الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جدا(افضل طريقه لتحويل الأموال)

سؤال مهم جدا(افضل طريقه لتحويل الأموال)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aLe6aLy
    aLe6aLy

مبتعث مستجد Freshman Member

aLe6aLy الولايات المتحدة الأمريكية

aLe6aLy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBBS , بجامعة Kaplan center
    • Kaplan center
    • MBBS
    • ذكر
    • Chicago, Illinois
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 11th, 2009, 03:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ياشباب

بغيت اعرف افضل طريقه لتحويل اموال من السعوديه الى امريكا
    لانه عندي مبلغ ومحتار اخليه ببنك هنا واحوله بعدين ولا اخذه شيكات سياحيه واصرفه هناك ولا اسحبه بالكريدت كارد

عموما انا عندي حساب بالامريكي وحساب بالاهلي مع بطاقة الاهلي مسبقة الدفع

ويعطيكم العافيه
  2. ياشباب سبق ان طرح هذا الموضوع واتصلت على خويي مدير بنك وسألته قال تاخد اسم بنك في الدوله الي بتسافر

لها وتاخذ شيكات باسمك لهذا البنك واذا جيت هناك تروح للبنك وتفتح حساب عندهم وتودع الشيكات بحسابك اتمنى

كلامي يكون واضح
    7 "
  3. أخي أبيها بالقوة و الله ما فهمت كيف يعني إسم بنك في أمريكا وش يدريني عن أسماء البنوك هناك فيه بعض الإخوان قالو نأخذ شيكات بس ما قالوا بإسم بنك معين بالله أي أحد عندة تجربة يفيدنا الله يوفقكم و يسهل أموركم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

تحويل الاموال هناك كذا طريقه لتويل الاموال ولكن الافضل والاسهل لاشيكات ولا بطيخ
    اسمعوا هالطريقه وركزوا معاي اذا جيتوا بالسلامه لامريكا راح تفتحون حسابات وراح يعطون كل واحد فيكم دفتر شيكات مؤقت المهم الشيك فيه رقمين مهمين الاول من السفل على اليمين هو رقم الحساب والثاني من الاسفل الي على اليسار اسمه رقم الترميز وتعطيهم اي احد من اهلك في السعوديه هالرقمين مع اسم البنك وعنوانه يعني مثال بنك اوف امريكا مدينة شيكاغو ولاية الينوي وهكذا ويتحول المبلع لك بسعر رمزي من السعوديه وبالعكس اذا بغيت من امريكا الي السعوديه موفقييين واذا احد بصراحه عنده غير هالطريقه لايفتي لانها افضل وارخص رسوم وبعيد من اي مساءلة قانونيه راسمومها تختلف من بنك الي اخر

ملاحظه مهمه جدا
    1- رقم الحساب بالانجليزيAccount Number
    2- رقم الترميزبالانجليزيRouting Number
    لا تحرمونا من الدعاء الصالح موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.