الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم ساعدوني بخصوص فيزة المرافق الذي يريد الدراسة

أرجوكم ساعدوني بخصوص فيزة المرافق الذي يريد الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا مرافق ومعي فيزا أف 2 وحالياً في أمريكا
    ويقوووول المثل أسأل مجرب ولا تسأل جبير أو طبيب
    المرافق أذا جاء بفيزا أف 1 أو 2 الملحقية تتكفل بدارسته بلا شك وأذا وأذا أراد الدراسة بالجامعة يجب عليه أن يأتي بقبول صريح من الجامعه (قبول غير مشروط باللغة) ويتم ألحاقة باللبعثة ويصدر له قرار أبتعاث ولا يأخذ راتب المبتعث الأساسي ألا أذا بدأ بالدراسة في الجامعه
    أما بالنسبة للجزئية التي تقولين فيها أنك مبتعثه من الجامعه أنا ماعندي فكرة بالضبط هل يلحق أو تتكفل به الملحقية أولا لا
    ولكن أذا كان المكافئة التي ستأخذينها ستأتيك من الملحقية فإذن وبلا شك أنه كباقي المبتعثين وزوجك تدفع له رسوم الدارسة ويعطى ضمان.
    7 "
  2. الله يجزاك ألف ألف خير أخي مفارق وطن على تعاونك و ياليت لو تفيدني أكثر عن أوضاع المرافق هناك هل المرافق يعني من معه فيزة f2 يدرس صباحي أم مسائي وهل دراسة البارت تايم مفيدة أم لا و هل ممكن يغير المعهد الذي أحضرنا منه الأي تويني و هل ممكن يحول الفيزة ل f1 من أمريكا بدون الرجوع للسعودية و هل مريت بهذه التجربة . أنا أعرف إني زودتها لكن أنت تعرف صاحب الحاجة..... و كمان أنا ثقلت على الأخ توليدو الله يجزاه ألف خير فما صدقت أحد يرد علي غيرة فلك الحرية أن تجاوب على اللي تقدر عليهو الله يجزاك خير و يسهل أمورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة محتارة
    الله يجزاك ألف ألف خير أخي مفارق وطن على تعاونك و ياليت لو تفيدني أكثر عن أوضاع المرافق هناك هل المرافق يعني من معه فيزة f2 يدرس صباحي أم مسائي وهل دراسة البارت تايم مفيدة أم لا و هل ممكن يغير المعهد الذي أحضرنا منه الأي تويني و هل ممكن يحول الفيزة ل f1 من أمريكا بدون الرجوع للسعودية و هل مريت بهذه التجربة . أنا أعرف إني زودتها لكن أنت تعرف صاحب الحاجة..... و كمان أنا ثقلت على الأخ توليدو الله يجزاه ألف خير فما صدقت أحد يرد علي غيرة فلك الحرية أن تجاوب على اللي تقدر عليهو الله يجزاك خير و يسهل أمورك
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    الاخت الفاضله انتي ما ثقلتي ولاشي بالعكس انتي دعيتي للمرضنا بالشفاء ولكل الاخوان الشكر للي دعوا لمرضنا بالشفاء بالنسبه لاخي مفارق وطن انت ان شالله من مفارق وطن انت شالله راجع للوطن رافع الراس مع من معك من اخواني وخواتي المبتعثين للمعلوميه اخوي مفارق وطن كلمة حلوه اسال مجرب ولا تسال طبيب نعم واتمنى من الاخوان والاخوات التوفيق اخوي واختي انا كلامي واضح ان حصل اف 1 خير وبركه وان حصل اف 2 خير وبركه واحب افيدكم اخوي مفارق بعطيكم مثالين واقعيين وحدث صديق ليبي لي جاء مرافق لزوجته اف 2 وحول من اف2 الي اف1 بعد 6 شهور عن طريق مكتب الامقريشن وصديق سعودي جاء مع زوجته مبتعثه من احدى الجامعات السعوديه لانها معيده سوى اوراقه من الامقريشن على التحويل ونزل للسعوديه وقدم على اف1 لان حصل على قبول من المعهد بانه مجتهد وانه لامانع من تحويله الي اف1 وافقوا للسفاره عليه مع العلم ان معاملة في الامقريشن ماردوا عليه يعنب خلصها من السفاره وهو نازل في اجازه الكريسمس وبالنسبه وبنسبه لسؤال هل يدرس صباحي او مسائي لا يدرس معاج حاله حالج ولكن بارت تايم مثال نفرض انه وضعتي في المستوى الاول طبعا محادثه استماع كتابة قراءه وزوجك نفس الشي في المستوى الاول وهنا يخير اي فاكثر الاستاذه ينصحون انه ياخذ كتابة وقراء لانه اف 2 والبعض يفضل العكس انه ياخذ محادثه واستماع وارجو اني افدكم بللي اقدر عليه

