الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا اللي بيلبسوون عبايات ملووونة او بالطاوات طوويلة يشرفوني هنا

صبايا اللي بيلبسوون عبايات ملووونة او بالطاوات طوويلة يشرفوني هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع رووعه ماشاء الله عليكم

امس رحت السوق و شريت اشياء روعه

نيو لوك عنده جاكيتات طويله روعه و اسعارها مره حلوه

و سفيرا كمان عنده اشياء حلوه

و زارا مررررررررررررررررررررره روعه بس شوي غالي

بس بجد الحين السوق في اشياء تنفع للسفر

بجدا تفوتكم

ان شاء الله اذا قدرت اصورها انزلها لكم

يلا سي يو
    7 "
  2. بنات جدة .. اللي تدوروا على محلات عبايات سفر

في سوق حراء دخلت محل انا وامي وشفنا عنده بالطوات سفر ..
    مع اني ما كنت ادور عليها بس دخلناه بالصدفة وافتكرت موضوعكم وحبيت اقولكم عليه
    بالطوات بموديلات .. يعني كأنها جاكيت بس طويلة زي العباية واشكالها مرتبة وحلوة ...
    امي مرة عجبتها لانها تلبس بالطو في السفر

ما اعرف اسمه بس انه جنب محل بدي شوب
    اللفة اللي على يسار بدي شوب تدخلوا منها هو اول محل ع اليمين

الله يوفقكم
    7 "
  3. أخواتي أنا قبل مأ أسافر رحت للخياط ورسمت له شكل البالطو الي ابغاه وجبت له الاوان مختلفة وخيطها وأتفنن في الموديلات المهم وبالنسبة للنقاب أخذت أقمشة ملونه وخيطها الخياط واشتريت حجابات ملونة (سوريه) بنفس الالوان والسلام
    7 "
  4. اهلين بنوتات ..
    اختي الحياة الوان .. حملي الصوره على اي مركز من مواقع تحميل الصور بعدين خذي الرابط وحطيه هنا ..

اختي مناضله .. الون الاسود بيكون مررره ملفت للنظر وماراح ترتاحين ..فنصيحه من اخت لك فصلي عبايه ملونه ولا تكون الالوان فاتحه مثل الرمادي والبني والزيتي ..وفصلي معاهم نقابات ..واشتري طرح مناسبه مع لون العبايه وتكون الطرح عريضه وكبيره..
    وتقدرين تفصلين عبايه مثل السوريات الحجاب اللي يجي فوق الراس مع النقاب ..انا مفكره اسوي مثله ..
    والهدف من العبايه الستر مو الون ..
    والله يوفق الجميع..
    7 "
  5. مشكووررين خواتي على مشاركاتكم

اليووم عقب الحوسة اللي صارت بالجامعة

طلعت بعد المغرب انا واختي للظهران موول

ورحت لمحل H&M والله منزل جاكيتتات روووعة لحد الركبة وعنده قصيرة لنص الفخذ حلووين واسعارهم بحدود 400 ريال

انا اخذت لي واحد اسووود ..اما باقي بلايزهم اخذت بلووفر واحد لقيته شتووي ثقيل
    اما الباقيات صووف مررررررة خفيف حسيته مايدفي

وبعدها دخلت محل اللي جنبه نيوركوررررر عاد هذا منزل جاكيتات قصيرة تهبل الوانها سماوي ووردي وفووشي وميزتها داخلها فرررووو ..مرة خقيت عليها..

بس تصدقووون فريييت شوي بالمحلات..وطلعت وانا بس ماخذه بلوفر وجاكيت شتووي طويل

لاني احتررررررررت حسيت اني لاوول مرة بحياتي مدري وش اشتري او وش البس تحت العبايية

واحترت قد ايش اشتري ملابس..خصوصا اني كنت فالحة مرة السنة اللي فاتت قطيت ثلاث ارباع ملابسي الشتوية لاني هلكتهم باللبس
    وقلت اجدد هالسنة هذي.<<تحسفت عليهم

:

عاد قلت ان شاء الله يبي لي نزلة ثااانية امر على دبناهمز <<يقولون انه بالشتاء ينزل ملابس شتوية مرة محترمة صدق تدفي

لاني اشوف اغلبية البضايع بالسوق البلايز الشتوية مرة خفيفة ..بس فيه جاكيتات روعة تحتارين وش تاخذييين

وتعرفون اللي بيسافرون بمناطق باردة ومثلجة..يبي لهم لبس محتررم ويدفي ..

:

خخخخخ ايه نسيت اقوولكم..وانا ب H&M نسيت عمري صرت اخذ من هالجاكيتات والبسهن واروح لمرايهم اشوف شكلي
    واختي تقول فشلتيني وانا ماعلي منك..والناس تناظرررررررني تقول وش عندها هذي ..من زين بردنا

الاوحدة حست فيني..قالت شكلك بتسافرين براا..قلت لها اي والله بروح ابتعاث لامريكا..وتعرفين البرد هناك

عاد هي قالت انها مرافقة لزوجها وهو يدرس هناك..وسالتها كم سؤال
    وكانت هذي اجوبتها وعلى فكرة هي ساكنة بولاية كانساس:
    الجزم اكرمكم الله::

