الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النقاب

النقاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلوور
    فلوور

مبتعث مستجد Freshman Member

فلوور الولايات المتحدة الأمريكية

فلوور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات , بجامعة ....
    • ....
    • مختبرات
    • أنثى
    • ....., ...
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 10th, 2010, 05:32 PM

بنات بسالكم عن النقاب بامريكا عادي في الجامعه وهناك بشكل عام
  2. والله ياأختي الكريمه .....لبس العبايه والنقاب في الدول الغربيه بشكل عام وفي امريكا جدا عاااادي ....

ويوجد الكثير من المبتعثات في أمريكا ملتزمات بالنقاب والحجاب الكامل (من ضمنهم صديقات لي)ولم يتعرضن لأي مضاايقه ....

أسال الله لكي التوفيق والثبات.....
    7 "
  3. ايوه صح .. انا بعد معااي بالمعهد وحده متنقبه ..
    واشووف بنات متنقباات بالجامعه ..
    بس مش كثيير .. وينقبوون لثام يعني .. بس مثل النقاب .. مش ناازل تحت الخشم ..
    وشفت كمان بناات لابسين عبايات ..
    وبالعكس محد ينظر نظره مختلفه .. وكثيير اجنبياات كلمووني انو يبغون يعرفون عن الحجااب اكثر وجيه ..
    ويقوولون علييه حلوو >> الاخت كاانت تنصدم
    باختصاار خيتو اذا ماودج تشيلين العباايه لا تشيلينهاا .. وما علييج من اللي يقوول تنبينين شااذه وغييره ..
    لانو الحين الناس عقليااتهاا تفتحت اكثر من قبل ..
    وبالعكس الناس يحترمونج اكثر اذا كنتي متحجبه .. لانو بنظرهم انتي قااعده تظهريين معتقدااتج الدينيه بشكل حلوو ..
    موفقه خيتوو
    >> تذكرت شي .. يمكن بعض الاسيوياات بس يتلقفوون ويقولوا لج نبي نشووف شعرج او وجهج اذا كنتي بتتنقبين
    7 "
  4. ايه تنقبي وماعليك لاتخافين انا متنقبه وادرس معهد انا قصدي النقاب هنا لحد الان اشوفه لثمه ومره الناس محد يضايقك

امكن الاطفال نظرات خوف ههههههههههه بس عادي اكيد يحقلهم الاطفال يتفاجئون والكبار عادي هم شعب فرندلي

وتوكلي عللى الله والله يكتب الاجر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.