الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغة التابع لجامعة وبر ستيت في ولاية يوتا,اوغدن

معهد اللغة التابع لجامعة وبر ستيت في ولاية يوتا,اوغدن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mona2009
    Mona2009

مبتعث جديد New Member

Mona2009 الولايات المتحدة الأمريكية

Mona2009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ويبر ستييت
    • ويبر ستييت
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • اوغدن, يوتا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 16th, 2010, 12:28 PM

السلام عليكم

أخوي راح يبدأ الدراسه في 3 يناير 2011 في معهد اللغة التابع لجامعة وبر ستيت في ولاية يوتا,اوغدن.وراح يكون متواجد في اوغدن 27 ديسمبر 2010.الي يدرس بالمعهد ياليت يخبرني عن الجو العام للمعهد , وايش الأفضل السكن في سكن الجامعة ولا مع عائلة.راسلت الجامعة بخصوص السكن ولكن لم اجد الإجابة الشافية.
    سكن جامعة كفيه خيارين ولكن ماقدرت اقرر من الأفضل,والأفضل بالنسبه لنا ان السكن يكون قريب كثير من المعهد يعني يروح له مشي ان امكن.ولي بيطلع من مطار الدمام أو البحرين بنفس الفتره يخبرني بليز.

في احتمال اجي معاه لمدة شهر فهل تنصحوني ولا الولاية ماتسوى العنوه,وخاصه ان الجامعة مراح يخلوني اسكن معاه يعني بسكن خارج الجامعة.وهدفي اني اكون معاه اول شهر.
  2. اهلين بالشباب انا طالب مثلكم مبتعث في نفس المدينة ونفس الوقت 2011 بدايته

بالنسبه للسكن هذا امره اقولكم سهل الصعب ان هالمدينة مافيها مطار يعني تنزل في مدينة Salt Lake

ومن هنااك الله يعينك تكسي دبر نفسك او احد يجيك زبدة الكلام انا حاجز في تاريخ 24 12 2010
    من الرياض _ دبي _ نيويوك _ سولت لايك وابغى احد يخاويني بنفس التاريخ ولاتقولون لي بدري لازم اساسا تجي قبلها بكثير

ماتدري الاحتياط واجب احسن من تاخر ويحصلك شيء اللي بيروح معي هذا اميلي w.05333@hotmail.com
    ورقمي 0533350093 انا ابغااالي خوي اللي يبي يتصل علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.a2
    انا مع اخوك نفس الجامعه وتاريخ دراستي نفس تاريخه مع بدايه السنه 2011

ولا اعرف اي شي عن المدينه
    السلام اخ ابراهيم ماقدرت ارد عليك على الخاص

ماادري لقيت سكن ولا للحين أخوي بكون في اوغدن في 23 او 24 ديسمبر وأنا كلمت كذا مكان للسكن قريب من الجامعة بس تعرف الصور غير الواقع.

اذا حاب تتقابلو مع بعض عطني خبر وكيف ممكن اتواصل معاك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في مدينة اوغدن
    اهلين بالشباب انا طالب مثلكم مبتعث في نفس المدينة ونفس الوقت 2011 بدايته

بالنسبه للسكن هذا امره اقولكم سهل الصعب ان هالمدينة مافيها مطار يعني تنزل في مدينة Salt Lake

ومن هنااك الله يعينك تكسي دبر نفسك او احد يجيك زبدة الكلام انا حاجز في تاريخ 24 12 2010
    من الرياض _ دبي _ نيويوك _ سولت لايك وابغى احد يخاويني بنفس التاريخ ولاتقولون لي بدري لازم اساسا تجي قبلها بكثير

ماتدري الاحتياط واجب احسن من تاخر ويحصلك شيء اللي بيروح معي هذا اميلي w.05333@hotmail.com
    ورقمي 0533350093 انا ابغااالي خوي اللي يبي يتصل علي
    السلام أخوي

ماادري لقيت سكن ولا للحين؟ واذا لقيت وين بتسكن وكم التكلفة؟
    أخوي بيكون متواجد في أوغدن 23 أو 24 ديسمبر بس للحين مافي سكن محدد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.