البوت الطويل مو لازم تشترين من السعوديه بالاساس يعني تعالي لامريكاواشتري لانه هنا فيه اشياء روعة وارخص لك وعشان ماتاخذ حيز من الشنطة واذا عندك جيبيه حرام يروح عليك .....
    العباة :
    شوفي انا اللبس عباتي وجاكيت قصير او طويل <<انواع الخلاقين بس عادي عندهم هههههههه
    وافسخه اذا احتريت ..في الشتاء احيانا القاعات مكيفه وتحترين واذا كنتي ناويه تفسخينه البسي تحت البالطو عباتك <<لانك بتفسخين البالطو
    ----------------------------
    البطانيات:
    شوفي البطانيات ماعندهم الصوف زي حقاتنا ..قصدي الفرو الثقيله لا بس عندهم اللي تجي طقم مع المفرش
    واصلا البيت حاااار لان تكييف مركزي يعني اوتوماتيك يشتغل الحار اذا برد الجو والله اني البس صيفي بعز الشتاء عادي..
    وعندهم ملابس حلوه مرره لا تخافين بس يمكن التيورات صعبه راح تلقين بس لازم تروحين للمولات الكبيره
    بس الجينزات والبلايز بالراحه وتكرف مره حقاتهم ....
    ----------------------------------
    السكن
    انا ساكنه بشقه نص اثاث ..يعني فرشه والمطبخ والمايكروف والثلاجه والغساله بس
    شريت غرفه نوم وكنب وطاولات وسفره صين وقدور <<<ادوات المطبخ تجنن عندهم افكر اخذها لبيتي في السعوديه
    يعني لا تجيبين شئ مثل الناس الحمد لله كل شئ جابوه وعندهم اجهزه ازين من حقاتنا ....
    -------------------------
    نظافة السكن ..لاني سمعت انها مليانة صراصير بيوتهم..؟؟!!

اقولك انا ساكنة في شقه بالدور الثاني مرررره مريحه

الدور الاول يجي حشرات على طول..

وثاني شئ على حسب الشركه اللي مستاجرين منها احنا تجي وتبخ في البيت وتسوي صيانه للسخانات واذا خرب شئ جو يزينونه مره مريحين ...

بس نصييييييييحه ترا العيشه هنا سهله مرره وكل شئ بالنت

حتى طلب البيتزا بالنت يعني لاتشيلين هم مرره ...<<اهم شي لاني مدمنة بيتزا

وووبس خلصت مقابلتي معها..والله تضحكون يابنات...
    اولانسيت نفسي وانا اسالها لاني كنت لابسة الجاكيت ومت حررر..وانا ناسية الجاكيت..
    ويوم جيت احاسب اخانق الي بالكاشير اقوله محلكم مررررة حررررر..يقووول لاياختي بس لانك
    طول وقتك ياتلبسين جاكيت ياتفصخين جاكيت خخخخخ والله تفشلت منه ..حسيت اني ماراح ارجع محلهم ابدااااا من الفشلة ..اثاريهم كل الوقت حاطين عينهم علي يخافون اسرقهم ههههههه
    :
    وقبل ماسال المراة الله يجزاهاخير وويوفقها وين ماكانت..كنت اقول لاختي احفظي اجوبتها اخاف انسى شي..ههههههه والله يابنات من هنا راحت المراة الاانا ااطلع النوووتة الصغيرة حقتي واكتب لكم الاجوووبة خفت انساهن..لانها مررة ريحتني باجوبتها وهي ياحليلها عادي اخذت واعطت معي
    ياحبي للناس اللي يحسوون بغيرهم ..

وحسيت العالم يناظروون فيني ويقولون شكل هذي صحافية

/
    عاد يوم دخلت محل نيوركوررر كان فيه مشرف للمحل الظاهر انه كذا المهم انه كان امريكي وكان يهاوش الموظفين على حوسة الملابس <<احسن ماينفع معاهم الاكذا

والتفتت علي اختي وقالت هذا من اصدقائك وراه ماتسألينه خخخخخخ

قلت لها الظاهر بتكون شغلتي كذا كل مابشووف امريكي بمسكه واطق معاه سواليف هم يعرفون بديارهم احسن من غيرهم..<<على قولة المثل اهل مكة ادرى بشعابها

وبس هذي مغامرتي اليووووم
    اتمنى اني اكوون افدتكم لو بشي بسيط

7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههه والله انك تجننين اخت فتون عاد متي حر كويس انك مانسيتي وخرجتيبيه خخخخخ

حبيبتي دبنهامجعجبتي عنده شالات مره حلوه تجي كبيره وواسعه يعني لو بتلبسي لبس شوي ضيق مره حلوه تغطي ...

وعنده كم جاكيت مره حلو بس مو طويل يعني لين الفخذ او على الركبه بالزبط ....

انا رحت لكن ماريت ي ان شاء الله لا شريت شي بنزلكم صوره ....

وياليتك كلمتي الامريكي الي بنيويورك وقلتيله ليتهم ينزلوا مثل هالجكيتات طويل شفتيها الكاروهات مره حلوه بس لو طويله ...

وطبعا يخلوها ساده مش كاروهات .... لان لو كاروهات وطويل بيجي شكلنا بايخ كأننا مهرجين ...
    7 "
  7. نصيحه لوجه الله وسعوا صدوركم
    لاتكثرون اغراض كل شي برى ارخص خاصة التخفضات عندهم شغاله صح
    والحجاب البسوا الي تبون ماحد يتعرضلكم ابد ناس عايشه
    كلنا في حاله الا الاسود احسه يثيرهم بقوه
    يعتي يحسون الي تلبس اسود اكثر تشدد وغير البافي
    7 "
4 من 24 صفحة 4 من 24 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.