الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات امريكا ساعدوني بين نارين اترك زوجي او ارضى بطلبه

بنات امريكا ساعدوني بين نارين اترك زوجي او ارضى بطلبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة مميزه
    اميرة مميزه

مبتعث مستجد Freshman Member

اميرة مميزه الولايات المتحدة الأمريكية

اميرة مميزه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة معهد نيوهورايزن
    • معهد نيوهورايزن
    • دبلوم
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 05:19 PM

مرحبا بنات وسيدات ومغتربات
    انا محتاجه وقفتكم معي تعبت من التفكير
    وراح ادخل بالموضوع
    انا زوجي بيروح بالبدايه على حسابه يدرس معهد ويلتحق بالبعثه الى امريكا
    والمهم انا من حقي ادرس وخاصة ربي مارزقني بالحمل يعني والله هناك وش اسوي بجلس بين 4 جدران والله بطفش ولا بتحمل وخاصة عندي استعداد للدراسه
    وزوجي يقول اختاري الولاية اللي تبين عليك الاختيار بس بشرط تدرسين بمعهد مامعك رجال بالكلاس
    طيب مالقيت وحتى موضوع عن الجامعات النسائية في امريكا اكتشفت بس الجامعات اما المعاهد مختلطه بالكلاس
    بليييييز بنات للي تدرس بكلاس مامعها شباب
    او تعرف فيه معهد كذا بليز ساعدوني لحد انه قلت ماراح اروح ولا بسافر اذا ماراح ادرس
    يعني يكفي غربه وابعد عن اهلي واجلس لحالي ولامعي حتى طفل يسعدني ويمشي وقتي وش اسوي وقلت بسالكم انشاءالله بتاقفون معي
    من جد اسفه اذا طولت عليكم لكن مالي غيركم
  2. كل شي بالسياسه يجي هو خائف من المصاريف في البدايه وكثير يا اميره حالتهم زي كذا بعضهم اللغه مع الأهل تعتبر عائق له والعكس عند الاخرين حيث يؤمنون بتحفيزها لهم ....

لكن هل فكرتي بحل

تقولين لزوجك أنا بترك هالدراسه عشانك الين ما تنظم واذا انظميت راح أجي وادرس هناك لغه عالاقل وش قد بتكبرين بعينه

وبعدين على فكرة عندنا بمدينتنا كلاسات نسائيه للغه بس المشكله حنا باستراليا واعتقد فيه كثير معاهد نسائيه بس

شوفي هذه

الإخوة والأخوات أعضاء النادي السعودي في برزبن وفقهم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

قام النادي السعودي في برزبن وبالاتفاق مع معهد براونز للغة بفتح فصل خاص للنساء فقط مع تواجد نساء من جنسيات مختلفة.
    *
    يكون في الفترة الصباحية مع امكانية فتح فصل أخر في الفترة المسائية من الساعة 3:45 حسب عدد الطالبات. كما ابدى المعهد استعداده بتوفير حاضنة للأطفال بالمعهد باسعار رمزية (يجب أن يكون عدد الطالبات المسجلات خمسة طالبات على الأقل حتى يتم فتح الفصل الخاص بهم في المعهد)
    *
    *
    لمن يرغب التسجيل التواصل مع المعهد على العنوان التالي
    BROWNS Brisbane Campus
    Level 1, 102 Adelaide Street, Brisbane 4000,

Queensland, Australia

Tel: +61 7 3221 7871

102 Adelaide St
    Brisbane QLD 4000, Australia

Show on Google Maps

Email: richard@brownsels.com.au

BROWNS Fax: +61 7 5561 1196
    *BROWNS website

مع تحيات أخوانكم في إدارة ناديكم

شوفي اعتقد كلامي واضح لكن تذكري اتركيها لله وشوفي وش قد تكبرين بعين زوجك

على ما توقع زوجك يبعد عنك اكثر من شهرين. صدقيني ياما ناس جو مسوين فاهمين بدون اهلهم اللي من بعد اسبوع جاب اهله واللي ما كمل شهر
    7 "
  3. مشكور من جد مشكور ومن ناحية المعهد مو كل المصاريف هو بيدفعها انا بدفع معه وبكون جنبه ومن حقي اخذ جامعه مثله ابي اخذ جامعه طيب ولمساله مو مسالة فلوس والحمدلله الفلوس قادرين عليها
    المسالة مسالة انه مايبيني ادرس بكلاس مع شباب رغم اني اقول له شوف البعثات واللي يسافرون بالملاييين ولافكرو مثلك وانا بدرس وبطلع ماراح اسوي صداقات مو من حقي اتعلم والجامعه طبعا بطلب بعثه معه اذا وافقو او اهم شي هو يدرس
    وقالو روحي معاهد خاصة مو معاهد جامعه لكن الخاصة هل فيها قبول مشروط وتابع الملحقيه وتابعه للوزارة
    7 "
  4. شوفي يااختي بأمريكا ممكن المعهد يقبل يخلي الكلاس كله بنات اذا كان العدد كبير

بس ماتضمني انك تستمري مع هذا القروب كل المستويات

يعني صديقتي كلاسهم فيه 9 اغلبهم بنات والظاهر فيه 3 شباب وفي حالهم حتى لو كانوا سعوديين

واذا انتي بتروحي بحجابك وتلبسي نقاب صدقيني ماتفرق اذا بالكلاس فيه شباب او لا

يعني المعهد مو مجبرين ينفذون لك رغبتك إلا اذا كانوا فيه مجموعة بنات معك بنفس المستوى

خلي زوجك اذا راح يسأل المعهد هناك اذا وافقوا وبعد ما ينضم للبعثة ان شاء الله تروحي وانتي متطمنه

