الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغه بواشنطن بسياتل ..استفسار اذا ممكن ..

معهد اللغه بواشنطن بسياتل ..استفسار اذا ممكن ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلع نجد
    دلع نجد

مبتعث جديد New Member

دلع نجد غير معرف

دلع نجد , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لاشي , بجامعة لاشي
    • لاشي
    • لاشي
    • أنثى
    • لاشي, لاشي
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 10th, 2009, 10:53 PM

مسيكم الله بالخير ..

اتمنى تكونون بخير ..

بي استفسار عن معهد اللغه الخاص بجامعه University of Washington

ابي نبذه عنه واي معلومات تفيديوني فيهاا بليز ..

اذا زين او مو زين واي معلومات ثانيه

لان لغتي عاديه جدا وابي معهد قوي

وهل لازم اجيب قبول من الجامعه عشان ادخل المعهد او لا

بانتظاركم

دلع نجد
  2. مـعـهـد اللغة في جـامـعـة University of Washington - Seattle من أقوى مـعـاهد اللغة الإنجليزية في غـرب أمـريكـا . . .

والمـلـحـقـيـة دائما وأبـدا تنصـح بهذا المـعـهـد وتشـجّع الإنـتقال إلـيـه . . . .

التّسجيل للمـعـهـد لا يـتطلب الحصول على قـبول من الجامعة , لأن القبول للجامعة والمعهد تماما منـفصل . .

وأذكّرك أن القبول في المعهد لا يعني ضمان القبول في الجامعة , وكذلك اتمام مستويات المعهد لا يعني دخول الجامعة

University of Washington من قـائمـة الـعـشـرة الكِـبـار في أمـريكا والعـالم , والدخول فيها ليس بالسّـهـل أبــدا . .

مستوى المّدرسين والمناهج من جـيّد جدا إلى مـمـتـاز . . ويـعـيب المعهد قـلـة الرحلات التي يقوم بها

الكثير من الطلاب السعوديين والسعوديات يدرسون حاليا في المعهد . .١٥ طالب , و ٧ - ١٢ طالبة سـعـودية تـقـريـبا

إذا بـغـيت تـسّجـلي في المـعـهـد خـبّريني , وإن شاء الله أسـاعـدك . . .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الرقيب
    ممدوح انا نفس الطريقه ابقدم على المعهد

واسئل عنه نفس الطريقه

بس هل المعهد يقويك فاللغه يعني اذا خلصت اكل المستويات هل ىيساعدك فالتوفل ؟؟
    مثل ما ذكرت سابقا أخوي يزيد , المعهد لا غبار عليه من ناحية قوة التّدريس والتشّديد في الحضور والإلتزام باداء الواجبات وغيرهـ . . .

والمعهد منهجه أكاديمي جدا وبه كلاسات تحضيرية للTOEFLـ, ويختلف عن سلسلة معاهد ELS Center الماديّة . . .

لكن حتى تكون في الصورة أخي العزيز أنت وباقي الأعضاء . . ليس على وجه الارض معهد " يـصـب " اللغة في راسك . . .

تـعـلـم اللغة الإنجليزية مـجهود شخصي بـحـت. إذا اكتفيت باللي تآخذه في المعهد وما رحت تحفظ كلمات

( أقل شي ٥ - ١٠ كلمات جديدة يوميا ) وجلست تقرأ لساعة أو اكثر في أي شي غير المنهج

وتسمع لقنوات زي bbc , CNN, ABC, NBC وغـيرها , وتركت مخالطة العرب بكثرة

فراح تكون لغتك جدا ضعيفة , وراح تجلس سنتين في معهد اللغة وتشوف نفسك مكانك سـر . .

وراح تعاني الأمرّين إذا دخلت الجامعة بكرة النهار . . . . .

بالنّسبة لطريقة التسجيل في مـعـهـد جامعة واشنطن . فهي ببساطة كالتّالي :-

تـعـبي الأبـــلــكـــيــــشـــيـــن. والبرنامج اللي راح تـخـتاره اسـمه Intensive English Program Campus

وتـدفع رسوم الابلكيشين . . ٥٠ دولار أمريكي ( ٢٠٠ ريال سعودي تقريبا ) وترفق ٤٠ دولار إذا كان ودّك القبول يجيك بالـبـريد السـريع UPS/FedEx /DHL . . . .

وترفق صورة من جوازك , صورة من آخر شهادة حصلت عليها , ضمان بنكي ( مبلغ ١٠ - ١٥ ألف دولار ) أو ضمان مالي التعليم العالي

مدة الكورس الواحد من ٨ - ١٠ أسـابـيـع . .

