الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم ساعدوني بخصوص فيزة المرافق الذي يريد الدراسة

أرجوكم ساعدوني بخصوص فيزة المرافق الذي يريد الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    مـبـتـعـثة حـائـرة , اسـمـع ِ نـصــيـحة أخـوك وخـلّ زوجـك يـقـدم على تأشـيـرة F-1

حـامـل تأشـيـرة F-2 يـحـق له الدراسة جـزئيـا في مـعـهـد اللغة ( ساعة - ٣ ساعات يوميا ) فـقـط

ولا يـحـق له طلب الإنضمام للبـعـثـة . . .
    انا اضم صوتي لصوت اخوي ممدوح
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. ماشالله ردود حلوه نستفيد منها كلامي واضح من البداية اختي اف 1 افضل ولكن اذا زوجك معدله مو حلو او مايؤهله فاذا انصحك ف2 حسب مافهمت من كلامك انه معدل مو مرتفع بالنسبه للمراقبه هذا الشي روتيني انا اصلا لي صديق ف1 قالو له احنا ماوافقين نعطيك الفيزا بس انت مراقب راح تكون هالشي روتين بس اخره نصيحه انصحك بصلاة الاستخاره وعسى الله يوفقكم ويجمع بينكم ويحدي سركم انا بالنسبه لقراري حسب ما كان بيينا من نقاش واحد اذا معدل زوجك منخفض نعم ف2 او اذا معدل كويس ويقدر يحصل قبول بنفس الجامعه مثل ماقلت في البدايخ الضمان الشخص اذا مافيه مشاكل وينسحب ثاني يوم من اخذ الشهاده فانا ارشح اف 1 موفقين يارب سلام
    7 "
  3. الاخوان ماشالله ما قصرو
    انا ابغى اضيف حاجه بسيطه بما اني جيت بفيزة f2على اساس انو مافي مشكله واغيرها في امريكا
    المشكله لو تغير الفيزا في امريكا تاخذ الى 6 شهور وما تقدر تدرس تخصص الا بفيزة f1
    الان انا مضطر اسافر المملكه علشان اغير الفيزا او ممكن يروح عليا السمستر
    نصيحه ما حتندمو عليها
    يجي بf1 احسن مليون مره
    7 "
  4. أخواني في المنتدي أشكركم جزيل الشكر وجزاكم الله خير الجزاء على حرصكم على الفائدة لإخوانكم أنا ما كنت أتوقع أنه راح يرد علي أحد لأن الموضوع طرح كثير لكن سبحان الله الواحد مهما قرأ يظل يريد نصيحة مباشرة له و خاصة بحالته. أخواني أنا عارفة أنه فيزة f1 أفضل لو كان الواحد مستواه جيد في الإنجليزى و يريد إحضار قبول من جامعة لكن أنا زوجي مستواة بالإنجليزي ضعيف و أخاف أنه لوطلع بفيزة طالب أنه يتدنى معدلة في المعهد و ترفض السفارة تجديد الفيزة له فقلت من الأفضل أنه يقوي نفسة شوية في الإنجليزي في السنة الأولى و يتعود على الدراسة لأنه منقطع من فترة طويلة. حتى لما يأخذ فيزة طالب يكون مستواه جيد وقادر على الدراسة. و بالنسبة للوقت فأنا مطولة لأني مبتعثة للدكتوراه.و لكن هل الدراسة بارت تايم يمكن أن تساعده قليلاً أم أنها مثل عدمها لأن الأخ khalidsa أفاد أنها لن تفيد.فهل هذا فقط من حيث الوقت و سوف أستخير و إن شاء الله ربي يوفقنا للقرار الصائب. الله يوفقكم جميعاً و ينير دروبكم و يهون عليكم الغربة و ترجعون لأهاليكم بالسلامة و بالشهادات العليا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة محتارة
