الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لوظيفة زوج المستقبل تأثير على أختيارك له وسعادتك

هل لوظيفة زوج المستقبل تأثير على أختيارك له وسعادتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asma12
    asma12

مبتعث مجتهد Senior Member

asma12 سويسرا

asma12 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى سويسرا , تخصصى law , بجامعة london
    • london
    • law
    • أنثى
    • london, london
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2009
    المزيدl

July 30th, 2009, 03:29 AM

كلنا نأمل أحيانا ان يكون الزوج ثري او طبيب او محامي اي متعلم باالاحرى , حتى تسهل الحياة ولا تتعقد , لكن هل وظيفة الزوج تحقق للمراءة السعادة او التعاسه , أغلب النساء يحبون الرجل المتعلم والجاد , وبعضهن يفضلن الانسان القوي والقادر , والبعض الاخر ينظر الى منظر الرومانسية بااختيارها الزوج فتريده حساس رهيف الخ , والبعض من الاخوات الجادات من بنات حواء يفضلهن متدين طيب وحنون , واقول للجميع الكمال لله وليس هناك انسان او رجل كامل كما انه ليس هناك أمراءة كاملة , لكن هناك اساسيات تتطلبها المراءة العاقلة في الزوج او الزواج , فما هو أختيارك او افضليتك للوظيفة زوجك او زوج المستقبل , اجريت بعض الابحاث والدارسات على زوجات الاطباء وزوجات العسكر ووزوجات المحامين وزوجات المدرسين , تصوروا من اللواتي كن يحتلن المرتبة الاولي في التعاسة , تصوروا هن زوجات الاطباء والعسكر حيث كانت تسود علاقتهن التوتر والخيانة الزوجية والتكبر والعنف أحيانا والعياذ باالله , وأسعدهن زوجات المدرسين معلمين لما كان يسود في علاقتهن باازوجهن من تسامح وصبر واستمرار للحياة الزوجية , فمن اي انواع الازواج تحبذين حسب الوظيفة اذا سلمنا بوجود او توفر الدين والاستقامة , وياريت المشاركة وبصدق , وجزاكم الله كل الخير يارب
  2. أنا عن نفسي افضله ان يكون مدرس , مدرس ثانوي أعدادي , جامعي وان كان الجامعي اشوي مشكوك فيه , لكن المدرس بصفة عامة وظيفة محببه لي جدا في وظيفة زوج المستقبل , واكره وظيفة مع أحترامي العسكر سوى كان في الشرطة او الجيش لاأحب شخصية الرجل في هذه الوظائف واعذرونا والطبيب لاأحبها , المدرس فاالمدرس , فاالمهندس ,فاالمحامي ولله الحمد وربنا هو الميسر ان شاء الله للجميع يارب
    7 "
  3. انا افكر يكون نفس مهنتي
    يعني ممكن اللي ما جرب نفس المهنة ممكن يقسو وساعات ما يقدر اللي بتقومي بيه

مثلا اذا ربي كتبلي وكملت طب برا افكر بطبيب لانو هوا الاقرب لي
    وبعدين نفسي في تخصص جراحة وهذا التخصص صعب في السنين الاولى على الرجل لا ليلوا ليل ولا نهاروا نهار
    اجل كيف على المرأة
    تقبلو مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new
    ^
    ^
    ههههههههههههههه خطيرة المضاربة على الريموت.
    اهم شي يكون متعلللللللللللللللممممممممممممم دماغه قاااامووووووووس
    و مايكون عسكري من احترامي للعساكر.
    تشبيه بليغ ما ...ههههه

حتى انا مابدي اي شخص موظف بالداخلية لاعسكري ولا غيروا
    مع احترامي لهم ..طبعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Zohour
    ممممممممم
    صراحه انا مابغى دكتور
    يعني افكر ابغى واحد مدرس موظف بشركه بس راتبه زين وانسان اخلاقه حميده
    ومتفهم
    بس بالنهايه محد يعرف وش الله كاتب له

شكرا على المرور وان شاء الله ربنا يرزقك من يتق الله فيك يحترمك وقدرك وان شاء الله العمر كله لاتعداد ولا تبديل يارب أمين وباالسعادة ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr\ iman
    انا افكر يكون نفس مهنتي
    يعني ممكن اللي ما جرب نفس المهنة ممكن يقسو وساعات ما يقدر اللي بتقومي بيه

مثلا اذا ربي كتبلي وكملت طب برا افكر بطبيب لانو هوا الاقرب لي
    وبعدين نفسي في تخصص جراحة وهذا التخصص صعب في السنين الاولى على الرجل لا ليلوا ليل ولا نهاروا نهار
    اجل كيف على المرأة
    تقبلو مروري
    شكرا على المرور وان شاء الله ربنا يرزقك من يتق الله فيك يارب وباالسعادة ان شاء الله يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!ss ME
    ابغاه عاااااااااااااااااااااااقل أهم شيء
    وكمان اكبر مني حبتين ...مش انا وياه نجلس نتضارب عالريموت ههههههه
    شكرا على المرور وان شاء الله ربنا يرزقك من يتق الله فيك ويخاف ربنا فيك وكمان انت تتقي الله فيه والحياة السعيدة يارب مؤمن تقي يخاف الله والله لايظلمك ابدا ابدا وتعيش حياة هادئة يارب أمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.