إذا بغـيت معلومات علمني وإن شاء الله ما بأقصر معك , وإذا بغيت أقدم لك على المعهد برضوا خبّرني وابشر باللي يرضيك .!.!.!.!
    7 "
  4. تسلم والله يالغالي

طيب انا ابسكن عند عائله ان شاء الله وبهذا بيكون مفيد لي الاختلاط مع العوائل ,,

وانا من النوع اللى اتفرج افلام بترجمه انجليزيه وهذا ايضا مفيد لي من ناحيه القراءه السريعه ونطق بعض الكلمات بالطريقه الصحيحه

انا باقي على بس استخير الله واتوكل عليه بحول الله وقوته

بسألك

هل اذا خلصت اللغه فالمعهد وما جاني قبول من الجامعه بحكم مثلا الدرجات وان قبولهم صعب ,, هل يعطوني شهاده انني مخلص اللغه عندهم واروح اقدم فيها فالجامعات الثانيه ؟؟
    او انني احاول اجيب التوفل ؟؟

أنت في نفس المدينه ؟؟

ياليت ترسلي ايميلك أخوي ممدوح

تقبل تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الرقيب
    تسلم والله يالغالي
    طيب انا ابسكن عند عائله ان شاء الله وبهذا بيكون مفيد لي الاختلاط مع العوائل ,,
    وانا من النوع اللى اتفرج افلام بترجمه انجليزيه وهذا ايضا مفيد لي من ناحيه القراءه السريعه ونطق بعض الكلمات بالطريقه الصحيحه
    انا باقي على بس استخير الله واتوكل عليه بحول الله وقوته
    بسألك
    هل اذا خلصت اللغه فالمعهد وما جاني قبول من الجامعه بحكم مثلا الدرجات وان قبولهم صعب ,, هل يعطوني شهاده انني مخلص اللغه عندهم واروح اقدم فيها فالجامعات الثانيه ؟؟
    او انني احاول اجيب التوفل ؟؟
    أنت في نفس المدينه ؟؟
    ياليت ترسلي ايميلك أخوي ممدوح
    تقبل تحياتي
    هــلا وغـــلا !,!,!,!

بالـنّـسـبـة للـسكن مع عـائـلـة أمـريكية , فنـعـم أنا أوافقك فيـه وأشـد عـلى يـدك . .

الفـوائد المرجوّة من السكن مع عائلة ناطقة باللغة الإنجليزية أكثر من أن تـعـد وتـحصى . . .

بس ضع في بـالك أن التـقـديم على عـائلـة أمـريكية يـسـتـغرق وقـت من ٣ - ٥ أسـابـيـع تزيد وتـنقص

بالنسبة لسؤالك حول الجامعة , فإذا لا قـدّر الله خـلّصت المعهد وما قدرت تـجيب الـTOEFL ولا تـدخل جامعة University of Washington . . .

فـلازم تـفرّغ لـنـفـسك وتـدرس للـTOEFL , لأن شـهادة الـمـعـهد ما تـضـمن دخولك في أي جـامـعة أمريكية

قلة من الجامعات الأمريكية تـقبل شهادة مـعـهـد اللغة , لكنها جدا نـادرة ولها وضع استثنائي . .

فاشتـغل على الـ TOEFL .. وتراهـ جدا بـسـيط . بس يبغاله شـدة حـيل ومذاكـرة . . .

بالنّسـبـة لي , ايه نـعـم الله يـحـفـظك أنا حاليا في سـيـاتل . .

لكن جالس اعـد أيـامي الأخيرة فـيـها وألملم أغـراضي لأنه في غـضون الأسابيع الثلاثة راح أتـوكّل على الله

وإيميلي تـحصّله في مـلـفك الـشخصي بارك الله فـيـك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    مـعـهـد اللغة في جـامـعـة University of Washington - Seattle من أقوى مـعـاهد اللغة الإنجليزية في غـرب أمـريكـا . . .

والمـلـحـقـيـة دائما وأبـدا تنصـح بهذا المـعـهـد وتشـجّع الإنـتقال إلـيـه . . . .

التّسجيل للمـعـهـد لا يـتطلب الحصول على قـبول من الجامعة , لأن القبول للجامعة والمعهد تماما منـفصل . .

وأذكّرك أن القبول في المعهد لا يعني ضمان القبول في الجامعة , وكذلك اتمام مستويات المعهد لا يعني دخول الجامعة

University of Washington من قـائمـة الـعـشـرة الكِـبـار في أمـريكا والعـالم , والدخول فيها ليس بالسّـهـل أبــدا . .

مستوى المّدرسين والمناهج من جـيّد جدا إلى مـمـتـاز . . ويـعـيب المعهد قـلـة الرحلات التي يقوم بها

الكثير من الطلاب السعوديين والسعوديات يدرسون حاليا في المعهد . .15 طالب , و 7 - 12 طالبة سـعـودية تـقـريـبا

إذا بـغـيت تـسّجـلي في المـعـهـد خـبّريني , وإن شاء الله أسـاعـدك . . .
    المعهد بواشنطن ستيت او واشنطن دي سي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.