الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارضي من تعبت من التفكير؟؟؟

ارضي من تعبت من التفكير؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللؤلؤة البيضاء
    اللؤلؤة البيضاء

مبتعث مستجد Freshman Member

اللؤلؤة البيضاء الولايات المتحدة الأمريكية

اللؤلؤة البيضاء , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة ..............
    • ..............
    • تسويق
    • أنثى
    • .................., .....................
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 02:00 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أنا طلعت لي بعثه إلى امريكا الحمد الله ..متزوجه ولدي طفله
    زوجي يحلم بالابتعاث ليلا و نهاراً و لان معدله ما يسمح له بالقبول ..أنا قدمت و طلع لي الحمد الله
    المشكله أن والدتي مهما كان قلب أم مو راضيه اروح لانها متعلقه بحفيدتها كثيراً ..
    و فيني طبعا لاني ما تغربت في الدراسه دايما معاها ..و هي من النوع اللي ما تطلع
    و لا تروح و لاتجي مكان ..مع أن حاولنا كثير معاها بس هي ما تحب مع أنها اجتماعيه من الدرجة الاولى
    و تحب الناس و الناس تحبها ..
    اللي زاد من حيرتي أن أخوي بعد طلعت له بعثه في أمريكا تبع الشغل يعني راح نروح في نفس الوقت وهذا اللي
    زاد خوفي وهي الى هذا الوقت ما تدري ان اخوي بعد بيروح ..علما أن أنا فرحت كثير لان بوجود أخوي
    راح تهون الغربه شوي

والله محتاره ارضي زوجي أو والدتي أو نفسي
    مو عارفه اتخذ قرار سليم لاني عايشه في ضغط نفسي ..و بصراحه خايفه على أمي بس هذا مستقبلي ودي اخططه
    مثل ما ابغى..علما أن أمي مو كبيره كثير و التكنولجيا موجوده و راح نتواصل مع بعض

ابغى رايكم وش اسوي تعبت من التفكير
    وآسفه على الاطاله
  2. ههههههههه اختي انا كمان طلع قبولي الحمد لله وشايله هم امي لانها متعلقه بولدي مره
    وتخيلي قريت مشكلتك لامي قعدت تضحك وتقول يا انهم يخلون البنت مع الجده او انها تروح معاهم وتنتهي المشكله
    ههه الله يعين يابنت الحلال والله مشكله بس الله ييسر
    7 "
  3. كثير امهات كذا

امي كذا وعندها ولد اختي هي ربته واختي موظفه كانت والولد دايم عند امي وكانت مره متعلقه فيه

بس بالاخير الام ماتحب الا الخير لبنتها صدقيني

فاذا شافتك مره متحمسه للموضوع

وبينتي كمان رغبه زوجك وسعادتك معاه بكذا

ماراح تقول لا

اما الحزن والشوق فهذا لابد منه

بس التكنلوجيا ماتقصر

تكلميها كل يوم وكل فتره والثانيه تنزلي اجازه او حتى اقنعوها تجيكم اجازات وتعيش حياتها بعيد عن الناس وهدرتهم
    7 "
  4. الله يسهلك أمرك إن شاء الله .
    ترا أنا وضعي كان أسوء من وضعك لإني آخر العنقود عند ماما وأصغر عيالها والوحيدة اللي معاها في البيت ،بالإضافة إلى إن أخواتي كلهم عايشين بعيد عنها كل وحدة في مدينة ، في البداية ماكانت متقبلة الفكرة مررة لإنها خايفة من أمريكا تقولي أروح أي بلد ثانية بس اقنعتها إن الوضع تغير وإنها أحسن مكان في تخصصي و بعدين هي اللي جهزت لي الشنطة وراحت تقضي معي للسفر ، الله لايحرمني منها
    بس أمي اسم الله عليها إجتماعية وحريم الحارة تقولين دوام ، العصر والصباح وهم مسيرين عليها أو تروح لهم
    وعلى فكرة أختي اللي أكبر مني كمان جات وعندها بنتين أمي متعلقة فيهم ، يا ناس على الأمهات والأبهات الله لايحرمنا منهم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.