الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحـــــــــــــــــاجه ماســـــــــــه الى مرافـــــــــــــقه

بحـــــــــــــــــاجه ماســـــــــــه الى مرافـــــــــــــقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية one day i'll do it
    one day i'll do it

مبتعث مستجد Freshman Member

one day i'll do it الولايات المتحدة الأمريكية

one day i'll do it , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • المملكة العربية السعوديه, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 02:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيفكم بنات ان شاء الله بخير ومبسوطات خصوصا بعد الاعفاء الجديد.......
    بنات هذا نداء خاص الى بنوتات المرحله الخامسه واللي بإذن الله راح نكون برا بعد شهرين وشوي....
    انا بحاجه الى طالبه ترافقني الى أمريكا الولايه اللي راح اكون فيها هي alabama بالتحديد في mobile
    انا راح الحق اخوي لهناك بس مو حابه اني اسكن معه لاسباب خاصه طبعا انا مع البنوته الحلوه اللي بتقولي اسمها راح اذكر لها اياه ......
    البنت اللي ابيها تكون في نفس المرحله اللي هي الخامسه عشان نروح مع بعض باذن الله وماستر طبعا عشان شوي نساعد بعض ونكون تقريبا في نفس العمر وتكون رايحه مع اخوها وتسكن معي طبعا لانو مستحيل وحده متزوجه بتترك زوجها وتجي معاي هاذي فيها بلا ء بسم الله علينا ....
    فبلييييز اللي حابه تسكن في شقه مع بنت لاي سبب أو تعرف وحده راح تكون لوحدها تقولها و تعطيني خبر وترسل لي عالخاص علشان اتفاهم انا معها .......
    وشكرا.....
  2. مساء الخير بنات .........
    ومشكورات عالرد .........
    بالنسبه للفيزيائيه سكن الجامعه ابدا مو في بالي لانو بنات كثار قالو انو يمكن الروميت حقتك يجي البوي فرند حقها ويدخل باي وقت
    طبعا ماصدقت هالشي بس بالنسبه لي اريح انو اسكن مع وحده من نفس ديني وتعرف عاداتنا وتقاليدنا من اني اسكن مع وحده يجي منها كل شيــــــ مع انو راح يكون افضل لي انو اسكن مع اجنبيه عشان اتقن اللغه اكثر بس اتوقع حتى الوالد الله يحفظه ماراح يرضى بها الشي ..
    وشكرا
    7 "
  3. لحظه حبيبتي اخذي لك سكن مع اخوك في البدايه وبعدين اذا حصلتي لك احد من البنات روحي سكني معاها بس في البدايه لاتخاطرين في روحك تسكنينمع اي احد الا بعد ماتعرفينها كويس وماحد يحن عليك بالغربه اكثر من اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.