الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا اللي بيلبسوون عبايات ملووونة او بالطاوات طوويلة يشرفوني هنا

صبايا اللي بيلبسوون عبايات ملووونة او بالطاوات طوويلة يشرفوني هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شلونكــــم ياصبــآيـــآ

بـآحكيكم عن تجربتي

انا من مكــــة
    آول يوم نزلت فيه للســوق ماكنت عـآرفة فين اروح واي محل يبيع عبـآيـآت حلوة لان مكة عندنـآا الله يشرّفـهـآ مافيها شي

المهم واخش على ذآك المحل حق عبـآيـآت في سوق السـلآم واساله اذا عندك عبـآية ملونـة قـآل لا مـآعندنـآ بس ترآ احنـآ نفصل عبـآيـآت ملونة وبالطوات للركبة اذا تبغين

قلت له طيب من وين اجيب القمـآش ابيك تدلني على محل يبيع اقمشـــة مررة كويســـة
    قال لي روحي للعزيزية اللي جنبنــآ فيه محل اقمشــة اسمه الاديب
    ورحت له
    ولما دخلت عليـــة قـــآم يطلّــع لي اقمشة والوـآن وربي يـآبــنــآت قلت ماني مصدقة مكة فيها شي حلــو

الاقمشة مررة عملية والوانهــآ مررة حلوة
    اسم القمــآش كتّــآن
    واخذت اكثر لونين عجبتني
    رمــآدي ومشمشي
    ورخيص بعد
    المتــر بـ 15 ريــآل
    القمـآش ينفع شتوي وصيفي مرررة حلو

ورجعـــت للمحل اللي بسوق الســلآم , والله ناسية اسمه بس ان شــآلله اجيبة لكم
    وقلت له ابي اشوف الموديلات اللي عندك
    قال ـآنـآ ماعندي حاليـآ لاني افصّـلها ويجون اصحابها ياخذونها مباشرة
    قلت له اجل خلاص ابي اجيبلك موديل من عندي وابيك تضبطه
    وشفت خيــآطته بس ماتاكدت منهــآ للامـأأنــة لاني كنت مستعجلة
    قال لي اخلصّــلها لكي في 3 ايــآم
    وبـ 60 اذا عـآدية وبـ 80 أذا فيها موديـل

وطلعت من عنده وقعدت ادور في السوق مالقيت شي طبعــأ
    وطبـعـآ رحت لبدون اسـم من مدح البنـآت
    بس بصرـآحة عبـآيات مرررة اقل من العادية ومرررة الوانهــآ مو زينة ابد .. فسفوري وموفي وماادري وش وقماشــهــآ مرررة ردىء والله يـآبنآـت وغـآلي عالفــآضي

قلت مـآلي الا الريــآض
    وقبل كم يوم روحت الريـآض واشوف السـوق هنـآك
    ورحت لمحل الشيخ في سـوق طيبـــة
    اختي تعـاملت معـآه وكل النـآس تمدح فيه ,, يعني ـآنـآ شـآيفة شغله بعــيني

ولقيت عنده عبـآيات توه مفصلهـآ وانواع الاقمشــة مررررة مرررررة حلوة
    وموديلات مررة شي

اخذت لي وحدة رمـآدي غـآمق ومقلمة بـآسود .. مرررة غريب قمــآشها كانه قمـآش رجـآلي مررة فخم
    وفي ـآخــر الكم ازارير
    ومن عند الصدر كم زرار بعدين مخيطــة عشــآن ماتتعبك في المشي
    انا مررة عجبتني الحركـــة
    والثـآنية لونهـآ ترـآبي هادىء مررررة حلو
    وموديلهــآ بسيط مافيهـآ حركـآت بالكم ومجرررد ازارير من قدام

بس والله عنده اشكال والوان.. بس انا اخذت الالوان الهادئة
    لاني لقيت عنده غوامق كثير وانا ماعجبتني
    واسـعـآرة تقريبـآ متوسطـة
    العبـآية الوحدة بـ 160 وراعـآني واعطاني اياها بـ 150
    واخذت حجـآبات تنربط من ورا الراس لما تلبسي الايشـآرب مرررة حلوة وتستر الشـعر
    اعطاني ايـآهـآ مجــآنــآ

