الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل احتاج i20عشان اخذ موعد بالسفاره

هل احتاج i20عشان اخذ موعد بالسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفهي
    مفهي

مبتعث مستجد Freshman Member

مفهي الولايات المتحدة الأمريكية

مفهي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكه , بجامعة MSOE
    • MSOE
    • هندسه ميكانيكه
    • ذكر
    • Milwaukee, WI
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 5th, 2009, 09:25 AM

السلام عليكم...

اقدر اخذ موعد في السفاره من غير i20?
    لسه ماخذت الضمان البنكي وماجاني رد من الجامعات الي راسلتها

اختصارا للوقت تنصحوني اخذ موعد والا لا

ارجو الرد
  2. نعم اخوي السفارة ممكن تقابلك لكن بعدين بتقول ارسل الاي توني

بس لازم تحتاج الاي توني في تسديد رسوم السيفيس بس ما راح يطلعون لك الجواز الا بالاي توني

وبيقولون اذا كملت اوراقك ارسلهم وممكن ينسونك ويسحبون عليك

خلص اوراقك حبه حبه والله ييسر امرك
    7 "
  3. يا مفهي ::: اسمك رهيب يذكرني بواحد من أخوياي مهما وصفته بالفهاوة ما راح أوفيه حقه من الفهاوة ..
    أولا خلال كم وياصلك الـI20 ؟؟ وهل أنت من المرحلة الرابعة ؟؟
    وبالنسبة للـI20 تقدر تسوي مقابلة في السفارة , وهم بيقولون لك متى ما وصلك الـI20 أرسله لنا عبر الفيديكس مع إيصال دفع رسوم السيفيس ,,,,,,, هذا ما حصل معي تقريبا لكن الفرق أنا قدمت لهم I20 منتهية فقالوا جددها وأرسلها لنا عبر الفيديكس ...

أي خدمات يا باشا ؟؟؟
    7 "
  4. هلا اخوي
    والله مدري انا بأي مرحله انا انتظر الضمان البنكي ولسه مافي جامعه ردت علي للحين

خويك بيسوي فطين .. قلت اخذ لي موعد عقب شهرين .. على سبيل المثال على الله اكون خلصت الامور بهالفتره

انا غلطان لو مخاوي لي واحد راعي سفرات كان ظبطني بدل ما انا متوهق بعمري

اذا عندك فكره عن جامعه زينه وحط خطين تحت زينه فيدني الله يسعدك.. وتكون اهم شي تعادل ساعات كلية الجبيل الصناعيه

شبي ا درس انا ياربي هناك.. اي هندسه مكيانيكيه

ومشكووووووور
    7 "
  5. أنت بتدرس على حسابك ولا على الحكومة ؟؟؟
    المشكلة أنا موجود في الرياض وما بدأت بعثتي إلى الآن ,, لكن حاول تشوف بعض المبتعثين تراسلهم عبر هذا الموقع ,, تراهم والله ما يقصرون وراعين فزعة ...
    كان ودي أخدمك لكن للأسف القبولات ما أعرف كيف طريقتها ,, وغير كذا أسئلة عن الوزارة أو السفارة ممكن أقدر أجاوبك ,,,
    الله يوفقك ..
    7 "
  6. بأقول لك اللي أنا سويته.. يوم شفت قبول الجامعة مطول "ماستر مشروط".. قدمت على معهد لغة فقط 14 اسبوع في نفس الولاية
    وخلال اسبوعين بيوصل القبول والـI-20 واليوم حجزت موعد في السفارة مع اني ماعندي لا I-20 ولا دفعت سيفس
    7 "
  7. يعطيك العافيه اخوي.. انا والله دفعت 45 ريال وسويت يوزر وانشالله اليوم بحاول احجز لي موعد .. بحاول أأخره شوي على شهر 7
    عشان يمديني اشوف لي جامعه وقبول والاجراءات الي ماتخلص.. مادري عندك فكره عن المواعيد قريبه بعيده تطول..؟ واذا كانت الدراسه في شهر 9 تبدا هناك يمديني اخلص الفيزا لو قدمتها على شهر 7؟؟
    7 "
  8. انت قدمت على الحكومة او لا
    لان الحكومة هي الي تجيب لك قبول بس بعد ماتقدم ويوافقوا عليك بس اذا بتدرس على حسابك شوف لك جامعه فيها تخصصك وراسل المعهد الي معاه وجيك الاي توني حق المعهد خلال اسبوع او اقل وتقدر تعمل فيه موعد مع السفارة بس اذا انك بتطلع على الدولة مع المرحلة الخامسة لازم تقدم على موقع الوزارة وبعدها هم يقولوا لك ويش الاجراءات
    والله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير ويوفقنا بعد موتنسونا ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.