    أخواني في المنتدي أشكركم جزيل الشكر وجزاكم الله خير الجزاء على حرصكم على الفائدة لإخوانكم أنا ما كنت أتوقع أنه راح يرد علي أحد لأن الموضوع طرح كثير لكن سبحان الله الواحد مهما قرأ يظل يريد نصيحة مباشرة له و خاصة بحالته. أخواني أنا عارفة أنه فيزة f1 أفضل لو كان الواحد مستواه جيد في الإنجليزى و يريد إحضار قبول من جامعة لكن أنا زوجي مستواة بالإنجليزي ضعيف و أخاف أنه لوطلع بفيزة طالب أنه يتدنى معدلة في المعهد و ترفض السفارة تجديد الفيزة له فقلت من الأفضل أنه يقوي نفسة شوية في الإنجليزي في السنة الأولى و يتعود على الدراسة لأنه منقطع من فترة طويلة. حتى لما يأخذ فيزة طالب يكون مستواه جيد وقادر على الدراسة. و بالنسبة للوقت فأنا مطولة لأني مبتعثة للدكتوراه.و لكن هل الدراسة بارت تايم يمكن أن تساعده قليلاً أم أنها مثل عدمها لأن الأخ khalidsa أفاد أنها لن تفيد.فهل هذا فقط من حيث الوقت و سوف أستخير و إن شاء الله ربي يوفقنا للقرار الصائب. الله يوفقكم جميعاً و ينير دروبكم و يهون عليكم الغربة و ترجعون لأهاليكم بالسلامة و بالشهادات العليا
    اختي تجديد الفيزا لاغبار عليه اذا اثبت الطالب تطوره في اللغه وبالنسبة انا طرحت موضوع بهذا الخصوص اسمه اللي نازل جدد فيزا انتي توكلي على الله قدمي على ف1 وان شالله الله بجعلها خيره ولا علاقة انك تدرسين دكتوراه اما هناك القصص الكثيره لايهم المهم في الفيزا المقابله وتطابق اقوالكم انتي زوجك وتحويل الفيزا من ف2 الي ف1 صعبه جدا ولكن اكثر االناس الي اعرفه في التحويل ينزول للبلادمهم ويجددونها من هناك بعد الحصول على القبول موفقه واذا فيه استفسار اخر انا بالخدمه بس لا تنسينا من الدعاء الصالح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة محتارة
    الله يجزاك خير أخي توليدوو يشفي مرضاك فهمت من كلامك أنه معظم من تعرفهم كانوا مرافقين بفيزة f2 ثم غيروها بعد ما نزلو إجازة إلى f1 يعني ما فيها مشكلة . أخ توليدو هل أنت بجامعة توليدو حالياً
    امريني اختي مبتعثه مع جزيل الاحترام انا كنت فيها 2006 وخلصت منها انا حاليا في الدكتوراه
    7 "
  7. أختي حتى لو كان زوجك ضعيف في اللغة ترى كثير طلاب راحوا و هم صفر و ما شاء الله لغتهم صارت ممتازة يعني فيزا طالب افضل بدل البهدلة في التغيير بعدين و ما تعرفي يمكن يعطوه و يمكن لأ عشان كذه خليكِ في ال safe side
    7 "
  8. الأخ pediatrician إيش تقصد بأنه ممكن يعطوه وممكن لا يعني إذا أحضر الضمان المالي من الملحقية و حاول في الإجازة أنه يغير الفيزة من السعودية ممكن ما يغيروها . وإذا عندك فكرة كم لازم يكون الحساب في البنك علشان نطلع الضمان البنكي.
    7 "
  9. انا اخت خخخخخ
    المهم قصدي لما يطلع فيزة اف تو اللي هي فيزة المرافق و يروح يغيرها من امريكا الى فيزة طالب لما ينزل تنلغي و يطلع جديدة من هنا
    طبعا تعرفي السفارة الامريكية احيانا ترفض تعطي الفيزا يعني ما يضمن انه ينزل و يعطوه الفيزا صح ولا لأ
    و بالنسبة للضمان المالي اهم شي انه يغطي مصاريف دراسته ...100 ألف ريال كافية كضمان مالي للسفارة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.