الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قصتي مع رجل بريطاني .. يابنات القصة مرة مقلقتني !!

مساعدة قصتي مع رجل بريطاني .. يابنات القصة مرة مقلقتني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Netizen
    Netizen

مبتعث جديد New Member

Netizen الولايات المتحدة الأمريكية

Netizen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة لا إجابة
    • لا إجابة
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • لا إجابة!, لا يوجد
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

July 23rd, 2010, 12:58 AM

قصتي مع رجل بريطاني .. قصة مرة مقلقتني !!

السلام عليكم
    أنا حدث معي موقف .. لكن ما أعرف هل هو عادي في الغرب ؟ وعادي الفتاة السعودي تواجه مثل هذا المواقف؟ (بنات تعطوني رأيكم طلبتكم)
    وصلت قبل كم يوم لبريطانيا .. المعهد عملوا لنا رحلة نمشي فيها بين البيوت في القرية .. المهم
    وأنا كنت واقفة كان قدام الإشارة شخص
    شعره طويل .. ماسكة في ربطة
    معاه شنطة كبيرة .. مثل اللي يتسلقون الجبال
    حط يده قدام فمه وحرك أصبعه تعالي .. وبعدين حط أصبعه على فمه يعني اسكتي لا تقولين لأحد‪!‬ ‪..‬ وركض بسرعة .. شكله خاف أقول لأحد
    بنات أنا خفت خفت خفت .. هذا الحركات ما قد شفتها إلا بالأفلام

جلست يومين والمعهد نفسهم يوصلوني للبيت وقالوا لي عايدي هذا ممكن من الهوم لس
    والآن صرت عايدي أروح بنفسي لأن المعهد مو بعيد

طيب وش رأيكم عايدي أروح لوحدي وأجي.. أو لازم يكون معي أحد؟
    كثير انحرج من البنات اللي معي (اسبانيات،ويابانيات، وايطاليات..) لما أقول لهم أخاف!! أحس ما يفهمون علي!!

بنات تكفون عطوني رأيكم؟ أمانة ردوا؟
    خصوصا إني اليوم وأنا في المعهد كنت أطل من الشباك وقت البريك .. والله والله شفت نفس ذاك الشخص اللي كان عند الإشارة بس ماكان معه شنطة… يعني مو هوم لس هو أجل وش سالفته!!
    يعني معرضه راح أقابله بيوم من الأيام .. الله لا يقوله ياااارب .. لأن القرية صغيرة وما فيها إلا شارع واحد!

طيب الموقف عادي؟ لو أقابله بيوم وش أسوي؟ وعطوني أي شيء وشكرا
    وشكرا
  2. لو شفتيه مره ثانيه تجاهليه ولا كأنك شفتيه واهم شي بلغي احد من اهلك الي معك زوجك اخوك او الوالد
    وبتشوفين كثير كذا ومواقف قدامك لازم تتعاودين تتجاهلينها ولا تخافين وتبينين انك خايفه
    بس اهم شي انتبهي وخذي حذرك

بالتوفيق
    7 "
  3. طيب شكله شحات ولا غني؟ << أبوك يا السؤال

إذا شفتيه مرة ثانيه ليه ما تخلي مديرة المعهد تشوفه ..يمكن تعرفه أو شيء

بس خلي معاكي دايما في الشنطة شوكة ومقص أظافر يكون فيه هذاك الشيء الحاد اللي يتحرك(مدري ايش اسمه)

ولو تعرض لك خلاص كلمي الشرطة ...