بعدين قلت خـلآص 4 عبـآيـآت تكفيني بس بـآقي لي اخيط القمـآشين اللي اخذتهم من الاديب

اتمنـــــآ اني افدتكـــــم حبـآيب قلبـــــي

ودي
    7 "
  2. ^
    ^
    الله يعـآفيك فتون

على فكـرة ترـآ هو يفصّـل كمـآن وبالموديـل اللي انتي تطلبينه والخـآمة اللي تبغينهـآ

ـآنـآ اخذت الجاهزة لان طيـآرتي كـآنت بنفس الليلة ومـآكـآن عندي وقت
    ولو حصل لي كـآن فصلت عنده

تروحين وترجعين بالسـلآمة
    وننتظرك هنـآ لاتنسين ..
    7 "
  3. السلام عليكم كيفكم بناااات

كتبت ردي بموضوع لكن بنقله لكم لانه هالموضوع خاص بالعبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله انا كمان مبتعثه بس لأستراليا <<< من جامعة الملك عبدالعزيز

قريت كل الصفحات وأستفدت من بعض الأشياء وحبيت أفيدكم لأني خلصت الأحجبة والعبايات الملونة وأغطية الراس
    لبسي حيكون حجاب وعباية مغلقه

العبايات الملونة في محل في مجمع الشرق هو كأنه كشك مش موجود في وسط المجمع لا هو قبال المجمع عنده عبيات ملونة مررررة أقمشتها حلوة ومقفله ولها طقطق من فوق بس وعنده لون رمادي وعشبي وبيج وعودي اول ما تروحي له بيقولك ب 100 لكن خلاها لي ب60 ريال
    وفصلت عند خياطة اربع عبايات وعملت فيها موديل كالتالي
    1- بني مقلم منه وفيه وقبل الاخير بشبر حطيت حافه بيج ومخيطه اطرافها بني يعني الخياط باين وجيوب مخفيه وكمان من ورى عند الاكتاف مثل موديل ثياب الاولاد يعني قصه والخياط باين ( ونفس الشي عباية زيتي وبيج)
    2- وعباية سماوي مقلمه منها وفيها لكن في الاطراف من تحت الباط لون كحلي على طول العباية وكمان جيوب مخفيه
    وأكمام العبايات منفوخه بمطاط زي البلايز اللي دارجه علشان الوضؤ واستر

والطرح أخذت تقريبا 40 طرحة من كذا مكان
    اخذت طرح زي الماركات وتخيلو مبطنه لباني وااااااااو مررره روعه وفخمه وساترة وتدفي وبكم ب 45 ريال في الخاسكية عمارة الملكة الدور الثاني <<< انتبهو ترى فيه محل ثاني في نفس الدور يبيعها ب 70
    واخذت من نفس المحل طرح ماركات شيفون فخمه برضو ب 30 ريال
    وكمان اخذت من سيتي ماكس
    ومن شبرا صاحبتي راحت اسكتلندا وقالت لي روحي شبرا تخيلو طرحه بكم ب 5 و10 ريال والله يبانات فيه طرح رووووعه وموديله فيه كشكشه خفيفه مرررره حلوة
    واخذت من نفس المحل اللي اشتريت منه العبي على 10 و15 ريال
    وفيه محل لاتفوتوه ابدا ابدا
    اسمه السهوله في منطقة مجمع الشرق بس مو جواته
    هذا يبيع اغطية الراس ب ريالين و ب 5 ريال والله يابنات على كثر مالفيت مالقيت زي خاماتها
    تخيلو تغطي الراس كامل وفيه من قدام لونين يعني كأنها مركبه غطيين فوق بعض مثلا رمادي وكحلي او وردي وكحلي طبقتين من قدام مررره شكلها حلو ومريحة في اللبس
    وفيه بلون واحد بس لازم تروحو المحل والله المحلات الثانيه اللي تبيعها ب 10 و15 تنصب عليكم انتو روحو واحكمو
    وكمان في نفس المحل فيه مضلات ماركات كبيرة بس لمن تنلم تصير صغيرة تدخل في الشنطه