موفقين باذن الله عزو وجل

الغرب يصنع طايرات وصواريخ ... والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي
    حطوا لهم في صفحة العلم تاريخ ... وحنا لماضينا نعيد النقاشي
    من عقب ماكنا جبال شواميخ ...صرنا تحت حكم الاجانب ولاشي
    شي يدوخ الراس تدويخ ... وشلون عقب الحر حام الفراشي
    قولها والقلب اقوى من الصيخ ... متى نشوف الحق في الارض ماشي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة محتارة
    الله يوفقك أخي توليدو و يسدد خطاك و يسخرلك من يساعدك في كل مكان و الله يعجز اللسان عن شكرك فالله يجزيك الخير دنيا و آخرة و يشفي مرضاك و مرضى المسلمين وإن شاء الله يفرج ربي لك كل هم
    السلام عليكم
    اشكرك من اعماق قلبي وفي ميزان اعمالك
    7 "
  5. كخبرة من قلب الحدث

اخوي جاء بفيزة سياحة والمعهد اللي فيه أهلي وقالوا له يقدر يغير فيزته من عندهم ويحتاج 4 الى 6 شهور ونحن في امريكا لكن اخوي ما بغى والحين يدرس على حسابنا
    الضمان المالي اللي عندي من الملحقية صدر علشان يعطونه آي تويني ويرجع يغير فيزته ويطلب انضمامه للبعثة

بخصوص المرافق لازم تجيبين معك ما يثبت ان مرافقك ما يشتغل والا ما يعطونه راتب

آخر شئ بالتوفيق حبيبتي واي شئ تبينه أنا حاضره ... واعتذر عن انقطاعي لكن الدراسة لها دور

وان شاء الله الاعضاء ما قصروا
    7 "
  6. أختي نوفا الله يجزاك ألف خير على إهتمامك ولكن و الله قلبت لي كل شي كيف يعني بيدرس على حسابكم أنا أعرف أنه يدرس على حساب الملحقية حى لو كان مرافق و كيف أخوك يدرس بفيزة سياحة أرجو التوضيح أكثر إذا كان عندك وقت الله يوفقك و يسهل دربك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة محتارة
    أختي نوفا الله يجزاك ألف خير على إهتمامك ولكن و الله قلبت لي كل شي كيف يعني بيدرس على حسابكم أنا أعرف أنه يدرس على حساب الملحقية حى لو كان مرافق و كيف أخوك يدرس بفيزة سياحة أرجو التوضيح أكثر إذا كان عندك وقت الله يوفقك و يسهل دربك

آسفه ياعمري قلبت راسك

تصدقين مدري ايش السبب ؟؟ اتوقع علشان فيزته سياحه علشان كذا الضمان اللي اعطوه اياه بس علشان يعطونه آي تويني ويغير الفيزا

في معاااهد تقبل الدراسه بفيزا السياحه خصوصا المعاهد الاهليه

وانا قلت لك في ردي اللي قبل ان الاعضاء ماقصروا ورايهم انا اوفقهم عليه .. بس تجربة تنضاف هنا علشان تكونين ملمه بكل شئ

بالتوفيق حبيبتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    آسفه ياعمري قلبت راسك

تصدقين مدري ايش السبب ؟؟ اتوقع علشان فيزته سياحه علشان كذا الضمان اللي اعطوه اياه بس علشان يعطونه آي تويني ويغير الفيزا

في معاااهد تقبل الدراسه بفيزا السياحه خصوصا المعاهد الاهليه

وانا قلت لك في ردي اللي قبل ان الاعضاء ماقصروا ورايهم انا اوفقهم عليه .. بس تجربة تنضاف هنا علشان تكونين ملمه بكل شئ

بالتوفيق حبيبتي
    الاختي العزيزه نوفي تحية طيبه وبعد عمموما انا مااتكلم من فراغ انا شغال مع مكتب الانترناشول في الولاية الي انا فيها سابقا وحاليا مستحيل اي طالب يدرس وهو معاه فيزا سياحية قانون واضح ولا ازيدك من الشعر بيت حتى مرافق المريض الي جاي بفيزا علاجيه لايحق له الدراسه في المعاهد القانون واضح وارجو اذا حصلت معاج تعطيني اسم المعهد علشان افهم منهم على اي بند حطو اخوج مع جزيل الشكر والامتنان
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.