الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ازاله الشعر بالليزر >>>بنااات امريكا<<<

ازاله الشعر بالليزر >>>بنااات امريكا<<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dandy lady
    dandy lady

مبتعث فعال Active Member

dandy lady الولايات المتحدة الأمريكية

dandy lady , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة ابغى ماستر
    • ابغى ماستر
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, غيرمستقره الى الان
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 08:08 PM

مساائكمـ ورد وياسمين ياحلواات...
    كثير اسمع انه فيه بنات يسوون ليزر ويختفي الشعر تماما لكن الاغلب وهو اللي يجيب لي الاحباط انه يرجع لهم الشعر ..
    عشان كذا ابغى اي بنت سوته فاامريكا تذكر تجربتها ,,واسم الدكتوره,,اسم العياده,,فااي ولايه .
    عشان الكل يستفيد
  2. نفس العيادات يقولوا انه مايختفي

وغير كل شخص يختلف نتيجته

اذا كانت بشرتك بيضا والشعر اسود النتيجه مضمونه ولفتره طويله

بس لو كنتي بيضا والشعر وبر وخفيف واشقر ممكن تصير النتيجه عكسيه ويطلع شعر اكثر واسود لك

والي بشرتهم سمرا كمان مو سهل وبالذات الي اسمر غامق

بس هاي اشياء من اول ماتروحي العياده يقولوها لك او على الاقل بكندا يوضحوها ويقولوا لك كم جلسه تحتاجي
    واش النتيجه المرجوه

وكل العيادات تقول الليزر reduce او بالعربي يقلل من الشعر ونموه بسبه 80% ومافي ولا عياده هنا تقول لك الليزر حل نهائي للشعر

بس تجارب الناس تقول ان لا بطل يطلع

الاطباء يقولوا انه يطلع لكن يصير وبر خفيف مثل الاطفال مايبان وبكميه جدا صغيره ماتبان
    7 "
  3. يعطيكم العافيه
    بالنسبه لاادمه كثير يقول انه غالي وماينفع
    اختي صدى الغربه يعطيك العافيه اكيد ماراح يروح بس يطلع خفيف ومايبان اهم شي انك ماتتعبي بشله كل اسبوع
    دكتوره ان شاء الله..
    هذا اللي يخليني اخاف لان وحده من صحباتي سوت زيك مع ان وجهها مافيه شعر موواضح مره بس هي تبي يكون احلى
    لكن طلع سميك وخربت بشرتها من الموس
    7 "
  4. انا سويته بعيادات الموج - في جده .. الاخصائية اسماء

خلقه شعري خفيف و الحين اختفى نوعا ما .. يعني راح منه 70 % واللي باقي شعرات متفرقه هنا وهنا << هذا بعد 3 شهور من أول جلسة

وعندي جلسة ثانية الاسبوع الجاي ان شاء الله قبل سفري بيوم << مره زحمة مالقيت حجز

الله ييسر يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.