الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه للغياب افيدوني ضروري ؟

بالنسبه للغياب افيدوني ضروري ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lily
    lily

مبتعث جديد New Member

lily المملكة المتحدة

lily , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة ?????????
    • ?????????
    • ؟؟؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • ?????, ??????
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 12th, 2009, 06:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته
    انا مبتعثه لبريطانيا والحمدلله خلاص داومت بالمعهد انا وزوجي تقريبا لنا شهر
    سمعنا باجازة الايستر وقررنا نسافر السعوديه قلنا فرصه نجيب الاغراض اللي
    ناقصتنا واشوف اهلي لانو نفسيتي كانت ززززززفت لاني ما عمري بعدت عن
    اهلي مده طويله وماني قادره اتاقلم على البلد وعلى الوضع والدراسه هناك بصراحه
    كآبه لاخر درجه وتعبت مره نفسيا لاني اجتماعيه بطبعي واحب الخروج والجمعات
    وووووو المهم لا اطول عليكم مع اني طولت معليش حاولنا اننا نلاقي حجز مع بداية الاجازه بس للاسف ما لقينا الا يوم 29مارس يعني لازم نغيب عن المعهد حوالي 12يوم واستاذنت من المعهد وقلت انو عندي حاله طارئه ولازم اسافر واني مالقيت حجز ومضطره اغيب قالولي عادي وسافرت بس بعد ما سافرنا زوجي مره خايف علشان الغياب وكل يوم والتاني يلومني واتنكدت مره ويقولي انت ورطينا واذا فصلونا ما راح يصير شئ طيب وما صارت اجازه والله صاااااار نكد افيدوني جزاكم الله خير انا مره قلقانه؟
  2. حاولي تجيبوا اي تقرير طبي لأحد وانه الثاني مرافق اذا اضطريتوا مرة بعيد الشر عنكم

او اكتبوا خطاب للمعهد خطاب اعتذار منكم الاثنين وانه السبب كان طارئ وان شاء الله ما يصير شئ عليكم

مدام هما بنفسهم قالوا لكم عادي

ايش رايكم تتوصلوا معهم عبر الايميل حق المعهد ارسلوا لهم انه اسفين جدا عن التأخير بس ان شاء الله

انكم حتوصلوا بالموعد المحدد والمتفق عليه وانكم حريصين على هالشئ بس بسبب الظروف اضطريتوا

التأخير وهما بيردوا عليكم وصلى الله وبارك وانبسطوا بإجازتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.