ودرجتي التوفل ولا الايلس لسه ماوصلت الى الدرجه اللي يبغوها . اذا احد يقدر يساعدني اجيب قبول من اي جامعه سهله بدون مايطلبو اشياء صعبه واكيد يقبلوني
    بليييز الي يقدر يساعدني يردعلي بااسرع وقت
    ولكم من دعائي
    ثانكسسسس
  2. ايوه انا بديت اعبي الابليشكن في هذي الجامعه ورسلت لهم ايميل وقالوا لي يبون شهادات الثنوي وقالوا يبون هذي
    Letter(s) of recommendation. Your reference(s) may use the High School Counselor
    Evaluation Form available on the application website; however, use of the form is not required.
    مدري هذا اللي يبوه ضرروي اولا لان صعبه اجيبه لهم
    اي وقالو يبون ضمان مالي بس انا مااتوقع المشرفه راح تتعطيني لاني قلت لها من قبل ابي ضمان مالي حق كليه كنت مسجله فيها قالت ماارح اعطيك الا لمن اشوف ورقه القبول
    بليز اذا تعرف اي شي قولي لاني اخاف احط امل على هذي جامعه بعدين يصير زي الباقي . حتى شهادات ثنوي خايفه ارسل لهم الاصليين ويروحو مني لان كذا مره سويت شهادات وراحوا مابقوا الا هذولا
    مشكور على ردك بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.