وكمان اشتريت شهر 7 اللي راح 3 جاكيتات فخمه من محل نسيت اسمه في الاندلس ب 700 ريال

واشتريت ترنقات من سيتي ماكس ومن شبرا ومن تاج توج ومن شقاوة محل حلوة ترنقاته (جنب شبرا ومهجه ) هذي جدا مريحه تحت العباية وكمان في الطيارة لانه المسافه بعيده فتخيلي نفسك جالسة 12 ساعه واكثر بجنز !!!

بس انا محتارة في شنطة الجامعة
    صاحبتي تقول الافضل شنطه على الظهر اريح وعمليه اكثر وكل اللي في الجامعه لابسين كذا لانها سله في التنقلات ولو جاء مطر صعب تمسكي شنطه ولابتوب وكمان مظله بس انا مو متخيله شكلي فيها
    هي تقول لمن تروحي تصدقي كلامي .....!!!

ايو افتكرت

فيه محل في الخاسكية عنده بجايم تهوس شتويه روووعه والله أطلق من ايتام مرررره حلوة وتدفي
    عوانها لمن تعدي عمارة الملكة لفي يسار وطولي على طوووول حتلاقي محلات كثيرة تبيع جاكيتات رجالي ومحل كبير مقزز يبيع هذي البجايم

واللي تسأل عن جاكيت المطر الشفاف هذا ب 10 ريال عن باوزير اللي في الصحيفة جنب البيك

ويارب تستفيدو من اللي قلته واللي عندها اي سؤال تسأل ولايهمها

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدالقمر
    السلام عليكم كيفكم بناااات

كتبت ردي بموضوع لكن بنقله لكم لانه هالموضوع خاص بالعبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله انا كمان مبتعثه بس لأستراليا <<< من جامعة الملك عبدالعزيز

قريت كل الصفحات وأستفدت من بعض الأشياء وحبيت أفيدكم لأني خلصت الأحجبة والعبايات الملونة وأغطية الراس
    لبسي حيكون حجاب وعباية مغلقه

العبايات الملونة في محل في مجمع الشرق هو كأنه كشك مش موجود في وسط المجمع لا هو قبال المجمع عنده عبيات ملونة مررررة أقمشتها حلوة ومقفله ولها طقطق من فوق بس وعنده لون رمادي وعشبي وبيج وعودي اول ما تروحي له بيقولك ب 100 لكن خلاها لي ب60 ريال
    وفصلت عند خياطة اربع عبايات وعملت فيها موديل كالتالي
    1- بني مقلم منه وفيه وقبل الاخير بشبر حطيت حافه بيج ومخيطه اطرافها بني يعني الخياط باين وجيوب مخفيه وكمان من ورى عند الاكتاف مثل موديل ثياب الاولاد يعني قصه والخياط باين ( ونفس الشي عباية زيتي وبيج)
    2- وعباية سماوي مقلمه منها وفيها لكن في الاطراف من تحت الباط لون كحلي على طول العباية وكمان جيوب مخفيه
    وأكمام العبايات منفوخه بمطاط زي البلايز اللي دارجه علشان الوضؤ واستر

