الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا اللي بيلبسوون عبايات ملووونة او بالطاوات طوويلة يشرفوني هنا

صبايا اللي بيلبسوون عبايات ملووونة او بالطاوات طوويلة يشرفوني هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا والله انا راح افيدكم بما إني حديثة تجربة وكنت مثلكم انواع الحوووووسه

اول شي انا فصلت عبايات ملونه عند الخياط اخذت أقمشة كتان حقت مراييل المدرسه والصراحه روووووووووووعه وتستحمل الكرف والغسيل وألوانها جداً روووووعه ماراح تحتارون

انا طبعاً لما جيت اسافر لبست لبس مريييييييييييح بنطلون قطني وتيشيرت كت قطني بعد وجزمتي "تكرمون" طبيه والحمدلله كنت جداً مرتااااااحه خصوصاً إن الرحله ترانزيت وطويله 13 ساعه وطبعاً بعباتي السودا ونقابي وما بدلت إلا بالطياره والوضع عاااااادي جداً

لكن نصيحة وانتوا بالطيارة تأكدوا قبل لاتنزلون يكون معاكم كوب بلاستك عشان دورات المياة لأن بجد معااااانااااة لأن الإنتظار أثناء الإجراءت ممكن ياخذ ساعتين والحمامات مأساة لا مويه ولا شي >>حست إن النصيحة داخله عرض ^_^

نرجع للعبايات فيه ماركة شكر الأمريكية رووووووووعه ألوانهم وموديلاتهم وفي واشنطن محلات للمحجبات انا والله ما شفتها بس أسمع عنها

بالنسبة لي انا تعبت وانا أدور وهذولي موديلاتي وعباياتي اللي فصلتهم والحمدلله طلعوا حلوين وأرتحت لهم مررررهـ

وبنسخ لكم موضوعي كااااااامل ولا تنسون تفصلون معاه لثام وغطاء للراس من نفس القماش أرتب وأحلى

(1)
    مثل الموديل تماما والألوان وهالعباية من ماركة "شكر" الأمريكية

(2)
    بعد راح افصلها بنفس اللون والموديل ماراح اغير شي

(3)
    الموديل فقط أما اللون راح احطه عنابي غااااااااااااااامق وراح يكون على الصدر بدل الشغل الذهبي دانتيل اسود واسواره الكم بعد دانتيل أسود

(4)
    عااااااااد هاذي اللي احترت فيها لقيت عباتين واحترت بينهم وفي وحده ثالثه بس ما نزلتها اللي تبيها تقولي
    المهم لونها بيكون بني غامق أو بنفسجي غاااااااامق واللون الثاني لسى ما قررت بس بختار لون هادي عشان ما تلفت النظر

المهم هاذي عجبني فيها قصة العباية الجيوب اللي قدام والكم لكن الحركة اللي فوق ما عجبتني ولون الكاروهات احمر حسيته بيكون صارخ

اما الثانية عجبني فيها إنها زي اللبس الرسمي داخل معها قماش مقلم وفيها ياقات وأسوارة الكم حلوة

فـ انا الحين افكر أدمج بين الموديلين بحيت تكون قصة العباية مثل ام الكاروهات وابدل حركة الكاروهات اللي على الصدر بحركة العباية الثانية ويكون صدرها موديل القماش المقلم واكمامها بعد والجيوب يركبها من القماش المقلم

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونسون
    بنوتاات شو أحسن النقاب ولا اللثمة وكيف طريق اللثمة
    وياليت تصووورون عبايتكم لنااااا

وتااخذون فينا اجر

هلا بك عزيزتي

بالنسبة لي ألبس غطاء الراس ثم الف الطرحة لفه وحدهـ وبعدها ألبس اللثام اللي يكون قطعه صغيرة وله خيط مطاط من ورى وأكمل لفة الطرحه عادي وأثبتها بدبوس او مشابك الحجاب

وهاذي طريقة ثانية مصوررررهـــ روووووووعهــ أخذتها من منتدى ثاني

اول خطوه:

تلبسين القطعه الساده اللي تحت وهذي شكلها

وفوقها الف حجابي عادي بس اخلي الحجاب يبدا بعد تقريبا اصبعين من جهة الجبهة
    اذا نزلته اكثر احس حجابي ينحاس ولا ينلف مضبوط
    فافضل مسافه لو كانت اكثر من 7 سم

ولفيه عادي واذا وصل للجهة المعاكسه اللي بديت منها
    اثبته ببنسه او مشبك االي يجي اسود

كذا

واقوم امسك الطرف واسفطه بحيث يكون طبقتين (عشان مايشف) ومنها عشان لمن ادخل الطرف تحت البنسه يصير ماتبين البنسه

كذا

بعد مااسفطه اسحبه للجهة الثانيه بحيث تكونين متلثمه واثبته ببروش
    كذا

وهذا اللوك النهائي....يمديكم بس ع التعبير.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثهـ
    هلا بك عزيزتي

بالنسبة لي ألبس غطاء الراس ثم الف الطرحة لفه وحدهـ وبعدها ألبس اللثام اللي يكون قطعه صغيرة وله خيط مطاط من ورى وأكمل لفة الطرحه عادي وأثبتها بدبوس او مشابك الحجاب

وهاذي طريقة ثانية مصوررررهـــ روووووووعهــ أخذتها من منتدى ثاني

اول خطوه:

تلبسين القطعه الساده اللي تحت وهذي شكلها

وفوقها الف حجابي عادي بس اخلي الحجاب يبدا بعد تقريبا اصبعين من جهة الجبهة
    اذا نزلته اكثر احس حجابي ينحاس ولا ينلف مضبوط
    فافضل مسافه لو كانت اكثر من 7 سم

ولفيه عادي واذا وصل للجهة المعاكسه اللي بديت منها
    اثبته ببنسه او مشبك االي يجي اسود

كذا

واقوم امسك الطرف واسفطه بحيث يكون طبقتين (عشان مايشف) ومنها عشان لمن ادخل الطرف تحت البنسه يصير ماتبين البنسه

كذا

بعد مااسفطه اسحبه للجهة الثانيه بحيث تكونين متلثمه واثبته ببروش
    كذا

وهذا اللوك النهائي....يمديكم بس ع التعبير.
    الله يجزاك خير يامبتعثه من جد افدتنا كثير
    مرره الموديلات روعه
    7 "
24 من 24 صفحة 24 من 24 ... 192324
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.