الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عندها طفلين ولما الثالث جابته قبل السفر بشهرين وكانت مخطهه تدرس لغة وش سوت

الي عندها طفلين ولما الثالث جابته قبل السفر بشهرين وكانت مخطهه تدرس لغة وش سوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب اكمل تعليمي
    يارب اكمل تعليمي

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب اكمل تعليمي الولايات المتحدة الأمريكية

يارب اكمل تعليمي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة الله يسهل
    • الله يسهل
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • ارض الله الواسعه, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 15th, 2010, 02:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي المتزوجات

هل قدرتي تاخدين اللغه وانتي معك طفل رضيع وفيه 2 اكبر منه 6 سنوات و 4 سنوات

انا بادن الله ناويه اترك المانع بس لما حسبتها حسيت اني برهق نفسي كيف بدرس لغه وبعدها بكالريوس ان شاء لله ومعي 3 الله يبارك فيهم

يعني الاثنين الي قبل اكبار ويفهمون بس كيف الوضع بيكون مع رضيع ودراسه وزوج وطبخ احس اني ما راح اقدر الحق على كل هدا خصوصا اني جربت الغربه من قبل مع واحد وحسيت بضغط هدا بداية حياتي الزوجيه

هل اشيل الفكره واجل الانجاب والا اتوكل على الله انا كل قصدي وخوفي اني ائجل الموضوع وبكدا بيكون فيه فرق كبير بين اعيالي يعني ادا بصبر سنتين ان ربي عطانا عم بيكون عمر بنتي 8 سنوات والولد 6 سنوات يعني بيكون الفرق كبير بينهم وما راح ينسجمون مع بعض انتو يا مجربات وش رايكم

هل اتوكل على الله واحط البيبي ان شاء الله عند الدي كير دوام كامل ؟ ابي المجربات يفيدوني
  2. السلام عليكم اولادك نفس عمر اولادي الله يخليهم ونفس الوضع من رائي انه بعد سنتين تجيبين طفل معه ثاني عشان يسلون بعض ونفس الوقت بنتك ولدك الله يحفظهم يكونو كبار يقدرون يساعدونك يعني ماراح يصير فارق للطفل الثالث اذا معه اخ او اخت اتمنى فهمتيني ..... الغربه صعبه خصوصا لما يكون فيه مولود ربي يسير امورك
    7 "
  3. يعني تنصحيني اشيل الفكره الان بس الي قالقني اني نفسي في بنت علشان ما يصير الفرق مره كبير بين الخوات وان جا ولد فا الحمدلله مع اخوه اما ادا بصبر سنتن بيكون عمر بنتي تقريبا على التسع سنوات احس الفرق مره كبير بيكون
    7 "
  4. انا معاك بكلامك الفرق كبير لكن الولد والبنت من الله وايش بيضمن لك بتجيبي بنت مايمكن يكونو اولاد بعدها لكن ان شاء الله بنتك يكون لها بنات خاله وبنات عم وتتعرف ع صاحبات رب اخ لك لم تلده امك والبنات يكبرو بسرعه تلاقي وحده بمتوسط واختها بالجامعه وينسجمو وساعات تلاقين اخوات مابينهم الا سنه في العمر ومافيه انسجام ابدا هالامور من عند ربي...... او على الاقل بعد سنه فكري يكون استقريتي وعرفتي المكان وضع الدراسه وبنتك يكون عمرها 7 سنوات وربي يرزقك الذريه الصالحه الي تقر عينك فيهم
    7 "
  5. انا تربيت ببيت بيني وبين اختي الي اصغر مني خمس سنوات وعادي كبرنا وصرت ختها الكبيره الي تعتمد عليها وبنفس الوقت تلجا لها ونحب بعض

فمو مشكله

وعندي اختي مبتعثه وماجابت طفلها الثاني الا لما الاول كمل ست سنوات
    وعادي مره يحب اخته ومهتم فيها

فانتي ماشاء الله عندك اطفال مو ان اول طفل وتبي تصيري ام
    فاجلي الموضوع على الاقل تجي وتتكيفي وتزبطي اوضاع اطفالك كلهم
    بعدها لو جبتي طفل جديد ومنها مره وحده ياخذ الجنسيه ويستفيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    انا تربيت ببيت بيني وبين اختي الي اصغر مني خمس سنوات وعادي كبرنا وصرت ختها الكبيره الي تعتمد عليها وبنفس الوقت تلجا لها ونحب بعض

فمو مشكله

وعندي اختي مبتعثه وماجابت طفلها الثاني الا لما الاول كمل ست سنوات
    وعادي مره يحب اخته ومهتم فيها

فانتي ماشاء الله عندك اطفال مو ان اول طفل وتبي تصيري ام
    فاجلي الموضوع على الاقل تجي وتتكيفي وتزبطي اوضاع اطفالك كلهم
    بعدها لو جبتي طفل جديد ومنها مره وحده ياخذ الجنسيه ويستفيد

الله يعطيك العافيه ما قصرتي شكلي باجل ها السنه لحد ما تستقر اوضاعي ان شاء الله واضبط اموري واخد اللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.