الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاسّة بهمـ كبير

حاسّة بهمـ كبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب احفظنا واسترنا
    يارب احفظنا واسترنا

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب احفظنا واسترنا المملكة المتحدة

يارب احفظنا واسترنا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة Royal Uni
    • Royal Uni
    • -
    • أنثى
    • EM, England
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 21st, 2010, 09:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي انا باذن الله مبتعثة لبريطانيا ويارب تتيسر وتتم اموري بخير

المشكلة ان الوالد شارط علي ما اقول لأي احد عن ابتعاثي الا اذا وصلت هناك

لان كثير بيعارضوا او يتكلمو في الموضوع ويمكن ما يتم

مشكلتي الحين

اني شايله هم قريباتي يزعلون مني او يشيلون بقلبهم عليا اني ما قلتلهم وخايفة من ردة فعلهم لايكرهوني او يتحيزون ضدي

وانا احبهم من قلب واحب علاقتي تكون طيبة معاهم .. وهم متعودين كل طيب من ناحيتي واني ما اخبي عليهم مستجداتي مو من باب اللقافة بس من باب المشاركة الاخوية

اشرايكم

انا مرة محتارة .. لو قلتلهم من باب انهم ما يزعلو اني خبيت عليهم .. الوالد بيرفض اكمل اجراءات البعثة وممكن ينتشر الخبر والكل يدّخل ويتفركش موضوعي

مدري ليه كتبت الموضوع بس احس اني مخنوقة .. وماني قادرة افرح او اتوقع ردة فعلهم

ادعوولي بنات احس اني مرة مكتئبة
    وقولو يارب تتم اموري بخير
  2. الله يوفقك ياقلبي ..

ولا تشيلين هم انا ابوي راافض نتكلم بموضوع سفرتنا وتخيلي قربت السفره ولا تكلمنا ولا شي..

وراح نتكلم اذا وصلنا .. هناك بأمان وسلآم ... وحتى اذا زعلوا قولي زوجي او ابووي رافض ..احد يدري .. وقولي السفره جت سريعه ولا كنت متوقعه نرووح ....

ولا عليك من احد اهم شي رضى ابوك...

وانا مثلك شايله هم ... بس عاادي اجيبه بأي طريقه لهم ...

والله يسددك ياقلبي ..
    7 "
  3. اختي الكريمة
    هذا الحديث رواه الطبراني في معاجمه الثلاثة ، والبيهقي في شعب الإيمان ، وأبو نعيم في الحلية ، وابن عدي في الكامل ، والعقيلي في الضعفاء ، ولفظه : " استعينوا على إنجاح الحوائج بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود ". وهو مروي من حديث معاذ بن جبل ، وعلي بن أبي طالب وابن عباس وأبي هريرة وأبي بردة
    منقول
    7 "
  4. " استعينوا على إنجاح الحوائج بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود ".

انا مثلك تمام بس العكس انا اللي ماعلمت قريباتي لا ينتشر الخبر

واحرص على بابا لا يعلم اخاف يتأثر بكلام احد وانا مو ناقصة ماصدقت انه اقتنع بعد ماكان رافض امريكا نهائيا

كان يقول لي يا بريطانيا يا دول عربية وانا ماابغى

وان شاء الله تتم اموري بخير وسلام واللي بيزعل يزعل ماعلي منهم

نصيحة لا تتضايقي ولا تكتأبي واذا ماعرفوا قرايبك وش بيصير يعني صدقيني لو قلتي لهم يمكن تصير لك مشاكل انتي في غنى عنها

المفروض تكوني مرتاحه لأن مافي شي ممكن يزعجك وبعدها اذا وصلتي وخبرتيهم قولي انك حبيتي تكون مفاجأة

الله ييسر لنا يارب
    7 "
  5. عندي فوكيره حلوه
    اوول مايطلع وقت سفرك وتحجزي وتشوفي الفيزا بيدك
    قوليلهم بابا عملها ليا مفاجأه
    مارح يمديهم يلوموكي او يزعلو لانو كلها يومين وبتسافري فـ تلاقيهم يبكو عشانك وتشوفي الهدايا هههههههههه
    بس اهمم شي سوي انك ماتعرفي وقوليلهم انو مامتك قضتلك اغراضك وملابسك بالسر وانتي ماتدري

موفقه حبيبتي
    7 "
  6. عيوني انا سويت زيك ما علمت احد من قرايبي الا لما جات الفيزا والقرار وتذاكر السفر
    وباقي على سفرتي عشرة ايام والله اني ندمانه اللي قلت لاحد لاني شلت هم زعلهم مني واشوف
    ردود الفعل تختلف اللي يدعيلي واللي حزن عليه واللي فرح وفيه من اللي اعترض وبدأ في محاوله للاحباط واقناعي بالتراجع
    والله عيشوني في هم اكبر من قبل انتي اسمعي كلام والدك وما يهمك احد قوليلهم اي عذر بعدين واديلي ان الله يسهل سفرتي
    ويردنا سالمين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.