الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع جاد ومهم للغاية

موضوع جاد ومهم للغاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asdfqwer
    asdfqwer

محظور

asdfqwer السعودية

asdfqwer , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى معلم يريد الابتعاث , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • معلم يريد الابتعاث
    • ذكر
    • الرياض, امريكا انشالله
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

July 23rd, 2010, 06:34 AM

السلام عليكم جميعا....

ماادري من اين ابد ولا ادري هل هذا القسم يحق لي وضوع موضوعي فيه ...

انا سبق وانا حصلت على بعثة قبل سنتين ولكن تخليت عنها لكي اضمن الوظيفه والان موظف في التعليم معلم

ومازلت اطمح لاكمال الماجستير والدكتوراة ....لكن الان لا استطيع الا بموافقة العمل وعدد من الشروط التعجيزية

وليس لدي حل الا ان اكون مرافق وبالتالي استطيع انا اكمل دراستي....والذي اتمناه الاستقرار واكمال طموحي

بالدراسة ...فهل اجد مبتعثه ترغب بالزواج المعلن الابدي والسفر واكمال الدراسة....

الحمدالله رجل اصل وفصل وقبيلي ومتعلم وجميل الشكل والمظهر وانيق وطموح وطيب جدا....

اعتذر اذا كان القسم ليس نخصص لموضوعي....

لا تبخلو علينا بالدعاء او النصيحه ....

مع كل الود والاحترام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Romi Alalawi
    اخوي لسا في فرصة قدم على المرحله السادسه
    او معيد في جامعه
    اخوي رومي تسلم على مرورك....لكن اذا صرت موظف خلاص لايحق لك الابتعاث عن طريق بعثة الملك

لك الشكر والتقدير...
    7 "
  3. هوا عارف انه مايقدر يقدم لانه موضف بس انا سمعت قبل فتره انه وزاره التعليم بتعطي بعثات ابحث عنها وقدم ولكن اعتقد انك وضعت الموضوع لانك ترد مبتعثه وتريد ان تتزوجها وتكون لها مرافق وزوج اتمنالك التوفيق ولكن اعتقد انه ليس القسم المناسب والله اعلم
    7 "
  4. اول شي انا بنت
    وثانيا انت قدم ولما تنقبل استقيل من وظيفتك وان شاءالله لما ترجع تلقى احسن منها
    وعلي فكره انا قدمت علي المرحله الخامسه وانا موظفه ومحد سألني عن شي وجاني برضو قبول بس الوالد ما رضي اطلع الا على وظيفتي والحمدلله تسهل كل شي بتوفيق من الله ومن ثم رضى الوالدين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة system_analyst
    اطلب احد من معارفك يخطب لك مبتعثة تعرفها وتعرف أخلاقها وتربيتها
    لأنه مع احترامي الشديد ماراح أحد يتزوج بهالطريقة
    رأيي الشخصي
    شكرا اختي على مرورك العطر....اختي الغالية حتى لو على قولتك معارفي يخطبولي...اعتقد الناس مايعرفوا

الا الظاهر وبس ....الشي اللي انا مؤمن فيه ...ان الاستخارة فوق كل شي سواء طلبي من نت او من خطابه

او من معارفي....شكرا على النصيحه...

مع كل الود والاحترام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.