الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنـــات شوفن راي الشباب بالبنت آللي تكلم (صوره) << صدمه بصراحه

بنـــات شوفن راي الشباب بالبنت آللي تكلم (صوره) << صدمه بصراحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النرجسيه
    النرجسيه

مبتعث فعال Active Member

النرجسيه أيرلندا

النرجسيه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة ......
    • ......
    • أحياء
    • أنثى
    • حاليا دبلن, ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 02:53 PM

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

بنات شوفن وش هي نظرة الشباب للبنت آللي تكلم , لقيت هالصورة بواحدن من ذا المنتديات و قلت أنقله لكن

أنا أدري إنهم ينظرون له نظرة ميب زيـنة بس ما توقعت إنه تآصل للكذا

الصورة تتحدث /

يدعسه أجل يا هي قويتن بالحيـل !

2. معه حق قال خانت هلها

انا ماسوي مطوعه انا مبتعثه ومعاي شباب واكلمهم بس بمعرفه هلي وماعندي اشكاليه ومو شي استحي منه

بس الي بتسوي شي اهلها مانعينه منه فالي تخون الي ربوها طول عمرها وكبروها وبالاخير تسوي شي من دون علمهم مو معقوله غريب يحطها فوق راسه اكيد تستاهل احتقاره والي تخون اهلها واعز ناسها بتخون غيرهم

فتفهموا الشباب مو تلموهم

تخيلي انتوا بتصيروا امهات وتربوا وتكبروا وبعدين يبيعوكم اولادكم ترضوها انتوا ماترضوها بعد التعب تخون كيف الولد الغريب يتقبلها

لكن ارجع لنقطتي اذا بمعرفه هلها وبنت على المشكوف ماعندها شي ايه هاي تحترمها ويخسا احد يتكلم لها لانه لو تجرا وتلكم ابو البنت نفسه يقص لسانه
    بس بالحاله الثانيه ان بدون علمهم ماحد يقدر يتكلم لو شو سوا

وغير البنت الي بعلم اهلها تكون حدودها واضحه وماتقدر تتجاوزهم لان عليها مراقبه والعيون مفتحه
    الي بدون معرفتهم بتشوف يالله كانت صعبه اكلم نقول شات بعدها عدت على خير يالله المايك بعد يعدي وشوي شوي توصل لكام ومكالمات تلفونات والبنت من حاجه لثانيه ماعليها حسيب ولا رقيب الا من رحم ربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.