الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المربييييييية؟؟

المربييييييية؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lamaar
    lamaar

مبتعث جديد New Member

lamaar كندا

lamaar , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة thompson
    • thompson
    • MBA
    • أنثى
    • kamploos, British Columbia
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

August 8th, 2010, 10:38 PM

السلام عليكم
    اخواتي الي عندها فكره عن المربيات او تعرف احد جاب شغالته معاه تدلني ماهو السبيل
    لاني قدمت على السفاره الكنديه ابغى اجيب شغالتي طبعا باسم مربيه مع طفلي والي سار انهم رفضو قهروني ماني عارفه هي كندا بس المعقده كدا او هو الحظ يابنات كندا مين عندها فكره ايش اسوي ايش هو الحل ......
  2. حياتي صحيح لا انا مايْست قولي الله يوفقك ايش سوو ايش هي الاوراق الي عبوها انا حاسه انه الغلط من المكتب
    الله يسعدك مشتااااااقه لحبييبي ابغى اجيبه بس المشكله انا لحالي ماقدر والمرافق الي معاي مبتعث وزوجي مايقدر يجي
    يعني لااااازم المربيه . طيب هم في كندا يعني عادي ؟؟
    7 "
  3. اولا حددي موعد مع السفارة بالرياض لعمل مقابلة
    ثانيا فيه مكتب صغير قبال السفارة يوجد فية الشروط مترجمة جاهزة
    تشتري ثلاث نسخ
    تدخلي السفارة والشغاله معاك يسالوها فاهمة الشروط او ممكن تخلي اي احد ينوب عنك
    (طبعا اهم شي شرط عندهم انها ماتمسك اطفال ولاتطبخ اقلك عشان حقوق الانسان)
    وبعدها توقع وسلامتك

وبعدين استخيري باخذك للشغاله
    هناك بكندا فيه شركات مسئولة عن النظافه وشغل البيت
    7 "
  4. حياتي شكرا انت عارفه انا الان في كندا وبعدين مين يحدد الموعد يعني المكتب او مين سامحيني والله اني مره تعبانه من الموضوع هدا ايش اقول ابغى اقابلكم عشان ايش يعني عشان المربيه تكلمونها او ايش بالضبط سامحيني
    طولت عليك
    اما بالنسبه للاستخاره فراح استخير بادن لله والله يكتب الي فيه الخيره يارب بس شغالتي مره كويسه مع الصغير عشان كدا حابتها الله يسخرها امين شككككرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.