الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اتعلم لغه ياعالم

ابي اتعلم لغه ياعالم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوديه حلمي بريطانيا
    سعوديه حلمي بريطانيا

مبتعث جديد New Member

سعوديه حلمي بريطانيا غير معرف

سعوديه حلمي بريطانيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبه تمريض , بجامعة ثانويه
    • ثانويه
    • طالبه تمريض
    • أنثى
    • السعوديه, الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 12th, 2009, 05:01 PM

السلام عيكم ورحمة الله

انا طالبه بالثانوي ,,, واخر سنه

وابي اتعلم لغه انجلييييزيه لأني مو فاهمه اي شي فيهاا
    ابيها من طقطق للسلام عليكم

بليييز اذا ماعليييكم كلافه تساعدووني

وكووون شاكره لكم

دمتم بود’,’
  2. اختي فيه كذاء طريقه وباسهل الطرق انا راح اعطيك الحلوول الي عندي واختار الي تبين
    راح ابداء معك بالافضل

1_ اذا عندك قدره تطلعين لاي دوله تتكلم اللغه كذاء شهر راح تكون فايدتها كبيره جدا معك

2_ اذا ماراح تقدرين تطلعين براء عندك المعاهد في السعوديه كويسه منها فايده كبيره اذا انتي مواضبه ومركزه معهم ماعليك الا تختارين المعهد الكويس

3_ الحل هذاء القواميس وكتب التعلم اللغه وهذاء انتي تقدرين تعلمين نفسك بنفسك وهذي لاباس بها

مع الشكر بالتوفيق اختي
    7 "
  3. أنصحك انك تروحي معاهد دوري على معهد يكون كويس ...

بصراحه انا سمعت عن بيرلتز مره كويس بس لسا ماجربتو ...

وحاولي كمان تمارسي اللغه مع اي احد يتكلم انجلش تمام ...

وانشاءالله تتحسن لغتك وفعلن ترى الجامعه اغلب تخصصاتها وموادها العلميه انجلش يعني حاولي انك تاخدي انجلش تمام عشان ماتتعبي بعدين ...
    7 "
  4. شي جمييل ..
    انا عن نفسي .. دخلت معهد الwall street بالرياض .. معهد جيد للمبتدئين واللي ماعندهم اساسيات .. دخلت من المستوى الاول لين الثالث والمستويا من 1 الى 6 .. وكل يوم ساعه ونص بس من السبت لين الخميس
    ولغتي كويسه تمشي الحال وترا المعهد مافيه تعلم كتابة ولا قراءة بس قواعد وهذا اهم شي
    اما للي يبي يتعلم انجليزي بجد بجد يدخل المعهد البريطاني 4 ساعات باليوم ورسومهم اغلى اكيد
    7 "
  5. اشتري كتاب احمد محمود الصغير (الازرق) مفيد للكلمات والقرمر..

ولا تنسين الافلام حاولي تسمعين ولو ما تفهمين اهم شي بدون ترجمه .. مع الوقت أذنك تأخذ ع الانقلش..

احفظي جمل واعرفي متئ تستخدمينها.. وتبين نضيحه طبي ع وجهك .. لان ما علمنا الا الطبات وخلي الحياء بعيد عنك.. واسألي ثم اسألي ثم اسألي..

الي ما تعرفينه لا تفوتينه.. وحاولي ما تتعلمين كل شي بالضبط من البدايه .. يعني عادي حوسي بالماضي والمستقبل.. فتره بعدين تلاحظين تصيرين تصححين لنفسك..

الله يوفقك .. ولا تستسلمين .. اذا انتي تبين تعرفني انتي تبين تتعلمين لغه.. من اليوم تبدين .. ليش من اليوم!! من الحين بعد..

يلا افتحي مواقع ودوري ع جمل مفيده وكلمات ..

الله يوفقك ويوفق الجميع ع تعلم اللغات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.