الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح لك سيدتي قبل أن تستأجري شقه...

نصائح لك سيدتي قبل أن تستأجري شقه...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صنع في السعودية
    صنع في السعودية

مبتعث مستجد Freshman Member

صنع في السعودية الولايات المتحدة الأمريكية

صنع في السعودية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مابعد اخترت , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • مابعد اخترت
    • أنثى
    • مدري, انتظر
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 7th, 2010, 06:35 AM

هذي بعض النصايح اللي ممكن افيدكم فيها بحكم تجربتي بالنسبه للسكن..يمكن تكوني ماخذتي بالك منها..طبعا هذا رأيي.وانتم لكم الحرية..وكل واحد وش يفضل
    ّخذي شقه مفروشه أفضل من السيراميك >>>>لان السيراميك يبيلك تكنسيه اول بعدين تمسحيه ..ياخذ وقت لكن لو كان مفروش بس تكنسين مايروح يومك على الفاضي..يكفي تنظيف حمماتهم اللي مافيها مكان لتصريف المويه ..واذا كان عندك أطفال الحمام يبيله مجهود لان الطفل لازم ينثر مويه على الارضيه ..!!
    ّثانيا غساله الملابس >>>>>من الأفضل أنها تكون موجودة بشقتك خاصة فيك متى مابغيتي تغسلين ..فيه بنات غساله الملابس في الدور الأرضي للعمارة يعني مشتركه .
    كمان اللي عندها أطفال حركين بزيادة تاخذ دور ارضي لاني انا ساكنه بالدور الثاني وجارتنا منزله علينا شكوى عند مكتب المجمع اننا مزعجين ..ومن بعدها واحنا نحاول قدر الامكان اننا نحكم تصرفات ولدي لاكورة ولاركض .....
    بس هين انا بنزل عليها شكوى هي وكلبها ..الله ياخذ عمرة فاكته بدون حبل ..يلحقني وينبح علي ذاك اليوم ..
    وسلامتكم..
  2. صنع في السعودية >>>لا تخوفيني من الحين الكلاب تمشي مع الناس بدون حبل >>>لالالالالالالالالالالالالالا
    >>>أنا إذا مر من جنبنا كلب وانا في السياره ومقفلة القزاز >>>اخاف ؟ يطير برج من دماغي
    الله يعينك >>>ولا تستسلمين وريها اعين الحمراء لاتحسب السعودين مساكين >>> زي البنقاليه في السعودية
    >>>ومشكوره على نصيحتك الثمينة>>> على كذا يبغالي انا وعيالي دور ارضي بحوش ؟؟؟هههههه
    7 "
  3. أنا بيتي مأثث بالاساسيات ..هو غرفتين وصاله ومطبخ الغرفتين مفروشه موكيت بس الصاله كبيرة وسيراميك متعبه مرة بالتنظيف اكنسها بعدين امسحها وبعدين انشفها بالمكنسه لاني شريت مكنسه تشفط المويه بس برضوه المكنسه نفسها متعبه لمن تجين تفرغينها لانها اوساخ مع مويه تخيلي مقرفه .
    وكمان شقتي فيها غرفه غسيل صغيرة فيها غسالة ملابس ونشافه كمان ..والمطبخ الدواليب راكبه وفيها غساله صحون .
    احنا شرينا تلفزيون كبير وطاولته مستعمل من وحدة كانت بالمعهد حقنا خلصت دراسه يمكن 55دولار ..وشرينا فرشه وسط بالصاله ب7 دولار لانه كان عليها تخفيض قبل كانت 27 دولار ..وكمان كنبه وحدة بس باقي مابعد شريناها واسرة من ايكيا والصحون من ايكيا كمان.
    فيه بنات مستأجرين مؤثثه بالتلفزيون والكنب وكمان بعضهم حتى الصحون وادوات المطبخ موجودة
    بس الغالب في الشقق انه فيها الا ساسيات مثل الفرش والغسالات بس الفرش بعض البنات مفروشه الغرف والصاله والبعض بس الغرف مفروشه بس المطبخ هو اللي سيراميك ومطابخهم عادتا صفيرة مرة.
    واذا على الكلاب المجمع اللي عندنا أغلبهم كلابهم مربوطه بس اللي شفته يمكن 2 فاكين كلابهم بس ممنوع تفك كلبها بدون حبل يحق لي اشتكيها عند مكتب المجمع.والله لو تشوفوا المنظر اللي عند بيتي يجنن خضرة ونهر وبط ومع ذلك ماأقدر استمتع فيه بسبت الكلاب بس اطل مع البلكونه .
    7 "
  4. طب خيتو في ممسحه للسيراميك والارضيات نفسها فيها مكنسه اذا تعرفيها موجوده بالسوبر ماركتات انا استخدمها لمطبخي شفطها كويس وومعاها مناديل تحطي عليها منديل رطب وبكذا ينظف وتشفط بس مايصير في ماي لان الماي كله بالمنديل وتقطيه بعد ماتخلصي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.