الله يوفقك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    شوفي يااختي بأمريكا ممكن المعهد يقبل يخلي الكلاس كله بنات اذا كان العدد كبير

بس ماتضمني انك تستمري مع هذا القروب كل المستويات

يعني صديقتي كلاسهم فيه 9 اغلبهم بنات والظاهر فيه 3 شباب وفي حالهم حتى لو كانوا سعوديين

واذا انتي بتروحي بحجابك وتلبسي نقاب صدقيني ماتفرق اذا بالكلاس فيه شباب او لا

يعني المعهد مو مجبرين ينفذون لك رغبتك إلا اذا كانوا فيه مجموعة بنات معك بنفس المستوى

خلي زوجك اذا راح يسأل المعهد هناك اذا وافقوا وبعد ما ينضم للبعثة ان شاء الله تروحي وانتي متطمنه

الله يوفقك يارب
    مشكوره وماقصرتي وشكله مافيه غير هذا الحل
    وكثير مفكرين بفلوريدا اورلاندو
    او بنسلفانيا بتسبرغ
    او بكلواردو بولدر
    لكن الاهم زوجي يحصل معهد هناك يناسبه لانه هو بيطب الملحقيه والبعثه
    وانا بتوكل على ربي واشوف وش يصير والله يعين على الغربه
    7 "
  6. فرصة انك بتروحي امريكا حتى لو مرافقة بس تتعرفي على طبيعتهم وحياتهم ولما تستقري ابحثي وسالي وزوري المعهد وتمشي فيه

اما انك تنكدي على زوجك قبل ما تروحين؟؟؟

انا مرافقة لزوجي وكنت ناوية اكمل بعدين ماحصلت معهد لكن يكفي اني لحالي اسوق واتسوق واروح المكتبات واشتري واقرا واتعلم بالنت لغتي حيل تحسنت،، وللعلم فيه دورات من الجامعة بمختلف المجالات مو شرط دراسة نظامية

انت روحي بهدوء وتنحل ان شاءالله هناك
    وبعدين زوجك يغار عليك
    اختلاطهم غير لازم يصافح وقروبات ورحلات يعني لا تلومينه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالوهاب

اسمحي لي اختي
    مين قال لازم تصافحين ؟ وقروبات
    انا لمن احد يمد يده احط يدي على صدري وانحي انحناءة بسيطة
    فيفهم الشخص انه هذي رد لتحيته بدون مااصافحه
    والقروب انتي ممكن تكلمين التيتشر على انفراد انك ترتاحين اكثر مع قروب بنات
    بعدين لاحظت الكل في حاله ولااحد ينظر لك نظرة وحدة
    صدقيني هم يطبقون غض البصر بدل عنا
    وهذا اكثر شي يحز بالنفس
    نصيحة لصاحبة الموضوع وضحي لزوجك هذي النقطة (يمكن يحسب الوضع زي عندنا بالسعودية لكن لو درس وشاف الوضع بنفسه اكيد رح يعرف الفرق)
    واصري على رايك من حقك تدرسين
    الله يوفقك
    7 "
  8. هلا حبيبتي
    انتي لازم تصرين على رايك انا والله زوجي كان معارض دراستي بتاتا بس لما شافني مصره ومع اقناع خالتي الله يعافيها ( امه) وافق وعرف اني على حق والحين ماعنده مانع ادرس معه بنفس المعهد شفتي النقله النوعيه
    انتي لاتزنين وتتعبين نفسك وتتعبينه هو خلقه تعبان من نفسه عشان ينظم اموره هو فتجين تغثينه بعد بكلام هو مو مقتنع فيه صعبه وممكن هالشي يسبب مشاكل بينكم
    خليه يروح في البدايه يشوف الوضع بنفسه ويتطمن وانتي خليك ساكته لاتزنين بس في نفس الوقت اذا سألك قوليله انا لسه عند كلامي بس معطيتك وقت عشان تقتنع
    انتي هونيها وتهون وسهليها عليه وهو بيقتنع ان شاالله وحتى لو ما اقتنع فيه ميه حل وحل زي ماقالو البنات اللي قبلي
    وبالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالوهاب
    فرصة انك بتروحي امريكا حتى لو مرافقة بس تتعرفي على طبيعتهم وحياتهم ولما تستقري ابحثي وسالي وزوري المعهد وتمشي فيه

اما انك تنكدي على زوجك قبل ما تروحين؟؟؟

انا مرافقة لزوجي وكنت ناوية اكمل بعدين ماحصلت معهد لكن يكفي اني لحالي اسوق واتسوق واروح المكتبات واشتري واقرا واتعلم بالنت لغتي حيل تحسنت،، وللعلم فيه دورات من الجامعة بمختلف المجالات مو شرط دراسة نظامية

انت روحي بهدوء وتنحل ان شاءالله هناك
    وبعدين زوجك يغار عليك
    مشكوره على رايك لكن وين الفرصه بالموضوع
    هل تتوقعين فرصه اني ابعد عن اهلي واني اغترب لمكان لاهو من لغتنا ولا من عادتنا ولا من شي فينا
    ورغم كل ذلك محرومه حتى اتعلم لغتهم
    انا احب زوجي واحترمه واحطه فوق راسي لكن كل شي بحدود
    وبالعكس صديقه لي بكندا لاتصافح ولاتسوي قروب وجدا محترمين الشباب الللي معاها وهي تدخل الكلاس تدرس وتطلع حتى ماتضحك مع شاب وماشاءالله رجعت والجامعه بين يديها والحين قدمت ماجستير تقول هناك تتحمسي للدراسه مو مثل هنا
    يعني انا مو من حقي اكون شايله حتى شهادة معهد
    انا طولت بالكلام لكن كثير ارتحت اني تكلمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.