الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات مكه بلييييز ساااااااااعدووني !!

بنات مكه بلييييز ساااااااااعدووني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحماكـ ربي
    رحماكـ ربي

مبتعث مستجد Freshman Member

رحماكـ ربي الولايات المتحدة الأمريكية

رحماكـ ربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله اعلم , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • الله اعلم
    • أنثى
    • الله اعلم, الله اعلم
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 16th, 2010, 09:55 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

بنااات مكه لي عندكم سؤااال

انا ان شاء الله رايحه مكه الاربعاااء الجااااي

فحبيت أسأل اللي يعرف مكاان يبيع بالطوات حلوين حق السفر ولا عبايات ولا يفصل !!

واللي عنده فكره اذا محل( الشيخ ) له فررع في مكه ولا لا؟ّ!1

الله يوفقناااااااااااا جميع ياااااااااارب
  2. وعليكم السلام .............
    انا من مكه بس ماني عارفة انتي ايش تبغي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا تبغي محل يبيع بوالط لسفر جاهزه تروحي شارع الستين في محل اسمه سنان يبيع بوالط حلوه واسعارها جنان انا اشتريت من عنده بالطو ا وطرحه وحجابات 3 كلها ب 125 ريال هي حلوه وخفيفة والوانها تجنن بس اعتقد كمان لازم تفصلي بوالط ثقيلة اذا كنتي مسافرة منطقة باردة ...........
    وان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  3. انا من مكه بس ماني عارفة انتي ايش تبغي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا تبغي محل يبيع بوالط لسفر جاهزه تروحي شارع الستين في محل اسمه سنان يبيع بوالط حلوه واسعارها جنان انا اشتريت من عنده بالطو ا وطرحه وحجابات 3 كلها ب 125 ريال هي حلوه وخفيفة والوانها تجنن بس اعتقد كمان لازم تفصلي بوالط ثقيلة اذا كنتي مسافرة منطقة باردة ...........
    وان شاء الله اكون افدتك

هلا والله أختي .. بالضبط ابي محل بالطوات جااهزه

ياليت تدليني وين وين شااارع الستين .. وهل هو قريب من الحرم ولا لا .. انا رايحه مكه اليوووم

أتمنى تردي علي !!
    7 "
  4. والله مالي خبرة في الوصف انتي اركبي تاكسي وقوليله وديني سوق شارع الستين عمارة المشاط وهو يودك ولما توصلي المحل مو ع شارع هو داخل العمارة واسالي الي في السوق عن محل سنان وان شاء الله يدلوكي ......................
    اتمني اني افدك ..................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.