الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صورقطط رووعة مع اطفال...

صورقطط رووعة مع اطفال...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيمي
    كيمي

مبتعث جديد New Member

كيمي كندا

كيمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ,,,,, , بجامعة انتظر الالتحاق...
    • انتظر الالتحاق...
    • ,,,,,
    • أنثى
    • فانكوفر, B.C
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 27th, 2010, 06:22 AM

اهلين حبايبي ... صور عجبتني كثــــيررر لاني اعـــشق القطط بجــنوووون من نعومة اظااافري وانا اهتم فيهم واربيهم ...مخلووق رائع وناعم ...
    موضوع اكيد يعجبك ياااكات

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمي
    اهلين حبايبي ... صور عجبتني كثــــيررر لاني اعـــشق القطط بجــنوووون من نعومة اظااافري وانا اهتم فيهم واربيهم ...مخلووق رائع وناعم ...
    موضوع اكيد يعجبك ياااكات

ياناس ياناس ياناس يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااس .. سوفي اليد سوفي العيون سوفي كيف تتالع ياعمري أنا .. سوفي أدانيها كيف وه وه وه .. حلوة وحلوة وحلوة وحلوة وكمان مررررررررررة حلوة وحلوة وحلوة .. آآآه ياربي نفسي آخذ بيت في أمريكا فيه حوش عشان أربي بسة .. لأني على كثر ما أحب البساس بس ما أحب أربيها في البيت .. بس أدخلها البيت ألعب معاها وأأكلها وأنومها وبعدين أرجعها الحوش .. كنت عاملة بيت للبساس في الحوش يا الله تذكرت أيام زمان

مرررررررررة ثانكس عالموضوع ياقمر

يلا قوليلي انتي ايش تحبي عشان أحط لك صور عليه ههههههههههههه حتى لو تبغي صور بساس مافي مشكلة عندي موسوعة لصور البساس هههههههههه

7 "
  3. يزننو البسس بستنا ولدت قبل شهر جابت بستين نونو وحدة سودة لين قبل كم يوم نفكرها ولد بعدين ماما قالتلنا انها بنت

بس تزنن اول ماتولدت فحمة بس كل مابتكبر بتصير رمادي والتانية تايقر رمادي فبني احلى عمر للبسس وهما اطفال شقااوة

مع ان امهم لليوم شقية ومو سايبة البغبغان فحالو تطارد فيه P:

احب البسس بس ماامسكهم لان عندي حساسية منهم عشان الصغار ماقدرت ولعبتهم خخخخ تعبت بس يزننو البيت كلو يحب البسس
    7 "
  4. مررررة حلوين ,,

مع اني اخاف منهم موووووت الا ماادري ليا شهر نفسي اشتري بسة صغيرة ودخلت منتدى لبيع الحيوانات الاليفة عشان اختارلي وحدة ..

اهلي قالولي فين راح تحطيها اذا سافرتي قلتلهم معايا وسالت عن اجرائات السفر وكل شي , بس على اخر لحظة بابا ماوافق :-(

مررررة زعلت و البسة اللي كنت باخدها مسحت صورتها من الجهاز حتى ماازعل لما اشوفها ..

كان في وحدة ذكر لونها اورنج وتانية رمادي بنوتة ..

افتكر انواعهم هاف بيكي حاجة زي كدا ..

مخططة اخد وحدة اذا وصلت ألمانيا ..

بس احد يقولي ايش الانواع اللي تجي صغنونة وتصلح لوحدة اول مرة تشتري بسة ^_^

كات ياريت تفيدنا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.