الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حكايتي مع امر الاركاب ...

حكايتي مع امر الاركاب ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zara..
    zara..

مبتعث مبدع Amazing Member

zara.. الولايات المتحدة الأمريكية

zara.. , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • أنثى
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

April 8th, 2010, 08:22 PM

مكرمة ملكية مني البرنامج سيعرض على القناة المفتوحة نظراً لكثرة الطلبات

وفيما يلي رحلتي لاصدار امر الاركاب ...

في البداية توجهت إلى المطار في يوم الاثنين وكانت الرحلة في تمام الساعة 12:55 يعني مع ابتداء يوم جديد

في يوم الاثنين كانت مباراة النصر والاهلي وانتصر الاهلي بثلاثية من سعد الحارثي ...

راح تقولوا ايش دخل هذا في الموضوع <<< وأنا جالسة انتظر الرحلة في المطار مر شخص مألوف وكان قريب جداً منا

ودققت النظر فإذا هو سعد الحارثي لاعب فريق النصر ... ثم تتالي اللاعبين واحداً تلو الآخر .. إلى أن اكتمل الفريق في المطار ...ولا اعرف منهم إلا الحارثي والبحري لانهم في المنتخب ...

وبعض المسافرين اتجهوا نحو سعد ليلتقطوا صور معه وكذلك موظفو الخطوط توجهوا إلى الفريق واخذوا بالحديث معهم ...

كانوا بحقائبهم وملابسهم الرياضية ويظهر انهم من الملعب إلى المطار مباشرةً... وجلسوا ينتظروا رحلتهم ايضاً وكانت معالم الفرحة تتضح على وجوههم لنصرهم بثلاثية نظيفة ...

واخيراً توجهت إلى الطائرة وجلست في مقعدي ...وإذا بفريق النصر معنا على نفس الرحلة خخخخخ

واغلب اللاعبين ينادون البحري ( الظاهر انهم صحبة جيدة معه كل شوية ينادوه خخخخخ )

كانت مقاعدهم وراء مقعدي بقليل وكانت اصواتهم عالية يضحكوا وينكتوا وووو .....الخ

بالعامي معطين الطائرة حياة .. كل شوية واحد يقوم يتمشى في الطائرة زي اللي يقول شوفوني خخخ

لما وصلنا مطار الرياض كانوا المشجعين في انتظارهم ويهتفوا ( حي النصراوي حيوه ) وكانت معهم لافتات تشجيعية للفريق .. تذكرت المظاهرات ...

بالرغم أن كلا الفريقن لا يعنوا لي شيئاً إلا انني احسست لو كان المنتخب هو المعني لكانت فرحتي غامرة لكن للاسف ...

طولت السالفة خخخخ

لكن اعترفوا مين فيكم دعت عليه

المهم وصلت الرياض تقريباً الساعة 2 صباحا ووصلت البيت على 3 وطبعاً ما نمت رحت الوزارة من 8 مواصلة

واحنا ماشين بالسيارة في الطريق العام كانت السيارات واقفه ما تمشي رغم انه ما في اشارات يعني تمشي شويه ولازم توقف معروف زحمة لكن زحمة الرياض غير طبيعية

ومن هنا بداية النحس

طبعاً اختي راحت لهم يوم الاثنين واول ما وصلت استلمت قرار الابتعاث على طول لانه جاهز بفضل الله ثم اختي العزيزة وحمدا لله على ذلك لان المشكلة في امر الاركاب ...

اخذت الاوراق وعبيتها وانتظرت كل ما اروح عند الموظفة تقولي شوية وانتظر شويات ...

طولت الشغلة رحت عندها مرة ثانية قالت لي نص ساعة تقريبا ... انتظرنا نص ساعة ونفس الحكاية بدون نتيجة ... كان جوابها انتظري نص ساعة ...

كل شوية نص ساعة .. الصراحة رجيتها وانا كل شوية ناطة عندها ..

قلت لو صاروخ انتهى تصنيعه وانتم عشان ورقة كل هذي البهذلة ... المهم انتظرت طويلاً

جاني خبر أن السيستم عطلان ... وقابلت بنات راجعوهم قبل هذا اليوم ورجعوا البيت لنفس المشكلة .

ثم انتظرت وانتظرت وانتظرت إلى أن يئست وقلت الظاهر جينا على الفاضي من امس السيستم عطلان ...

يا عيني على الوزارة

اذن الظهر ونحن ما زلنا ننتظر اصدار امر الاركاب ... صلينا وخلصنا ... ثم جاء خبر على الساعة الواحدة ....

الحمد لله فرجت وصل امر الاركاب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

داومت معاهم وخرجت مع الموظفات <<<< دوام كامل ...

وعيوني بتطلع من راسي من النوووووووووووووووووم تخيلوا !!!

عقبالكم تطلعوا قرار الابتعاث وامر الاركاب بدون بهذله وعوار راس

المهم بعد كل هاي البهذلة رحت ملاهي الحكير لاند وفضيت كل اللي في راسي

ملاحظة :

سفيرة الصفقة اللي بيننا في طور التنفيذ الآن ... لكن سنفقد روح المرح لو تسامحنا ههههههههه

يا الله اشكروني البرنامج ما تركته على المشفر خخخخ
  2. يالله حركــآت رحله ممتعه ومتعبه بس الحمدلله انتهيتي على خيييييييييييير ونآآسه
    عاد القسم النسآئي ملكعيييييين والنظآم كمان يتعطيل يعني ياسلام
    المشكله انا حجزت لأابوي يروح للرياض السبت وانتظار الحجز خخخ ياحبيبي
    بس اهم شي انا ماروح والله القسم النسآي بطيء مايخلصون بسرعه بس عبير راسلتها وتم طباعه القرار الحمدلله فيارب تتيسر
    الف مبروكـ رحله اكششششن وعقبال السفرهـ ياعسسسسسسسسسسسل

7 "
  3. مبرووووووووووووووك زاااااااااااااااااارااااااااااااااااااا

صراحة توقيت مناسب انك نزلتي البرنامج يوم الخميس على القناة المفتوحة لوووووووووووووووول
    يعني تواضع منك بشكل كبير بس ان شا الله ربي يعوض عليكي وتنزل دعايات كتير بين البرنامج

مبروك زارا عقباااااااااااالنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    مبرووووووووووووووك زاااااااااااااااااارااااااااااااااااااا

صراحة توقيت مناسب انك نزلتي البرنامج يوم الخميس على القناة المفتوحة لوووووووووووووووول
    يعني تواضع منك بشكل كبير بس ان شا الله ربي يعوض عليكي وتنزل دعايات كتير بين البرنامج

مبروك زارا عقباااااااااااالنا

ههههههههههههههههههههههههه

لا لا اهم شيء عندي انكم تستمتعوا ببرامجنا خخخخخ

والله يبارك في عمرك يا فيتو ...

لكن حبذا ترسلوا مباركاتكم كرسائل نصية إلى القناة ( عقل تجاري ما شاء الله خخخخ )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.