والطرح أخذت تقريبا 40 طرحة من كذا مكان
    اخذت طرح زي الماركات وتخيلو مبطنه لباني وااااااااو مررره روعه وفخمه وساترة وتدفي وبكم ب 45 ريال في الخاسكية عمارة الملكة الدور الثاني <<< انتبهو ترى فيه محل ثاني في نفس الدور يبيعها ب 70
    واخذت من نفس المحل طرح ماركات شيفون فخمه برضو ب 30 ريال
    وكمان اخذت من سيتي ماكس
    ومن شبرا صاحبتي راحت اسكتلندا وقالت لي روحي شبرا تخيلو طرحه بكم ب 5 و10 ريال والله يبانات فيه طرح رووووعه وموديله فيه كشكشه خفيفه مرررره حلوة
    واخذت من نفس المحل اللي اشتريت منه العبي على 10 و15 ريال
    وفيه محل لاتفوتوه ابدا ابدا
    اسمه السهوله في منطقة مجمع الشرق بس مو جواته
    هذا يبيع اغطية الراس ب ريالين و ب 5 ريال والله يابنات على كثر مالفيت مالقيت زي خاماتها
    تخيلو تغطي الراس كامل وفيه من قدام لونين يعني كأنها مركبه غطيين فوق بعض مثلا رمادي وكحلي او وردي وكحلي طبقتين من قدام مررره شكلها حلو ومريحة في اللبس
    وفيه بلون واحد بس لازم تروحو المحل والله المحلات الثانيه اللي تبيعها ب 10 و15 تنصب عليكم انتو روحو واحكمو
    وكمان في نفس المحل فيه مضلات ماركات كبيرة بس لمن تنلم تصير صغيرة تدخل في الشنطه

وكمان اشتريت شهر 7 اللي راح 3 جاكيتات فخمه من محل نسيت اسمه في الاندلس ب 700 ريال

واشتريت ترنقات من سيتي ماكس ومن شبرا ومن تاج توج ومن شقاوة محل حلوة ترنقاته (جنب شبرا ومهجه ) هذي جدا مريحه تحت العباية وكمان في الطيارة لانه المسافه بعيده فتخيلي نفسك جالسة 12 ساعه واكثر بجنز !!!

بس انا محتارة في شنطة الجامعة
    صاحبتي تقول الافضل شنطه على الظهر اريح وعمليه اكثر وكل اللي في الجامعه لابسين كذا لانها سله في التنقلات ولو جاء مطر صعب تمسكي شنطه ولابتوب وكمان مظله بس انا مو متخيله شكلي فيها
    هي تقول لمن تروحي تصدقي كلامي .....!!!

ايو افتكرت

فيه محل في الخاسكية عنده بجايم تهوس شتويه روووعه والله أطلق من ايتام مرررره حلوة وتدفي
    عوانها لمن تعدي عمارة الملكة لفي يسار وطولي على طوووول حتلاقي محلات كثيرة تبيع جاكيتات رجالي ومحل كبير مقزز يبيع هذي البجايم

واللي تسأل عن جاكيت المطر الشفاف هذا ب 10 ريال عن باوزير اللي في الصحيفة جنب البيك

ويارب تستفيدو من اللي قلته واللي عندها اي سؤال تسأل ولايهمها

يالبى قلبك تسلميين مجهوود اكثر من راائع وكلام استفد منه الكثييييييير وحفظته عندي

بس ياليتكـ نزلتي ولو موديل من موديلات العباآيه اذا ماعليك كلفه لاني انا موبجده بس ان شالله لو حصلت لي فرصه لامر وناويه افصل هاليوميـــن وبالنسبه للثآآم كيف قمآآشه اشتريتي ولا ناويه تتحجبين بس ؟!... تسلمين وتقبلي مرووري ياعسل
    7 "
  5. ابشرو ولا يهمكو صورت لكم عبايتين اللي فيها موديل

هذي فصلت مثلها كمان زيتي وبيج وعلى فكرة ترى الجزء البيج مخيط بالبني وواضح بس مو باين في التصوير

والقبه من فوق مثل الصيني وفيها ثلاث طقطق

(معليش ماكويت العبايات ههههه )

وهذي من الطرح اللي اشتريتها من شبرا مررره حلووه مالقيت مثلها في السوق

وهذي غطاء الرأس اللي ينلبس تحت الطرحه

لاحظو قماشه مررره حلو ثقيل وعبارة عن طبقتين بلونين مختلفه وفي منه الوان كثيررررره

وبس وان شاء الله تستفيدو منها
    بس ابي منكم دعوة انو ربي يسهل لي الغربه ويوفقني فيها يارب وللكل أجمعيييييييييييين
    7 "
9 من 24 صفحة 9 من 24 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.