بس لا تخافي يا قلبو ..إنتي إقرأي قرآن وإذا شفتيه لا يبين في عيونك الخوف ولا ترمشي كثير قدامه
    7 "
  4. يمممممممماااااااا .. خوفتيني وانا مابعد جيت

تخيلي وانا اتجول في مواقع البيوت والشقق تعجبني بيوت صغيرة بحديقة هادية .. بس اخاف احد يطب علي والا يروعني

عموما ما حبيت اني اخوفك بكلامي

بس انتي حطي هذا الكلام بقلبك وعقلك وافهميه زين واذا قدرتي علقيه على ورقة على باب غرفتك او سكنك

اكتبي في الورقة جملة عظيمة .. لازم تقولينها قبل كل طلعة من البيت

(( اللهم اني استودعتك نفــســي .. فاحفظني بحفظك))

خلي ثقتك بالله كبيرة وطنشيه ولو حصل انك شفتيه بعد كذا ومعك احد من المعهد اشري عليه وقوليلهم انه هذا هو الشخص

انتبهي يجيك حب استطلاع وتلحقينه حتى لو المسافة اللي ناداك لها قريبة .. انتي في بلد اجنبي غريب ..

حبيبتي قلبي معاك .. الله يحفظك بحفظه .. ويسترك ويارب يكفيك شر كل ذي شر
    7 "
  5. ماعليك منه وعادي هم كذا بس حاولي متتاخري قبل لاترجعي للبيت يعني عندك وقت تشترين وتروحين بس انتبهي بعد لاتمشين بشارع مظلم او شي او مافيه احد وحاولي تخلي مشيتك سريعه وحاولي تخلين البنات اللي معاك يوصلونك وبعدين يروحون لو هم على طريقكك او شوفي من اقرب بنت ساكنه قريب من عندك ولايحس هو انك خايفه منه او شي لاتناظرين له اصلا ولا توقفين له انتبهي مهما قال ولاتسمعين له لانه ممكن يوقفك او شي لاكن لاتوقفين امشي بطريقكك وماعليك منه وريحي نفسك تري انقلاند محكومه بنظام قوي ولو مارتحتي قولي لمديره المعهد واشرحي لها واهي راح تساعدك لانهم مسؤولين عنك تري وغير كذا كمان لو فيه بنات سعوديات او عربيات امشي معاهم واللي قريبه منك تمرك وتاخذك بحكم انها اقدم منك الين ماتتعودين وتضحكين على نفسك بعدين بس اهم شي الحذر بس فالبدايه الين ترتاحين وبعد كذا راح تلاقين نفسك مرتاحه.
    الله يبعد عنك كل شر يارب وييسر لك كل صديق طيب القلب وصادق ويبعد عنك كل صديق سيئ وشخص سيئ
    7 "
  6. يوم كنا في الدورة الالزامية الاستاذة اللي عطتنا الدورة التثقيفية قالت لنا لازم يكون معنا جهاز اللي يصعق بالكهربا
    هو مثل ماكينة حلاقة بس يكهرب شوي وما ياذي بس يفقد الوعي
    قالت لنا لازم يكون معنا بالشنطة دايم وحتى مو ممنوع في النظام
    بس والله ما ادري وين ينباع
    يعني لو مين ما كان يحاول ياذيك لمسة وحدة تفقده وعيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قينان
    لاتخافين انتي هنا تقدرين تشتكين عليه وكلمي المديرة والا وش شغلتها اجل ولايهمك احد قولي شوفي لي حل والا اشتكيت الشرطة خلك قوية
    وانا اخوك ولاعليك من احد.
    اضم صوتي لك

الله يحفظك ويحفظنا جميعاً
    7 "
  8. إذا خرجتي من البيت قولي ( بسم الله توكلت على الله لاحول ولاقوة إلا بالله تعالى ، اللهم إني أعوذ بك أن أَضل أو أُضل ، أو أَزل أو أُزل ، أو أَظلم أو أُظلم ، أو أَجهل أو يُجهل عليّ )

وفيه دعاء رائع تقولينه لما تخافين من أحد أنا جربته ( دخلت عليك بسم الله ، ولجمت فاك بلاإله إلا الله ، وإستسخرت قلبك بلاحول ولاقوة إلا بالله )

الدعاء سبب والله هو الحافظ .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.