الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا اللي بيلبسوون عبايات ملووونة او بالطاوات طوويلة يشرفوني هنا

صبايا اللي بيلبسوون عبايات ملووونة او بالطاوات طوويلة يشرفوني هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ftoooon
    ftoooon

مبتعث فعال Active Member

ftoooon الولايات المتحدة الأمريكية

ftoooon , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 03:31 AM

مرحبا خووواتي

الف الف مبرووك القبووول ..والله ييسر لنا كل امر ويسهل علينا هالبعثة ويسخر لنا عباده العاصية والسفارة الامريكية

:

موضوع اختي صدى الغرربة <<ربي يعطيك العافيةعلى موضوعك... مررة حلووة

بس حسيته صراحة مايناسبني لاني بلبس عباية ملوونة<<قبل كانوو يسمونه كاب والله تطوور

او بالطوات طويلة ..المهم مايكون طويل مرررة نخليه ميدي شووي عشان المطر والثلووج ماله داعي البرببسة هناك..

فقلت ليش ماسووي اجتماع للي محتارات مثلي..بالحجابات ..والعبايات ..وين نفصلهن وكيف الموديلات
    وكم العدد.. واسماء المحلات؟؟ وبالصيف كيف راح يكون اللبس وبالشتاء؟؟

والى اخره من الاسئلة اللي ماراح تنتهي

والله يعافيها اللي تفصل في محل او تشتري من محل تذكر اسم المحل وهي باي مدينة؟واذا ماكن عليها امر السعر بعد

:
    :

اتمنى ان هالموووضوع يجمعنا ..ونساعد بعض..باللي نقدر عليه..ويكوون فيه تفاعل حلووو

بانتظاركم
  2. مرحبا بنات ..
    مبروووك البعثه .. والله بكتب لنا الخير ويوفقنا ..

انا كنت عروسه وبنفس الوقت مرافقه مع زوجي يعني هم عرس وهم غربه.. وفصلت لي 3عبايات ع الطاير<<لوزام العرس كانت اهم عندي.. فصلتهم عند محل عبايات مدري والله وش اسمه بس هو في اسواق مكه بالرياض دخلت له صدفه ولقيت عنده عبايات ملونه وقماشاتها مرره حلوه وكرف حتى البنات هناك كانوا يسالون من وين اخذتها ..واسعاره كانت حلوه موب غالي..
    واتواقع اغلب محلات العبايات يبيعون عبايات ملونه ..

بس المشكله انا اتنقب وماعجبتني طريقتي الاولى .. البنات اللي بيتنقبون كيف طريقتكم..؟؟<< توها تتفرغ

تسلمي ياحلووه ع الموضوع ..
    7 "
  3. بناااااااااااااااااااااات الله يوفقكم
    مره محتاره بها الامر انا انشاء الله حلبس عبايه ملونه وحتنقب
    مو عارفه من فين اخذها وشو افضل حجابات واحسن الالوان والنقاب هلى اخليه اسود او ملون
    والى عندها معلومات ثانيه تقولى
    انا من المدينه الى تعرف تقولى الله يوفقنا جمعينا
    محبتكم
    ام لنووووووووووو
    7 "
  4. اختي الماء البارد ..النقاب خليه مثل لون العبايه احسن .. وفي بعض البنات يلبسون لثمه غير لون العبايه .. بس انا افضل اضل اذا كان نقاب يكون نفس لون العبايه ..
    وبالنسبه وين تحصلي العبايات اسالي محل العبايات بعضهم يبعون عبايات ملونه ..في الرياض انا شفت كذا محل بس في المدينه ماعندي علم ..

والله يوفق الجميع..
    7 "
  5. الفكرهـ مره مره حلوهـ

وأنا كمآن نآويهـ باذن الله ,, البس بالطوو متوسط الطول , وبنطلون ,,

بس ماني عآرفه كيف الموديل اللي راح اسويهـ ,, وهل ممكن اشوفهـ جاهز ولا لازم افصل << للحين ماطلعت للسوق

وشنو بعـد ,, ايوه الالوآن عآدي اي لون , وكمآنهـ وحده من زميلاتي قالت راحت تسوي البآلطووو ببطانتين ,, يعني الطبقه العلويه لون واللي تحت لونـ ,, ان شاء الله بسوي مثلها :P

وبالتوفيق للجميـع ,, باذن الله اذا طلعت للسوق وشفت حآجهـ جيت وقلت لكمـ

^^
    من سكآن الشرقيهـ أناآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.